الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغة الاكاديمية في تورنتو ونواحيها ..مساعدة

معاهد اللغة الاكاديمية في تورنتو ونواحيها ..مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maroco_sakura
    maroco_sakura

مبتعث مجتهد Senior Member

maroco_sakura السعودية

maroco_sakura , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........ , بجامعة .......
    • .......
    • ........
    • أنثى
    • ..........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 07:30 AM

مرحبا

كل عام وانتم بخير بالسنة الهجرية الجديدة وان شاء الله تكون فاتحة خير على الجمبيع يا رب

انا من مبتعثي المرحلة السادسة ماستر وتم قبولي في معهد كنج جورج بتورنتو

وحسب ما سمعت ان المعهد تجاري وانا ارغب في التحويل الى معهد اكاديمي

فما هي بعض المعاهد الاكاديمية في هذه المنطقة ؟؟؟؟ طبعا انا اعرف انا جامعة تورنتو قريبة منها ...

انا ارغب في الالتحاق بجامعة دالهاوسي في هاليفاكس نوفا سكوتشيا ولكن لا شي مضمون من ناحية القبول في برنامجهم فهل افضل التحق بمعهد اللغة تبعهم يعني اغير لهاليفاكس او ابدا في تورنتو واشوف التسهيلات كيف ؟؟؟

هل يمكنني انا مراسلة المعهد الكاديمي واحضار قبول لنفسي بدون مكتب تجسير ؟؟؟ لان المكتب اعطاني قبول لمعهدين اكاديميين ولكن في مقاطعة بريتش كولومبيا تابعين لجامعة ثومبسون ريفير وجامعة فيكتوريا ....

كيف اقوم بعدها باعتماده من الوزارة ؟؟؟؟

هل الافضل ان ابدا في معهد اكاديمي من البداية علما بان لغتي الانجليزية جيدة واستطيع كتابة مواضيع بالانجليزية وكذلك التحدث بشكل جيد وانا درست البكالوريوس بالنجليزية (انجليزية طبية) ؟؟؟

شكرا لكم مقدما

اضافة : واهم شي يكون المعهد يوفر تهيئة للتوفل والايلتس

2. دامك درستي انجليزي حرام تدرسين في كنج جورج
    طبعا انا مو من تورنتو وان شاء الله احد يفيدك بخصصوص المعاهد بالنسبه للقبول ما ادري عن نظام الوزاره بس باستطاعتك تجيبي قبول وتعرضيه عليهم وشوفي وش يقوولو اذا انتي حابه تغير ما حيكلفك القبول اكثر من 300 طبعا 300 دولار
    معهد فيكتوريا جدا جدا ممتاز وانا بنفسي درست فيه سنه وكان جدا جيد
    المعهد الثاني مدري وينه بس اذا كان اللي في كاملووبس فمما انصح فيه
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم & يسواهم
    دامك درستي انجليزي حرام تدرسين في كنج جورج
    طبعا انا مو من تورنتو وان شاء الله احد يفيدك بخصصوص المعاهد بالنسبه للقبول ما ادري عن نظام الوزاره بس باستطاعتك تجيبي قبول وتعرضيه عليهم وشوفي وش يقوولو اذا انتي حابه تغير ما حيكلفك القبول اكثر من 300 طبعا 300 دولار
    معهد فيكتوريا جدا جدا ممتاز وانا بنفسي درست فيه سنه وكان جدا جيد
    المعهد الثاني مدري وينه بس اذا كان اللي في كاملووبس فمما انصح فيه
    بالتوفيق
    شكرا اخي العزيز على الرد

معليش انا استيعابي بطي شوي هععععع بس ايش قصدك بتكلفة 300 دولار ؟؟؟ يعني لمين ادفعها قصدك ؟؟؟ قصدك المعهد الاكاديمي نفسه ؟؟؟

انا سمعت ان مقاطعة بريتش كولومبيا غالية مررة وانا كنت متحمسة التحق بجامعتهم لانها مررة قوية بس لاني ما زرت البلد من قبل فما اعرف ايش الافضل او بالاحرى اللي يناسبني ..تعرف كل شخص وحسب المدينة والاوضاع اللي يرتاح فيها ...

