الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تورونتو قبولها سهل ولا صعب

جامعة تورونتو قبولها سهل ولا صعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوووسي
    لوووسي

مبتعث مجتهد Senior Member

لوووسي المملكة المتحدة

لوووسي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • none, none
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 04:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حابة اقدم على جامعة تورونتو ماجستير وتخصصي طبي . ودي اعرف عن هالجامعة هل القبول فيها سهل ومضمون للتخصصات الطبية ولا صعب؟

قرأت شروط القبول في الجامعة والحمدلله منطبقة علي, ماعدا شرط واحد اللي هو خبرة العمل
    طالبين 3 سنوات خبرة . وانا راح يكون عندي باذن الله خبرة سنة . بالاضافة لخبرة سابقة من السعودية حوالي سنة بس للاسف مو بنفس المجال انما مجال قريب جدااا

هل هذا الشي كافي؟ هل فيه امكانية يتغاضوا عن شرط خبرة العمل.

طبعا انا ابحث عن قبول نهائي مو مشروط لأن ما احتاج لغة.

...استفساري بشكل عام يخص مرونة القبول في الجامعة هذي. او بمعنى اخر how competitive the admission is ...لأن ممكن تتغير المخططات اللي في بالي حاليا حسب افادتكم
    وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    اختي طب وانقبلت زماله عندهم

بس معديه كل شروطهم وعندها الخبره

وهاو كومباتتيف قد ماتبيه

اقوى جامعه بكندا الكل يحاول يدخلها والمقاعد ماتسع الكل

فالمنافسه كبيره
    ماشاءالله الله يوفقك اختك يارب وييسر امرها
    معليش اذا مافي احراج كم تقريبا معدل اختك .

ودي بهالجامعة لأنها الوحيدة اللي فيها تخصصي بقارة امريكا الشمالية كلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب عن وطنه
    لكل من فاته التسجيل في اي جامعة ويريد الحصول على الدرجة المطلوبة في اللغة الانجليزية فقط يراسلنا على الايميل التالي
    sba1010@
    gmail.com
    ما فتحت الموضوع عشان تحطوا لي دعايات
    تم التبليغ عن المشاركة
    7 "
  4. والله خيتو معدلها بزبط مابعرفه بس هي طب ورايحه زماله مش ماجستير

الي اعرفها انها كانت ماخذه مرتبه الشرف بالجامعه

وعندها خبره ومعديه بوردات كثيره وانقبلت والحمدلله

نصيحتي اذا عندك خبره سنه

اجلي البعثه شوي وخذي خبره زياده سنتين

مع السنه الي قبل يمكن يتغاظوا لك
    7 "
  5. السلام عليكم

بالنسبة للقبول ، للأسف مابحطمك ، لكن الواقع يقول صعب بالنسبة للبورد ، أما بالنسبة للماستر ما أدري لكن على ماسمعت للتخصصات الثانية فيه صعوبة

لكن فيه نقطتين أحب أعلق عليهم :

الأولى : تقولين الشروط منطبقة عليك ، وش اللي يمنع ماتقدمين ؟ أي نقطة إيجابية ممكن تفيد أضيفيها بالسي في .

النقطة الثانية : تقولين قرارك ممكن يتغير حسب إفادتنا ، وأنا أقول خذي الأمور بـ إيجابية و استخيري و اسألي في كذا مكان و الله ييسرها و توصلين لهدفك

أخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    والله خيتو معدلها بزبط مابعرفه بس هي طب ورايحه زماله مش ماجستير

الي اعرفها انها كانت ماخذه مرتبه الشرف بالجامعه

وعندها خبره ومعديه بوردات كثيره وانقبلت والحمدلله

نصيحتي اذا عندك خبره سنه

اجلي البعثه شوي وخذي خبره زياده سنتين

مع السنه الي قبل يمكن يتغاظوا لك
    ماشاءالله عليها. الله يوفقها ويردها لكم بالسلامة باعلى الشهادات
    اخوي انا مبتعثة من زمان قريب اتخرج الان, باقي لي الامتياز. فمحتارة بين ترقية البعثة والحصول على قبول مباشر بمكان سهل في اي بلد اخر غير كندا, او العودة للسعودية والعمل لمدة سنتين عشان اكسب الخبرة المطلوبة لهذي الجامعة .وهذا طبعا يعني الغاء فكرة ترقية البعثة. الجامعة هذي داخلة بمزاجي كثيييير بس المسئلة تخوف يعني اضحي بترقية البعثة وارجع السعودية, واخرتها ممكن انقبل فيها وممكن لأ
    فانا اسئل الان عشان ما اتهور واخذ قرار خاطيء
    الف شكر لمتابعتك واهتمامك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر المحيا
    السلام عليكم

بالنسبة للقبول ، للأسف مابحطمك ، لكن الواقع يقول صعب بالنسبة للبورد ، أما بالنسبة للماستر ما أدري لكن على ماسمعت للتخصصات الثانية فيه صعوبة

لكن فيه نقطتين أحب أعلق عليهم :

الأولى : تقولين الشروط منطبقة عليك ، وش اللي يمنع ماتقدمين ؟ أي نقطة إيجابية ممكن تفيد أضيفيها بالسي في .

النقطة الثانية : تقولين قرارك ممكن يتغير حسب إفادتنا ، وأنا أقول خذي الأمور بـ إيجابية و استخيري و اسألي في كذا مكان و الله ييسرها و توصلين لهدفك

أخوك
    اخوي انا مو طب انا علوم طبية . تتوقعون العلوم الطبية زي الاشعة والمختبرات وغيرها قبولها سهل ولا صعب بكندا؟ كم الaverage GPA اللي يبغونه؟
    معدلي حلو, مو اللي مرررررة خيالي ولا اللي ضعيف الحمدلله.
    اللي يمنع من التقديم بالوقت الحالي انه لسا ماتخرجت , وسبب التردد في الاختيار ذكرته في ردي عالاخ فوق. عشان اذا مسئلة القبول فيها صعبة جدا اكنسل الفكرة واختار مكان اخر بدل تضييع الفرصة.

مشكور على ردك . امين اخوي وييسرها لنا ولكم ويحقق لنا اللي ببالنا جميعاً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.