الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن في مونتريال

استفسار السكن في مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية digital mind
    digital mind

مبتعث مستجد Freshman Member

digital mind كندا

digital mind , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة Concordia university
    • Concordia university
    • كمبيوتر ساينس
    • أنثى
    • Montreal, QC
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

November 10th, 2010, 02:51 AM

السلام عليكم

انا بإذن الله جاية على مونتريال في نصف ديسمبر .. وراح ادرس ماستر في جامعة كنكوررديا بحول الله

طبعاً شاغلني موضوع السكن ..

صحيح اني عندي خبرة في البحث في المواقع بحكم قعدتي في فانكوفر سنة ونص ، لكن حقيقي ماني قادرة اخذ قرار بالنسبة للمناطق .. ماني عارفة ايش الانسب للسكن .. هل اني اكون قريبة من الجامعة او بعيدة لكن قريبة من المترو ؟؟ خصوصا انو الاجواء في الشتا باردة جدا

فـ اللي ساكن في مونتريال ياريت يدينا خبرته عشان انا وكمان غيري من الطلبة والطالبات اللي جايين يستفيدو ان شاء الله

مع العلم اني ما ابغى اسكن في سكن الجامعة

الله يعطيكم العافية يارب
  2. اختي الكريمة المنطقة المحيطة بجامعة كنكورديا اغلبها بنايات سكنية . والخيارات فيها شقق مفروشة او غير مفروشة . على حسب رغبتك الشخصية، الشقق المفروشة اجارها اغلى لكن عقودها فلكسبل اما الغير مفروشة فاارخص لكن عقودها سنوية ، خيار الهوم ستي قد لايناسبك في حالة انك راغبة في السكن قريب للجامعة ، والخيار الاخير هو السكن مع رومييت .. " وهذا الخيار قد يكلفك نصف الخيارات الاخرى " لكن
    البحث عن الاشخاص والبيئة المناسبة تتطلب بعض الوقت .

ان شاء الله ما راح نقصر معاك لو في اي طلب او استفسار
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة اللـه ،

اسأل الله لك التوفيق .
    بخصوص السكن ، السكن بالداون تاون احسن بكثير من المناطق البعيده ولو كانت قريبه من الميترو .

في وجهة نظري ، اي شخص ما راح يسكن في الهوم ستاي افضل خيار له يسكن في الداون تاون

موفقين جميعـاً . وفي خدمتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.