الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل من معهد تابع للجامعة في أوتــــــــــــآوآ ؟

استفسار هل من معهد تابع للجامعة في أوتــــــــــــآوآ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقد الجمآن
    عقد الجمآن

مبتعث فعال Active Member

عقد الجمآن كندا

عقد الجمآن , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة يآآآربـ
    • يآآآربـ
    • ..
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

November 7th, 2010, 01:10 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ألأخوة / الاخوات الاعزآء ,, تحية طيبة و بعد

أبحث لأخي عن معهد يتبع لأحد جامعات أوتــآوا المعترف بها كي يلتحق بالجامعة مباشرة بعد اللغة

حقيقةً بحثتُ في جامعة كآرلتون و أوتاوا فلم أجد معهد يتبع لهم و اتضح لي انهم يقدمون برامج لمن مستواهم متوسط باللغة , و أخوي لسى مبتدئ

فيآليت لو تعرفون لي معهد جامعة تدلوني عليه / و إذا ما فيه عطوني اسماء المعاهد الجيّدة في اواتاوا

لكم شكري و صادق دعآئي
  2. اهلا اختي
    انا مالي الا شهر وشوي في اوتاوا وفي جامعه كارلتون
    بس على حسب علمي معهد جامعه اوتاوا يبدا من الصفر
    وافضل معهد حسب ما سمعت
    Algonquin College - Language Institute

تابع للكليه يعني برضو اذا مادخلتيه معهد جامعه اوتاوا دخليه المعهد هذا لانه الافضل حسب ما سمعت واهم شي مو معهد تجاري ززي معاهد الداون تاون

تحياتي
    7 "
  3. اختي عقد الجمان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا في معهد اللغة التابع لجامعة اوتاوا بمجرد ما ينتهي اخوكي من المستويات يدخل جامعة اوتاوا على طول طبعا مو كل التخصصات بعضها وخاصة في الماستر
    اما بالنسبة اذا يبغى يدرس في كارلتون اذا درس معهد الجونكوين وخلص المستويات كلها يدخل على جامعة كارلتون على طول
    فانا اشوف انو القونكوين كولج افضلهم زي ماقال الاخ احلاهم يسواهم
    بالتوفيق واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم & يسواهم
    اهلا اختي
    انا مالي الا شهر وشوي في اوتاوا وفي جامعه كارلتون
    بس على حسب علمي معهد جامعه اوتاوا يبدا من الصفر
    وافضل معهد حسب ما سمعت
    Algonquin College - Language Institute

تابع للكليه يعني برضو اذا مادخلتيه معهد جامعه اوتاوا دخليه المعهد هذا لانه الافضل حسب ما سمعت واهم شي مو معهد تجاري ززي معاهد الداون تاون

تحياتي
    الله يجزاك خير و يوفقك دنيآ و آخرة و يسخر لك الصآلحين من عبآدة
    ما قصرت أخوي شآكرة لك مشآركتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اختي عقد الجمان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا في معهد اللغة التابع لجامعة اوتاوا بمجرد ما ينتهي اخوكي من المستويات يدخل جامعة اوتاوا على طول طبعا مو كل التخصصات بعضها وخاصة في الماستر
    اما بالنسبة اذا يبغى يدرس في كارلتون اذا درس معهد الجونكوين وخلص المستويات كلها يدخل على جامعة كارلتون على طول
    فانا اشوف انو القونكوين كولج افضلهم زي ماقال الاخ احلاهم يسواهم
    بالتوفيق واي استفسار انا حاضر
    حياك ربي أخي الكريم .. بالنسبة لمعهد أوتآوا هل التقديم على المعهد يضمن له الحصول على مقعد بالجامعة لدراسة هندسة الكترونية ( بكالوريوس ) ؟
    و هل طريقة التقديم مثل جامعة يورك .. أي أن الطالب يعبي يباناته لدراسة اللغة + يحدد التخصص الذي يرغب بدراستة بعد اللغة في نفس الأبيكيشن ؟ و لاّ لازم أقدم على المعهد و من ثم على الجامعة ؟

و الله يجزاك خير و يوفقك و يغفر لك و لوآلديك ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    الله يجزاك خير و يوفقك دنيآ و آخرة و يسخر لك الصآلحين من عبآدة
    ما قصرت أخوي شآكرة لك مشآركتك

حياك ربي أخي الكريم .. بالنسبة لمعهد أوتآوا هل التقديم على المعهد يضمن له الحصول على مقعد بالجامعة لدراسة هندسة الكترونية ( بكالوريوس ) ؟
    و هل طريقة التقديم مثل جامعة يورك .. أي أن الطالب يعبي يباناته لدراسة اللغة + يحدد التخصص الذي يرغب بدراستة بعد اللغة في نفس الأبيكيشن ؟ و لاّ لازم أقدم على المعهد و من ثم على الجامعة ؟

و الله يجزاك خير و يوفقك و يغفر لك و لوآلديك ~
    اختي الكريمة الله يجزاكي الف خير على الدعوات
    انا اللي سامعو جميع تخصصات البكالوريوس بس اخوكي يخلص الليفيلات اللي هنا يدخل الجامعة على طول اللي هية البردجنق ليفيلز
    طريقة التقديم تجيبيلهم الضمان المالي اذا كان مبتعث او ييجي بنفسو ويعبي الابلكيشن وتحديد التخصص اللي يبغاه مالو علاقة بالابلكيشن بس معهد اللغة ياخدو معلومة هل الطالب لديه قبول مشروط ام لا
    طريقة الحصول على القبول المشروط انو لو جاب 4 فما فوق في الايلتس يمدي يقدم
    المعهد مالو علاقة بالجامعة تحسي مافي ترابط كبير بس اللهم يعطوه شهادة بعد ما يخلص الليفيلات عشان يبدأ دراسة
    من وجهة نظري اذا الطالب عندو قبول ما يقلهم انو عندو قبول مشروط لأنهم يستغلو الفرصة ويحاولو يرسبو
    انا اشوف انو اذا اخوكي جاب فوق ال 4 في الايلتس خلي يقدم من دحين لأنو القبول يطول
    الله يوفقكم انشاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اختي الكريمة الله يجزاكي الف خير على الدعوات
    انا اللي سامعو جميع تخصصات البكالوريوس بس اخوكي يخلص الليفيلات اللي هنا يدخل الجامعة على طول اللي هية البردجنق ليفيلز
    طريقة التقديم تجيبيلهم الضمان المالي اذا كان مبتعث او ييجي بنفسو ويعبي الابلكيشن وتحديد التخصص اللي يبغاه مالو علاقة بالابلكيشن بس معهد اللغة ياخدو معلومة هل الطالب لديه قبول مشروط ام لا
    طريقة الحصول على القبول المشروط انو لو جاب 4 فما فوق في الايلتس يمدي يقدم
    المعهد مالو علاقة بالجامعة تحسي مافي ترابط كبير بس اللهم يعطوه شهادة بعد ما يخلص الليفيلات عشان يبدأ دراسة
    من وجهة نظري اذا الطالب عندو قبول ما يقلهم انو عندو قبول مشروط لأنهم يستغلو الفرصة ويحاولو يرسبو
    انا اشوف انو اذا اخوكي جاب فوق ال 4 في الايلتس خلي يقدم من دحين لأنو القبول يطول
    الله يوفقكم انشاء الله
    مشكور يا مصطفى ما قصرت جعل ربي يطول بعمرك
    بإذن الله راح أمشي ع نصآئحك و ربي يوفقك و أخوي وجميع أبنآء المسلمين ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.