المعهد الثاني نفس الشي في جامعة ثومبسون ريفير في بريتش كولومبيا <<<< حسب العم خرائط غوغل ...بس انا ودي اشوف اذا فيه في تورنتو بما انوا ربي اختارها لي وطلع لي فيها القبول المبدأي و عشانها قريبة نوعا ما لهاليفاكس وكذا .... <<<عليها عفريت اسمه دالهاوسي هاليفاكس هعععععععععععععععععع

انا قلت كمان راح اكتب الاستفسارات واسالهم في الملتقى بس ما ابي اعتمد عليهم تماما وقلت اشوف المجربين ...مابي يعطوني الشمس في يد والقمر في يد وبعدها لين رحت هناك اتورط ....خصوصا انا برامج الماستر عندهم تفتح مرة وحدة في السنة يعني مهم جدا اكون دقيقة في كل شي وضامنة على الاقل نسبة كبيرة من الوضع قبل لا اسافر هناك باذن المولى ....

المشكلة انوا الوزارة ما ترد الا فين وفين ....حسبي الله
    7 "
  4. مراحب يا شباب
    كل عام ونت بصحة وسلامة بقدوم السنة الجديدة
    انا عندي كم استفسار لجامعة لورانشين اللي بمدينة سدبري.. هل يوجد بها معهد اكاديمي واذا كان فيها معهد اكاديمي كم عدد المستويات اللي فيها وكم مدة المستوى الواحد.؟ وهل تعتبر الدراسة فيها صعبة عن الجامعات الثانية .؟ وهل فيها هندسة كهربائية او صناعة او هندسة بصفة عامة لمرحلة البكاريوس.. وكيف الاجواء مقاربة لتورنتو .. وخصوص السكن متوفر بشكل كبير ..؟
    معليش يا شباب على الاطآآآآآآآآآآآآآآلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    شكرا اخي العزيز على الرد

معليش انا استيعابي بطي شوي هععععع بس ايش قصدك بتكلفة 300 دولار ؟؟؟ يعني لمين ادفعها قصدك ؟؟؟ قصدك المعهد الاكاديمي نفسه ؟؟؟

انا سمعت ان مقاطعة بريتش كولومبيا غالية مررة وانا كنت متحمسة التحق بجامعتهم لانها مررة قوية بس لاني ما زرت البلد من قبل فما اعرف ايش الافضل او بالاحرى اللي يناسبني ..تعرف كل شخص وحسب المدينة والاوضاع اللي يرتاح فيها ...

المعهد الثاني نفس الشي في جامعة ثومبسون ريفير في بريتش كولومبيا <<<< حسب العم خرائط غوغل ...بس انا ودي اشوف اذا فيه في تورنتو بما انوا ربي اختارها لي وطلع لي فيها القبول المبدأي و عشانها قريبة نوعا ما لهاليفاكس وكذا .... <<<عليها عفريت اسمه دالهاوسي هاليفاكس هعععععععععععععععععع

انا قلت كمان راح اكتب الاستفسارات واسالهم في الملتقى بس ما ابي اعتمد عليهم تماما وقلت اشوف المجربين ...مابي يعطوني الشمس في يد والقمر في يد وبعدها لين رحت هناك اتورط ....خصوصا انا برامج الماستر عندهم تفتح مرة وحدة في السنة يعني مهم جدا اكون دقيقة في كل شي وضامنة على الاقل نسبة كبيرة من الوضع قبل لا اسافر هناك باذن المولى ....

المشكلة انوا الوزارة ما ترد الا فين وفين ....حسبي الله
    لا والله رحنا وطي اجل هاليفاكس جنب تورينتو !
    ههههاي فرق الوقت ( يعني تزيدي عل وقت تورينتو عشان تعرفي وقت هاليفاكس ) 3 ساعات مدري 4 !!!

