الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (سؤال مهم جدا) لأهل الخبره في وندزر ياليت تفيدووني

مساعدة (سؤال مهم جدا) لأهل الخبره في وندزر ياليت تفيدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the migratory
    the migratory

مبتعث جديد New Member

the migratory كندا

the migratory , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى mech. engineering , بجامعة دالهاوسي
    • دالهاوسي
    • mech. engineering
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفاسكوشيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ولله الحمد جاني قبول من جامعة وندزر في اليومين اللي فاتو وانا طالب هندسه حاليا في جامعة دالهاوزي في هاليفاكس... وانا قدمت على وندزر للأسباب التالية ( اللي أبغى رايكم فيها بعد ) :

جامعة دالهاوزي في كلية الهندسة : أول سنتين هندسة عامه و مشترط معدل 3.3 من 4 لدخول التخصص المرغوب فيه .. اما اقل من ذلك فبحسب الأفضليه .. اما في حين حصل الطالب على معدل اقل من 2 فيستبعد من الهندسه (و انا الحمدلله في الsafe side بس السالفه مو لعب ما ندري وش يصير) ...

ثانياً: الطالب ملزوم بالتالي .. 5 موادر في كل سمستر في السنه الاولى و 6 مواد في كل سمستر في السنه الثانيه ... واحساسي ان هذا كثير نوعا ما ...

ثالثاً: الجامعة صعبه جدا خصوصا ان فيها من المواد ال(مخترعه) من نفس الجامعه مثلا لا تعترف بالـ( calculus) ولديها منهجاً خاصا وهو خليط من ال calculus الاول والثاني وبعض الاضافات .. الفيزكس فيها مادتين غير الستاتكس والداينامكس .. والظغط عجيب لأن كل ماده فيها من الواجبات الكثير اسبوعيا .. ففي الاسبوع الواحد بكل مصداقية .. 3 للماث .. 1 للفيزكس .. 1 كيمستري .. 1 للإنجنيرنج ديزاين .. 1 لماده تسمى بـ technical communication ..

وانا ان اتخذت القرار بالإنضمام لجامعة وندزر يجب أن أتخذ القرار في هذة الفتره قبل بداية السمستر الثاني ... يعني بسرعه ماندي وقت ... فأرجو ممن لديه الخبره ان (يساعدني) فالقرار مصيري بالنسبه لي ..

شاكرا مقدرا ... وأنتظر ردودكم على احر من الجمر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.