الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر استرجع الفلوس الي دفعتها للمعهد؟؟

اقدر استرجع الفلوس الي دفعتها للمعهد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAHADzii
    FAHADzii

مبتعث جديد New Member

FAHADzii كندا

FAHADzii , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Dunno , بجامعة Not now
    • Not now
    • Dunno
    • ذكر
    • Toronto, Lesa ma w9lt
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 10:37 PM

انا بكره بأذن الله حيبدا الدواام .. و جالس افكر انو لو اقدر استرجع المبلغ و اروح ottawa عند شباب اعرفهم.. انا هنا لوحدي في تورنتو و ساكن بفندق حاليا.. يمدي ولا بتسير مشاكل؟؟ ايش نصيحتكم.. الشباب الي اعرفهم يقولو تعال مافي مشاكل.. صح احس بغربه لي كم يوم جالس لوحدي.. المعهد الي بداوم في LSC.. هاا ايش تقولو؟؟
  2. السلام عليكم

اولا : انت كم شهر دفعت ؟؟ وهل من حسابك او مبتعث على حساب الملحقية

ثانيا : ما في شي ما يصير ان شاء الله اذا من حسابك ممكن بأسلوب لطيف تدخل على المسؤول وتتكلم معه وان شاء الله يكون متفهم حتى لو يخصم منك الايام اللي داومتها او رسوم التسجيل مثلا

ثالثا : تاكد اذا عندهم فرع في اوتاوا يكون افضل فقط انقل الى فرعهم هناك و ما يحتاج تسحب فلوسك

رابعا : قبل حاول تتواصل مع اكثر من شخص في المعهد يعني ابداء من الصغير الى اتصل للمدير لا تضيع الفرص على نفسك
    يعني ممكن يفيدك الصغير بطريقة او بأخرى ولكن في حال رحت للمدير مباشره انت كذا حرقت كل الكروت اللي ممكن تنفعك قبله

والله يوفقك لكل خير ادعي ربك وربك يسهلها لك ان شاء الله
    7 "
  3. هلا والله اخوي.. دفعتلهم حق ٣ شهوور.. من حسابي.. بس والله الي قاهرني مالهم فرع اوتاوا.. ولا ايش رايك اخوي اجلس ولا اروح عند ناس اعرفهم؟؟ للمعلومية لغتي كويسه و مايحتاج اختلط مع ناس عشان اقويه.. بس يبغالي شوية كلاسااات ..

مشكور اخوي انت الي ترد و تحاول تسااعد والله ما اعرف كيف اشكرك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.