الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب في طالبه تشاركني شقتي في الداون تاون

ارغب في طالبه تشاركني شقتي في الداون تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة تورونتو
    طالبة تورونتو

مبتعث جديد New Member

طالبة تورونتو كندا

طالبة تورونتو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة تورونتو
    • جامعة تورونتو
    • محاسبه
    • أنثى
    • كندا, اونتاريوا
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

October 13th, 2010, 10:01 PM

السلام عليكم
    انا طالبه ماجستير في مدينه تورونتوا. ارغب في طالبه تسكن معي في نفس الشقه
    شقتي غرفتين وصاله في الداون تاون قرب college subway station

من لديها الرغبه الرجاء مراستي وسوف ارد على اي استفسار في اقرب وقت

الشقه 1800
  2. الله يوفقك بس انا اقول كثير 1800

وانتي لحالك

انا ساكن مع زوجتي 1195 دولار

وبموقع مره قوي شارع باي مع بلور وكل شي قريب مني وفيه حراسه 24 ساعه وكل شي متوفر في العماره وقريب من السب حق بلور وحق ينغ وحق المتحف اذا تبين موقع العماره بعطيك ايه عشان اذا ما حصلتي وحده تسكن معك تستأجرين فيها انا شقتي ستديو مفروش

والشقه غرفتين وصاله كنت باخذها 1650 دولار بس قلت ليما اخلص اللغة اخاف انتقل لمدينه ثانيه
    7 "
  3. شكرا
    انا والله كانت معاي وحده وخرجت وعقد الشقه يتنهي اخر اكتوبر دورت شقه غرفه وحده ما لقيت الاسعار كلها 1500 او 1600
    ففكرت انه وحده تشاركني البيت يسير المبلغ بيني و بيتها 900 انا و 900 هيا لانه كمان ما عندي وقت اما اجدد العقد او اخرج من الشقه
    ممكن تقلي موقع العماره ممكن القى فيها
    ومررره شكرا
    7 "
  4. الله يوفقك ويسهل امرك
    وانتي في شارع بلور متجه غرب اذا جاء تقاطع بلور روحي يمين يصير بنك TD على يدك اليمين يجيك تقاطع تعديه بعدين امشي شوي قدام على نهاية التقاطع الثاني يجي العماره على يدك اليمين هذا عنوانها اكتبيه في قوقل ايرث يبين لك الموقع بالضبط BAY 1101
    M5S 2W8
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.