الله يخلف علينا في السعوديه الفرق بين اقصى الشمال واقصى الجنوب ممكن اقل من دقيزه

ثانيا الغلى لا تفكرررين فيه نهائيا ولله الحمد المكافئه تعيشك ( سنيووره ) هههاي الا اذا كان فيه اطفال الله يحفظهم لك وزقك الذريه الصالحه حتتعبي شووي مع الدي كير

انا سكنت في فيكتوريا اغلى منطقه في بريتش كولمبيا وكنت الحمد لله مرتاح جدا وما عمري حتى طلبت الاهل من بدايت ابتعاثي

ثانيا انت لازم تعرفي انه في مساحات كبيره كبيير كبيييره في كندا ومافي شي اسمه قرب لانه اقل فرق وقت بين اي محاقظتين 3 ساعات 4 وكلما دخلتي جوا المحاففظه شمال يزيد الفرق فالسفر اذا تيسر ووجوب عليك السفر جيكون بطياره والملحقيه تعطيك التذاكر

عموما لا انصحك بالذهاب لاي مدينه ولا افضل واحده على اخرى حيث ان دراستك ماستر فووين ما تحصلي قبول رووحي لانه قبوول الماستر جدا صعب واذا رحت نفس المكان اللي عندك قبوله راح ترتاحي كثير

بس اذا حصلتي في برتش كولمبيا قووو اهيد افضل مكان قابل للسكن في كندا ههههههاي يعني اذا الشتاء فيه تورنتو وهاليفاكس يطق ال -25 عل الاقل فبرتش كولمبيا تعتبر ادفى منطقه والجو يكون العاده من 2 الى - 6

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم & يسواهم
    لا والله رحنا وطي اجل هاليفاكس جنب تورينتو !
    ههههاي فرق الوقت ( يعني تزيدي عل وقت تورينتو عشان تعرفي وقت هاليفاكس ) 3 ساعات مدري 4 !!!

الله يخلف علينا في السعوديه الفرق بين اقصى الشمال واقصى الجنوب ممكن اقل من دقيزه

ثانيا الغلى لا تفكرررين فيه نهائيا ولله الحمد المكافئه تعيشك ( سنيووره ) هههاي الا اذا كان فيه اطفال الله يحفظهم لك وزقك الذريه الصالحه حتتعبي شووي مع الدي كير

انا سكنت في فيكتوريا اغلى منطقه في بريتش كولمبيا وكنت الحمد لله مرتاح جدا وما عمري حتى طلبت الاهل من بدايت ابتعاثي

ثانيا انت لازم تعرفي انه في مساحات كبيره كبيير كبيييره في كندا ومافي شي اسمه قرب لانه اقل فرق وقت بين اي محاقظتين 3 ساعات 4 وكلما دخلتي جوا المحاففظه شمال يزيد الفرق فالسفر اذا تيسر ووجوب عليك السفر جيكون بطياره والملحقيه تعطيك التذاكر

عموما لا انصحك بالذهاب لاي مدينه ولا افضل واحده على اخرى حيث ان دراستك ماستر فووين ما تحصلي قبول رووحي لانه قبوول الماستر جدا صعب واذا رحت نفس المكان اللي عندك قبوله راح ترتاحي كثير

بس اذا حصلتي في برتش كولمبيا قووو اهيد افضل مكان قابل للسكن في كندا ههههههاي يعني اذا الشتاء فيه تورنتو وهاليفاكس يطق ال -25 عل الاقل فبرتش كولمبيا تعتبر ادفى منطقه والجو يكون العاده من 2 الى - 6

بالتوفيق
    هعععععععع ترا لا تفكرني ما اعرف المسافة بين هاليفاكس وتورنتو

شفتهم على الخريطة هعععععععععععع ...

والله انا قلت مثلك المكان اللي انقبل فيه بروحه بس لازم تكون مدينة نوعا ما معروفة هعععععع ما ابغي اكل مقلب والعياذ بالله مثل اللي صار لاخواننا في مدينة الاشباح .... الله يحفظ الجميع

مشان هيك انا سألت عن معهد اكاديمي في تورنتو ...اشوف ما دامها طلعت لي اقول اتوكل وادرس فيها سنة اللغة وبعدها الماستر يحلها ربي ....

يعني مثلا بالنسبة لشخص ما يحب الخرجات كثير ومن الجامعة للسكن ...يمكن يقري كثير كتب هععععع بس هذا كل اللي يصرفه ...تعتقد ان برتش كولومبيا ممكن تناسب ماديا ؟؟؟؟

وشكرا جزيلا على المعلومات

شكلنا راح نلبس الجاكيتات فوق العبايات هعععععععععععععععع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.