الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياطلاب جامعة القوما

فزعتكم ياطلاب جامعة القوما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجابر
    ابوجابر

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوجابر كندا

ابوجابر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة معهد لغه
    • معهد لغه
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب مبتعث على حسابي الخاص لدراسة اللغه والبكالوريوس للحاسب الالي بجامعة القوما
    وحكون عندكم بعد شهرين باذن الله

ابي اعرف اذا احد يدلني باية مدينه واي ولايه يقولون في سوست ماري بانتاريو
    وكيف الجامعه واهل المنطقه والمعيشه انا عارف اني طولتها لكن اعذروني اول مره ابعد عن جده ومدري شسوي خاصه ان اللغه الانجليزيه عندي عدم ولسه ماكملت ال19
    ومدري احجزعلى اتاوا من شان تسجيل الجواز والله كيف
    وهل الانضمام للبعثه ميسر
    اسالكم بالله لاتبخلون علي باي معلومه تعرفونها
    وجزاكم الله كل خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz11TWjiZ31
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلاا ف[QUOTE][/QUOTE]يك اخوي... اول شيء بقولك الله يوفقك ان شاء الله ويسهل لك امورك انا كنت ابحث لي عن موضوع وشفت موضوعك وحبيت ارد عليك بالشيء اللي عندي .. من ناحية الجامعه فهي لها فرعين فرع في تورنتـو اتوقع قريب حوالي 70 كيلو وفرع يبعد عن تـورنتو 7 ساعات بالسياره والفرع القريب مايقبل اتوقع الا اللي معه دبلوم ومعادله له الشهاده ..
    خلاصه الكلام الجامعه سمعت انها ماهي سيئه ولها معهد معتمد في تـورنتو وفي نفس المدينه ..
    انت اللحين تفكر في الانظمام وهذي النقطه الاهم عند كل طالب دارس على حسابه الخاص .. انا مثلك جيت في شهر ثمانيه هجري وابشرك اخذت شهر والحمد لله انظميت للبعثه ورجعت السعوديه في اخر رمضان واللحين في كندا ..سالفة الانظمام كل شيء بيد الله وتوفيق هي وان شاء الله سهاله بس اهم شيء معك قبول معهد وجامعه اول ماتوصل كندا وتروح للمعهد اللي انت فيه على طول تفتح لك " ملف طالب مبتعث " نفس المشرف بالمعهد يسويه لك وصدقني راح تسهل امورك انا قبل مثلك كنت خايف بس الحمد لله فيه ناس فيهم خيررر وبتتسهل امورك ان شاء الله لاتخاف
    اذا انت شخص ماتعرف وين تروح نفس المكتب اللي جاب لك القبول.. اكيد يبي يسوي لك حجز على اي مدينه او يعلمك وين تروح اي مدينه ويحجز لك سكن مع عائله ماياخذ الفلوس كذا بلاش خله يعلمك وين تروح وفي اي معهد تدرس في تورنتو او المعهد اللي في نفس القوما وان شاء الله تسهل امورك.. واهم شيء عليك بالدعاء ودعاء الوالدين وباذن الله تنظم للبعثه ونشوفك بكره طالب مبتعث
    وان شاء الله اني عطيتك معلومات كافيه ..
    تقبل مروري ... وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.