الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يحق لي أسترجع التاكس ؟

يحق لي أسترجع التاكس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دريله
    دريله

مبتعث مجتهد Senior Member

دريله كندا

دريله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ll , بجامعة *
    • *
    • ll
    • ذكر
    • *, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 5th, 2010, 03:10 AM

السلام عليكم

وين أقدر استرجع التاكس و هل يحق لي اذا انا طالب ولا يعتبروني من المقيمين ؟
    ابي اجابه اكيده لان التاكس واصل 200$+
  2. شوف اذا لك سنه يرجع لك نسبه من قيمه ايجار السكن فندق عائله شقه بيت اي شي حاول يكون عندك ايصال واذا دفعت المعهد على حسابك لو شهر يرجع لك التاكس لكن المشتريات ماترجع بس في الدول الاوربيه فقط امريكا ماعندي فكره بس كندا توقفت عن الشي هذا من اكثر من 10 سنوات وممكن تتاكد في المطار وراح يقولوا لك نفس الشي بس اي شي تدفعه غير المشتريات يرجع نسبه منه في محلات تعبي التاكس وتعبي لك طلب رقم ضمان اجتماعي موقت واذا عندك اطفال يستحقوا تاكس بنفت بعد جلوسهم 18 شهر في كندا
    7 "
  3. شوف اذا لك سنه يرجع لك نسبه من قيمه ايجار السكن فندق عائله شقه بيت اي شي حاول يكون عندك ايصال واذا دفعت المعهد على حسابك لو شهر يرجع لك التاكس لكن المشتريات ماترجع بس في الدول الاوربيه فقط امريكا ماعندي فكره بس كندا توقفت عن الشي هذا من اكثر من 10 سنوات وممكن تتاكد في المطار وراح يقولوا لك نفس الشي بس اي شي تدفعه غير المشتريات يرجع نسبه منه في محلات تعبي التاكس وتعبي لك طلب رقم ضمان اجتماعي موقت واذا عندك اطفال يستحقوا تاكس بنفت بعد جلوسهم 18 شهر في كندا
    لاهنت بس وين هذي المحلات حقت التاكس؟
    7 "
  4. محلات كثيره يااخوانك ممكن تسال اي احد يدلك لان الكنديين يسون نفس الشي يروحوا المحلات هذه وعلى فكره هما اصلا محاسبين في الامقريشين قبل العمل هذا ويعرفون كل شي بس ياخذون من 50 الى 80 دولار ويدلوك على كل شي وانصحك تاخذ صوره من الاوراق وحتى لو رجع لك اي ملاحظه ترجع لهم اذا انت في اوتاوا في شارع بنك بعد لزقر تلاقي محلين جنب بعض مكتوب عليهم تاكس ريفوند
    7 "
  5. السلام عليكم انا شفت محل حق التاكس في قرين وود مقابل المقهى العربي ومقابل محل عبدالرحمن اللي يسوي اوراق الطلبة

او ما تطلع من محطة قرينوود التفت على اليمين بيقابلك حرف تي روح معه يسار بيصير المحل على يمينك

ههههههههههه التوصيف من جنبها بس ياريت يكون واضح

وهذا العنوان

1337 Danforth Avenue, Toronto, Ontario, Canada

حط العنوان في جوجل وراح يطلعلك المحل على الخريطة و اللي لوحته لونها اسود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.