الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص نماذج كارلتون المطلوب تعبئتها عند التقديم !!

استفسار بخصوص نماذج كارلتون المطلوب تعبئتها عند التقديم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالربع ذيبة
    يالربع ذيبة

مبتعث مجتهد Senior Member

يالربع ذيبة كندا

يالربع ذيبة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماأبي أعلم طيب هههه , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • ماأبي أعلم طيب هههه
    • أنثى
    • كندا, اونتاريو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 06:40 AM

سلاااااااااااااااااما جميعا

حاليا أنا فأوتاوا وقاعدة أقدم ماستر لجامعة كارلتون،

بس فيه فورمين واحد يخصTranscripts والثاني يخص Recomendations ،

سؤالي هل فعلا كارلتون تبيني ارسلهم للجامعة وبعدين الجامعة ترسلهم لي وبعدين ارسلها لهم؟؟

أنا معي Transcript ومعي Recomendations بس ماهي باظرف ولا هي مقفلة وش الحل ؟؟؟

مع العلم انه عندي كم ظرف للجامعة حقتي القدييمة الحلوة اللي هي احلى جامعة بالعالم
    << فدددددددددددديته من مديره لسكيورتي الامن حقه الشايب اللي برا
    << تعززز جامعته مرررررة

سؤال جانبي الستيتمنت اوف بيربوس SOP امممم من شيك لكم عليه يوم خلصتوا من كتابته ؟؟
    <<طلع رووحي كش عليه بس عادي ذيبة انا هههههه

اعتذر عن الاطالة

بانتظار إجابة أو إجابات
    في أمان الله
  2. والله يو ميسد اب ماي ممايند
    هههاي

نرجع حبه حبه ,,, التقديم ماستر ربي يسهل عليك
    الاوراق المطلوبه اذا انتي في كندا او في السعوديه لازم ترسلينها من خلال اي شركه شحن تحبي تستعملينها وانصحك بالبريد السعودي يقولون عندهم التوصيل ما يحتاج لووول الظرف عادي ضرف ارامكس والا الدي اتش ال والا شركه الشحن يمشي الحال
    ولا اظن انها حترجع لك الاوراق < تجربه بكالوريس
    بصراحه ما افتي هو غثوني بألف ايميل و خرابيط بس مو فاكر انهم رجعو الشهايد والاوراق
    المهم ارسليهم على الادرس حقهم واذا مو عندك ممكن اطلع لك بس اتوقع انك طلعتيه

هذا اللي اقدر افيدك فيه حسيت اني جاوبت على 99% هههاي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم & يسواهم
    والله يو ميسد اب ماي ممايند
    هههاي

نرجع حبه حبه ,,, التقديم ماستر ربي يسهل عليك
    الاوراق المطلوبه اذا انتي في كندا او في السعوديه لازم ترسلينها من خلال اي شركه شحن تحبي تستعملينها وانصحك بالبريد السعودي يقولون عندهم التوصيل ما يحتاج لووول الظرف عادي ضرف ارامكس والا الدي اتش ال والا شركه الشحن يمشي الحال
    ولا اظن انها حترجع لك الاوراق < تجربه بكالوريس
    بصراحه ما افتي هو غثوني بألف ايميل و خرابيط بس مو فاكر انهم رجعو الشهايد والاوراق
    المهم ارسليهم على الادرس حقهم واذا مو عندك ممكن اطلع لك بس اتوقع انك طلعتيه

هذا اللي اقدر افيدك فيه حسيت اني جاوبت على 99% هههاي

بالتوفيق
    سوووري على أسلوب الكتابة الغير واضح بس تم التعديل << حسستن اني جايه من كوكب ثاني هههههه
    وشكرا لردك بس احساسك خطا ماجاوبت ولا حتى صفر بالمية هههههه
    اقصد انا معي الاوراق اللي يبون ليه لازم ارسل للجامعة حقتي عشان أرسلهم ؟؟

ماقصرت يسلمووو
    7 "
  4. الترانسكربت و الريكمونديشنز إذا هم عندك لازم يكونون بظرف مختوم من الجامعة !

و مثل ما فهمت انتي ما عندك بظرف و عليه .. تواصلي مع مشرفين القبول بالملحقية و قولي لهم الحكاية اعتقد<< نوت شور
    انهم يختمونها لك بظرف .

