الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جورج براون ضروري للي يعرف

جورج براون ضروري للي يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ي ليل
    ي ليل

مبتعث جديد New Member

ي ليل كندا

ي ليل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الله يسهل , بجامعة مدري
    • مدري
    • الله يسهل
    • ذكر
    • لايوجد, كندا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 06:48 AM

السلام عليكم
    والله اني نشششششششششبه عارف

الحين عندي سؤال سجلت بمعهد جورج بروان لل esl
    ولما عبيت الابلكيشن سألتني الموظفه لو ابي الدوام صبح ولا ليل قلت ابي صبح مدري هي حطت كذا عندها بالسستم ولا بس كذا

المهم الحين انا ابي اخلي الدوام ليل لظروف غصب عني
    وعندي امتحان يوم 4 لتحديد المستوى
    تكفون الحين وش اسوي ؟ لو الموظفه حطت لي صبح ممكن اغير يوم الامتحان ولا خلاص مافي أمل ؟؟
    وبعدين دوامهم كم ساعه .. صدق 6 ساعات ؟
    يعني لو باخذها بالليل بتصير من 3 العصر لين 9 الليل ؟؟؟؟؟

وهالمعهد صدق فيه فصل على غياب وتأخير
    صراحه انا عندي ظروف صعبه فعلا ربكم يعين عشان كذا بحاول اخلي الدوام ليل عشان قد ما اقدر احاول التزم

تكفون ريحو بالي الله يعلم شلون فكري مشغول من ايام ومو مرتاح والله
  2. هذا المعهد كتبت بخصوصه اكثر من موضوع لأني افكر ادرس فيه وكنت حاب اسأل عن العنوان وهل التسجيل متاح بأي وقت أو لأ
    موضوعك للاسف شايفه من ساعتين لكن مضمونه مايشجع اني اسألك على اعتبار انك مشغول البال وقلقان
    عشان كذا كل الي اقدر اسويه لك اني ارفع الموضوع UP , واقول الله يوفقك ويصلح حالنا وحالك .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس في هذا المعهد والله اول مرة اسمع انو في دوام مسائي الي اعرفة الاثنين والاربعاء والجمعه الدوام من الساعه 9 الى الساعه 3
    ويوم الثلاثاء والخميس دوام جزئي يعني يوم تداومي من الساعه 8 الصباح الى الساعه 11ونص
    ويوم من الساعه 12 وربع الظهر الى الساعه 3 بس.......
    اتمنى اكون ساعدتك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب
    هذا المعهد كتبت بخصوصه اكثر من موضوع لأني افكر ادرس فيه وكنت حاب اسأل عن العنوان وهل التسجيل متاح بأي وقت أو لأ
    موضوعك للاسف شايفه من ساعتين لكن مضمونه مايشجع اني اسألك على اعتبار انك مشغول البال وقلقان
    عشان كذا كل الي اقدر اسويه لك اني ارفع الموضوع UP , واقول الله يوفقك ويصلح حالنا وحالك .
    التسجيل اتوقع تقدر تسجل قبل مايبدا الكورس بشهر او اقل مني متاكدة ويكون التسجيل في محطة كنج بعد ماتطلع من المحطة تتجة جنوب تمشي مسافة حتلاقي مبنى فيه لوحة كبيرة مكتوب فيها جورج براون التسجيل يكون في مكتب الطلاب الاجانب روح هناك هما راح يفيدوك اكثر بمواعيد التسجيل........
    والله الموفق......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب
    هذا المعهد كتبت بخصوصه اكثر من موضوع لأني افكر ادرس فيه وكنت حاب اسأل عن العنوان وهل التسجيل متاح بأي وقت أو لأ
    الله يجزاك خيير
    التسجيل مثل ماقالت ام سهولي اعتقد يكون قبل بوقت .. يسجلونك للكورس الجديد وتدفع ويعطونك اوراق القبول ويسون لك بعدها اختبار تحديد مستوى
    واي شي ابد ولايهمك ابشر اسألني وبجاوبك
    الله يجزاك خير ع الدعوات الطيبه ويسمع منك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سهولي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس في هذا المعهد والله اول مرة اسمع انو في دوام مسائي الي اعرفة الاثنين والاربعاء والجمعه الدوام من الساعه 9 الى الساعه 3
    ويوم الثلاثاء والخميس دوام جزئي يعني يوم تداومي من الساعه 8 الصباح الى الساعه 11ونص
    ويوم من الساعه 12 وربع الظهر الى الساعه 3 بس.......
    اتمنى اكون ساعدتك...
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله كذا الموظفه قالت لي دوامك بيكون صباحي ولا مسائي !! :S
    بالله من 9 ل 3 وش تاخذن كل هالوقت صراحه طويل انا ودي بالفايده بس يعني 6 ساعات بس لغه ؟
    طيب هل هذا الدوام لكل المستويات اللي واطي واللي متقدم ؟؟
    وبالنسبه للتأخير والغياب لو عندي ظروف وكذا كيف الوضع .. فيه مراعاة او تقدر ولا عمك اصمخ؟
    والف الف شكر لك على المساعده .. الله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.