الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص معهد جامعة تورنتو

استفسار استفسار بخصوص معهد جامعة تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 14th, 2010, 05:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    كـــــــــــل عــــــــــــــام وانتــــــــــــــــــــم بخيــــــــــــــــــر

راح ابتدي ان شاء الله الدراسة في معهد الجامعة من السمستر القادم (Jan) ......
    وعندي بعض الاستفسارات بخصوص المعهد :
    1- كم ليفل بالمعهد وماهي مدة كل ليفل؟
    2- ماهو نظام المعهد بنظره عامه؟
    3- كيف عن اختبار تحديد المستوى (عبارة عن .....)؟
    4- اي نصيحه حبين تفيدونني فيها (عن اختبار تحديد المستوى او عند المقابلة او اي نصيحه تتوقعوا انها راح تفيدنني)

ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح بقوة
    السلام عليكم ورحمة الله
    كـــــــــــل عــــــــــــــام وانتــــــــــــــــــــم بخيــــــــــــــــــر

راح ابتدي ان شاء الله الدراسة في معهد الجامعة من السمستر القادم (Jan) ......
    وعندي بعض الاستفسارات بخصوص المعهد :
    1- كم ليفل بالمعهد وماهي مدة كل ليفل؟
    المعهد فيه 5 مستويات وكل مستوى 12 اسبوع ( ثلاث شهور )
    2- ماهو نظام المعهد بنظره عامه؟
    المعهد ممتاز جدا جدا جدا من حيث الدراسة الأكاديمية وانصح به كوني احد طلاب المعهد ( المعهد 80% تقريبا طلاب سعوديين بدون مبالغه ) كلاسي 12 طالب 11 طالب سعودي وطالب اجنبي طبعا كل ما تقدم مستواك كل ما قلة نسبة السعوديين في الكلاس بس هذا ما يمنع الدراسة فيه وانا ما تفرق عندي عدد الطلاب السعوديين اللي يبي يستفيد راح يذاكر ويستفيد انا استفدت من المعهد في شهرين اكثر من 5 شهور في المعهد التجاري.
    3- كيف عن اختبار تحديد المستوى (عبارة عن .....)؟
    الإختبار اللي حددو فيه مستواي كان قطعه عن العادات والتقاليد في دولتك طبعا تستخدم فيها جميع قواعد اللغة الإنجليزية الماضي ..... الخ .
    4- اي نصيحه حبين تفيدونني فيها (عن اختبار تحديد المستوى او عند المقابلة او اي نصيحه تتوقعوا انها راح تفيدنني)
    اهم شيء تكون مهيأ نفسيا و تكتب القطعه بترتيب وتستخدم فيها جميع قواعد اللغة الإنجليزية عشان يكون مستواك مرتفع وبكون فيه اختبار محادثة غالبا يكون عن اللي القطعه اللي انت كتبتها تتحدث عنها بشكل مفصل
    ولكم جزيل الشكر والعرفان
    واي خدمة انا تحت أمرك والله يوفقك وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى العمري
    طب احد يحددلي المبلغ المطلوب بهذا المعهد ؟ من غير المصاريف الشهرية ؟ وكم احتاج مصروف شهري ؟ وهل المدينة غالية ؟؟
    يختلف السعر بين كل كورس ،، يعني الصيف اغلى من الخريف وهكذا ،، انا اذكر دفعت ٤٨٠٠ دولار مع التامين الصحي لمده ثلاث شهور ،،

بالنسبه للمصاريف الشهريه تعتمد ع حسب شخصيتك ،، في ناس تكفيهم ٨٠٠- ١٠٠٠ دولار من غير السكن وناس اكثر وناس اقل ،، يعني خلي ميزانيتك اول شهر من ١٠٠٠ - ١٢٠٠ دولار وشوفي هل هي تكفيك ولا لا ! وعليها راح تحددي مصروفك
    طابع المدينه غاليه نوعاً ما، تعتبر تورونتو من اغلى المدن الكنديه من حيث المعيشه حيث انها العاصمه الاقتصاديه للدوله .

واي استفسار انا بالخدمه ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة/ دلال
    وي وي وي ليه دفعت للمعهد .؟!
    انت طالع على حسابك ولا على حساب الدولة O_o ..؟!
    وممكن اسال اش ارخص مدينة في كندا وافضلها تعليميا ..
    انا كنت ع حسابي ولا ننسى المعهد اكاديمي يؤهل لدخول الجامعة ،، في غيره معاهد تجاريه لا انصح بها لانها لا تؤهل الطالب،،
    في مدن كثيره رخيصه من حيث المعيشه والسكن ،، وفي الغالب المدن الصغيره راح تكون اقل تكلفه من المدن الكبيره مثل سين كاثرين ، سادبري ، لندن و اشوا في مقاطعه اونتاريو ،، سين جون في مقاطعه نيو برانزويك ، سدني و هاليفاكس في مقاطعه نوفا سكوشيا ،، هذا اللي اعرفه من تجربه شخصيه ومن تجربه اصدقاء مقربين لي ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة جروحي
    طب هل المعهد يعطي قبول مشروط
    ولا لأ

اذا كنتي تقصدي الجامعه ،، لا فالجامعه ما تعطي قبول مشروط باللغه

واذا لأ
    ايش الاختبار الي المفروض يجتازه الطالب
    الايلتس ولا التوفل؟؟؟؟؟

عشان تكوني مؤهله لدراسه الجامعة لازم يكون عندك احد متطلبات اللغه .،، مثل الايلتس ، التوفل ، او انك تجتازي جميع مستويات المعهد اذا كنتي بكالوريوس. اما اذا كنتي ماستر او دكتوراه فلازم الايلتس او التوفل.

وبالتوفيق للجميع

شكرا اخ دحومي ع الافادة
    شكرا صاحب الموضوع على طرحه
    موفقين
    العفو،، هذا واجب ،، واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.