و إذا ما نفع مالك إلا ترسلين النماذج للدكاترة الي درسوك مباشرة ع ايميلاتهم و هم من ايميلاتهم يرسلونها للأآدمشين حق الجامعة هوني

..

لو مكانك و هذا الي سويته لان جامعاتنا ما عندهم هالتقنيات الحديثة من ايميلات و خلافه
    ارسلت اوراقي لاهلي بالسعودية و هم اخذوها للجامعة القميلة هناك و ختموها و خلصوها همن ارسلوها لي !

<< يعني الشغلة يبي لها حيلة و وقت

موفقه يالذيبة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    الترانسكربت و الريكمونديشنز إذا هم عندك لازم يكونون بظرف مختوم من الجامعة !

و مثل ما فهمت انتي ما عندك بظرف و عليه .. تواصلي مع مشرفين القبول بالملحقية و قولي لهم الحكاية اعتقد<< نوت شور
    انهم يختمونها لك بظرف .

و إذا ما نفع مالك إلا ترسلين النماذج للدكاترة الي درسوك مباشرة ع ايميلاتهم و هم من ايميلاتهم يرسلونها للأآدمشين حق الجامعة هوني

..

لو مكانك و هذا الي سويته لان جامعاتنا ما عندهم هالتقنيات الحديثة من ايميلات و خلافه
    ارسلت اوراقي لاهلي بالسعودية و هم اخذوها للجامعة القميلة هناك و ختموها و خلصوها همن ارسلوها لي !

<< يعني الشغلة يبي لها حيلة و وقت

موفقه يالذيبة
    عقد الجمان قلته أنا بوضوعي اللي قبل هذا مااااأحد فاهمن بكندا كله إلا أنتي ههههههه
    تسلمين ياحيي ورح اروح الملحقية ان شاء الله واشيك
    بس والله يسعدن تواجدك احسك مطووعة اتفائل بك ههههههههههههههه

ايه صح شكرا لردك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحور
    بما انك ذيبة يابنت الأجواد وحاليا باوتاوا

انقزي للجامعه بنفسك لان تخصصك كمبيوتر ولفي على الدكاترة بس الله يسعدك لاتفحطين

المهم ترى الروحة وهرج الوجه مافيه مثله اسألي مجرب طفشوني مايردون على الايميلات خصوصا لو كنت بتراسلينهم من الهوتميل والا اللايف والا ...المهم بعضهم مايطالع باي ايميل مايكون ايميل جامعه او ايميل رسمي

واول ماتلاقين المشرف كل هالحوسة اللي جالسة تسوينها بيختصرها عليك هو

خذي لك ملف وحطي فيه كشف الدرجات وصورة من الجواز وصورتين من التوصيات وترى بعض الاحيان مايطالعون فيها لانهم يعرفون ديرتنا وبعضهم مايعرف وين السعودية اصلا
    المهم المهم صورة الضمان المالي وخطاب الغرض من الدراسة ولو قابلتي مشرف اعطيه من الهرج ومن الفلسفة بس انتبهي تحت اساسيات كمبيوترية

والظروف المختومة الملحقية ممكن تخدمك بالختم هذا
    بالنسبة لي كنت مخلية صور طبق اصل عند اهلي من كل اوراقي وصوروها مره ثانية والجامعه حقتي طبعا ماتستحي جامعاتنا باعت لهم الاظرف المختومة يسوون تجارة من وراء البعثات مايفوتهم شئ ووقتها ماكان عندي خبر ان السفارة ماادري الملحقية ممكن تختم لك على الاوراق...

سؤال خارج التغطية: انتي من بريدة والا الرس؟؟؟
    الله يسعدك أسلوبك رهيب
    اووما انقزي << أنا ترا تكانة لايغرك الاسلووب وثقيلة وشغل عدل

حمسيتيني ابرووح يمهم الحين واقعد انتظرهم لما يخلص الثانكس جيفنج ههههههههههههه

تدرين ياأخت حور كنت احس ان عقد الجمان هي اللي فاهمتن بس
    لكن اكتشفت اني كنت عايشة بوهم
    انتي انتي انتي اللي فعلا فاهمتن << مالها خوي ههههههه

الله يوفقك يارب
    شكرا لردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.