الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب لندن الكندية معلوماتك ارجوكم

طلاب لندن الكندية معلوماتك ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بالفخر
    بالفخر

مبتعث جديد New Member

بالفخر كندا

بالفخر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة المللك عبدالعزيز
    • المللك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • ذكر
    • لندن, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 09:06 PM

ياشباب انا طالع ادرس على حسابي بس ابغى اعرف كيف اخلي اهلي وانا في كندا بالتحديد مدينة لندن يحول الفلوس لي
    هل في بنك في لندن افتح فيه حساب ولا زلام في تورتنو افتح حساب لا نو رحلتي بالطيارة لما تورتنو اذا لازم في تورتنو عشان ابيت فيها يوم واذا كان مو لازم عشان على طوول من المطار على لندن اروح وياليت يكون البنك عملياته ممتازة ارجو افادتي وكمان اسم البنك
  2. احم احم <<< سجل دخوووله

هذي مشكله كبيره لازم يصير عند اهلك حمام من نوع زااااجل عشان يربطوون الفلوووس ويرسلونها لك <<<< قم اطلع برااا

اخوي وسع صدرك والساالفه تساهيل لا تجلس بتورنتو وتعب نفسك اطلع ع لندن ونام وارتااح واذا قمت ان شاء الله اطلع ع بنك التي دي وافتح حساب وارسله لأهلك ويحولون عليه وتوته توته خلصت الحتوته لا تشيل هم ترانا في 2010 وداخلين 2011 وبكندا بعد يعني امورك عال العااال

بعدين ترا لندن قريه بس مو مثل القرى بالسعوديه يعني لا تحسب هنا بعارين وو وهايلكساات وتطعيس لا لا نفس اجوااء المدن بس مصغره وتنور لندن بقدووومك

اخووك : راعي الأولى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.