الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطعم سعودي في لندن اونتاريو

مطعم سعودي في لندن اونتاريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الأولى
    راعي الأولى

مبتعث جديد New Member

راعي الأولى كندا

راعي الأولى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى معهد اللغه , بجامعة كلتشر وورك
    • كلتشر وورك
    • معهد اللغه
    • ذكر
    • لندن اونتاريو, انتاريو
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا داخل تدور المطعم عشان تطفح من ذا الكبسات الموهيم انا عندي مشروع بس عندي كم استفسار للناس القديمين الي في كندا لو بفتح مطعم وش المطلوووب غير الفلوووس

مثل لازم يكون معاي جنسيه او يكفي كفيل

هل نوع الأكلات السعوديه مسموح فيه انه يطبخ هنا

وشو بعد والله مدري بس الشروط لفتح مطعم اذا احد عنده علم ياليت يفيدنا
  2. اولا اهنيك على الفكره ( تبي شريك ) ههههه

الموقع : افضل شي ان يكون في الدااون تاون او في الشارع الي يفصل ما بين الكنغ كولج و الوسترن انتاريو

المطلوب : فلوسك وبس ما يحتاج كفيل

الاوراق : كلها اوراق عاديه ما تخاذ منك اكثر من نصف ساعه تخلص جميع اجراءاتك وانواع التساهيل لا ويعرض عليك البنك انه يسلفك حتى لو ماكنت كندي

الاكلات : مسموح جميع انواع الاكلات معاد المظبي لانك لازم تستخدم فحم والفحم ممنوع

اهم شي النظافه لان من الممكن انهم يسكرون المطعم ويغرمونك اذا في اي شي يخل بالنظافه العامه

وابشرك تلاقي التيس هناك من 60 الى 80 دولار ... يعني الموارد رخيصه

العمال : وضف مدير واحد فل تايم ... وباقي الموضفين بارت تايم وهم طلاب الجامعه يدورون الدولار بالي هي به ..

ومن تجربه اعرف وحده عجوز اردنيه كانت تطلع ذهب من الطبخ كانت تطبخ للعوائل السعوديه غداء وعشاء وفي رمضان عليها شغل جامد الوجبه حق نفرين 30 دولار كبسه دجاج

عاد تقدر تسوي توصيل طلبات وتتعاقد مع العوائل السعوديه ... والله يرزقك

تبي شريك ههههههههه تراني جاااااد
    7 "
  3. والله انا حاليا جاتني الفكره وانا جااالس اعد صندوق السنتات قلت لازم اسوي مشروع وبالنسبه للشريك حياك واذا تبي نسويه اول شي بشكل خااص ما عندي مشكله ومن واقع تجربه نجحت بهذا الشي وفيه لها قصه بس بقولها لشريكي

اذا تبي تصير شريكي <<< دخل جو لازم تكون امممممم ولا شي لي الشرف انك تشاركني
    7 "
  4. الله يوفقكم يارب
    وعاد سجلوني عندكم اول زبون متعاقد
    بس نبي خصم
    بالتوفيق يارب وترو الفكره خطيره لو انتم جاديين
    بس النقطه انه انتم جايين بفيزة طالب
    وهنا يكمن السواااااااااااااال
    ؟؟؟؟؟
    هل يسمح للطالب بعمل اي بزنس بالبلد
    معروف انه يحق لك تشتغل بارت تايم بس تتملك بزنس يبي لكم تتاكدون
    7 "
  5. راعي الاوله

قدام يارجل وبتدعيلي يالشريك

بخصوص فيزه الطالب اول ما نقدم ان نبي نفتح مطعم يحولون الاقامه الى اقامه دايمه تلقائيا ( وهذا يوهلك انك تحصل على الجنسيه بعد مرور 3 سنوات )

انا مب متواجد في الفتره الحاليا وعلشان كذا لازم تشوف لنا الموقع والمعدات وتشوف كم التكلفه وبعدها انا اجيك ونسوي اتفاقيه الشراكه ونفتح المطعم بعون الله وقروشي جاهزه

وهذا اميلي
    canada4ever4me at hotmail dot com
    7 "
  6. ماااااااااااش السنتات طلعت ما تجيب ولا ولاعه ام دولار

ماعلينا مونتريال تم اضاافتك لمناقشة مشروعنا الجبار ....

اخ هادي بالنسبه للتخفيض آيم سوري انت ما تستاهل تخفيض انت تستاااهل المطعم كله ببلاش >>> بالله كيف مو احرجتك

المهم يا جماعه صبركم علينا وبتشوفون المطعم بأذن الذي لا تنام عينه <<<< طبااخ خطير
    7 "
  7. شايفين الوضع عندهم لعبة مثل اللي عندنا؟؟

يبي لك اقامة عمل اول شيء وهذي صعبة بالحيل خصوصا اذا ماكنت طبيب ولا عندك co-op

ويبي لك تدفع تاكس لين تطلع عيونك قبل ما تشتغل

ويبي لك اوراق من البلدية انك تحقق الشروط الصحية

لا تعتقد انك اول واحد فكر في الامر هذا، صعوبة تنفيذه هي اللي خلت ما احد يتكلم عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.