الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحقوني ياناس ذبحني التفكير !!!

استفسار الحقوني ياناس ذبحني التفكير !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bebo4canada
    bebo4canada

مبتعث جديد New Member

bebo4canada كندا

bebo4canada , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة WLU
    • WLU
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • brantford, on
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..اولا . انا طالب مبتعث ولله الحمد وانا ادرس في جامعة ولفريد لورير الموجودة في واترلو بس المعهد حق اللغة للاسف في مدينة برانتفورد ..

مدينة برانتفورد عبارة عن مدينة سقط اقتصادها وهجروها الناس ومن قبل 4 سنوات اعادو بناها فوضع المدينة من ناحية الامان والراحة النفسية للاسف متدهور ..

معهد اللغة عبارة عن 20 طالب 9 سعودين و11 صينين ..المعهد عبارة عن 5 مستويات .مدة المستوى الواحد شهرين ونص ..المدرسين عندهم كفائة وخبرة جيدة لكن لاتوجد المناهج المناسبة مع العلم اني من ثاني دفعة تدرس في معهد اللغة (( انا ادرس في المستوى الثاني ماعندنا مادة اسمها قواعد ((قرمر )) والمستوى الاول ماعندهم كتب للقواعد ))

نصحني احد الاخوان ان ادرس في كولستيرا كوليج في كتشنر اقوى كلية في اونتاريا من 10 سنوات سابقة عبارة عن 4 مستويات مدة المستوى 4 شهور ..

بس انا محتار اني اروح هناك وتنتهي مدة اللغة وانا ماانتهيت من المعهد ومحتار اجلس هنا واخلص لغة وانا مااتقنت ومحتار ومحتار ومحتار ..

فيااليت تعطوني اراء من ناس مجربة الوضع اللي امر فيه اللحين
  2. اذا منت بمرتاح وحاس انك ما تنتج من المعهد هذا غيره قبل لايضيع وقتك سواءا اللى في كتشنر او اي مكان ثاني كويس
    ولكن اذا كنت بس متخيوف على الفتره المتبقيه ومتنرفز ركز في دراستك احسنلك لانك بتظيع الوقت في النقل.
    وكطالب مر بمرحلتك انت ، وحاس انك ماتستفيد منهم ، ثقف نفسك بنفسك ، واقرا كتب في المواضيع اللي تحبها ، او مجلات علميه ، جرايد
    افلام الدوكيومينتري الموجوده في اليوتيب كمان ممتازه لتحسين الاستماع ، اما مشاهده الافلام السينيمائيه لان لغتها جدا مبسطه وانت تطمح للغه الاكاديميه ولييست العاميه، حاول انك ما تكثر منها ،، وحمل تورنت كتب اختبارات الايلز السبعه ، واي شي له علاقه بالرايتنق او اللغه الانجليزيه وراح يساعدك باذن الله ، قلل من كلامك للعربي وحاول انك تنسجم مع الانجليزي اكثر اذا كنت في الباص اسمع الناس اللي تتكلم ، ولا تقوللي انا فاهم ومايحتاج ، او انت فهمت كلمتين وبنيت الحديث كامل على "كيفين ونت تو سكوول" وباقي الحديث ماكترثتله. تفاعل مع المدرسيين خصوصا في القرامر والرايتنق ولا تعاديهم او تقول ما يعرفون يدرسون، هذا لانك منت فاهمهم زين.
    انا بعد ماسويت كل هذا جبت ٧ في الايلز وكان باقيلي شوي على السبعه ونص. وتعلم من قلبك وعقلك
    7 "
  3. نصحيتي لك أخوي لاتفكر والله التفكير مابيخليك تفعل اي شئ ماراح تعرف تذاكر ولا راح تركز في الكلاس واسأل مجرب انا مثلك جا علي وقت افكر والي الأن لكن وجدت اني بضيع وقتي في كل شي
    أعتمد علي الله وصلي الاستخارة وصدقني اذا انت مع الله مح يضيعك وراح يختار لك الخير بأذن الله
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.