الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يامبتعثين كندا أيهما الأفضل

تكفون يامبتعثين كندا أيهما الأفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة مشاعر
    همسة مشاعر

مبتعث جديد New Member

همسة مشاعر كندا

همسة مشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Biology
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 15th, 2011, 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم بكل خير

باختصار وخلاصة الموضوع أنا عندي استفسار بخصوص جامعتي جويلف ولورانشن بسدبري ومحتارة بينهم

يعني إذا أبغى أدرس اللغة في المعهد التابع لأي من هاتين الجامعتين هل يسقط عني اختبار الآيلتس ؟ وهل يضمن لي ذلك قبول مشروط لدراسة الماستر ؟ او القبول المشروط يعتمد على تخصص معين ؟ هل صحيح إذا أنهيت اللغة عندهم أضمن قبولي للماستر ؟

علما بأني حاولت مراسلة الجامعتين بس لم أحصل على رد شافي

طيب أي وحدة أفضل بالنسبة للغة خاصة انو جامعة جيلف عندهم اللغة 10 مستويات ( مشوار يعني ) بينما لورانشن 3 مستويات فقط .

ومن ناحية السكن والمعيشة وتوفر المواصلات والأمن أيهما الأفضل ؟ وهل يوجد بها نسبة كبيرة من العرب او لا؟

أنا من خلال اللي سمعته انو جامعة جويلف أقوى من لورانشن هذا غير إنها قريبة يعني إذا طفشت كلها ساعة وأنا بتورنتو بينما سدبري بعيدة وباردة وكئيبة !

ياليت تفيدوني وتريحوني ولاتبخلون علي بأي معلومة والله إني محتارة وتعبت من التفكير بهالموضوع .
  2. بالنسبه لسدبري للغه 3 مستويات وكل مستوى 3 شهور واجازه مابين كل لفل ولفل 3 اسابيع تقريبا آخر لفل هو لفل 3 وللطلبه الماستر في اختبار اسمه الكان تيست لازم تجيب فيه 70 بالميه علشان تدخل الجامعه واذا مانجحت يدخلونك برنامج التجسير يعني تنزل مادتين وتدرس انجليزي . بالنسبه للمواصلات الباصات كل تقريبا 25 دقيقه بالنسبه للجو برد تبعد عن تورنتو 4 ساعات بالسياره وفي قطار بس 5 ساعات . وبالنسبه للعرب تقصد السعوديين هم في كل مكان لا تخاف . بخصوص تقول الطفش وما ادراك مطفش انت جاي سياحه ولا دراسه هنا النقطه . الجو عندنا جو دارسه وفيها شوية وناسه المدينه هاديه واهلها حبيبين . وانا افضل اي واحد هنا ياخذ سياره علشان يحس بالاسقرار لأن الباصات متعبه شوي .
    7 "
  3. بالنسبة لمدينة جويلف

انا مكتوب في قبول اللغة عندي
    اذا انهيت اللغة تقدر تكمل الماجستير عندنا بدون شرط اي درجه في الاختبارات مثل التوفل

دراسة اللغة 10 مستويات
    بما اني مستجد سووا لي اختبار تحديد مستوى وحطوني بالمستوى الخامس
    وبالجدول واضح ان المستوى عبارة عن 6 اسابيع والسابع اختبارات

اذا كان كل المستويات بنفس الطريقة
    هذا يعني ان الفصل الواحد ينجز الطالب مستويين
    وبالسنه الواحدة 6 مستويات لانه السنه 3 فصول دراسية

بالنسبة للمدينة صغيرة قد لايوجد مولات كثيرة ولكني وجدت ماركات عالمية كثيرة في مول اسمه ستون رود
    ما ادري هل فيه بالداون تاون مولات غيره والا لا لاني توني واصل المدينة
    بالنسبة للسكن الاجارات رخصيصة جدا مقارنة بفانكوفر وتورنتو
    نظام السكن تاون هاوس على الاغلب ( بيوت صغيرة من دورين) يوجد بها ثلاجه وفرن ودولاب مطبخ والشقق قليلة جدا

وبالنسبة للامان حكولي الزملاء انها اكثر امان من مناطق اخرى
    والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل ميدو
    بالنسبة لمدينة جويلف

انا مكتوب في قبول اللغة عندي
    اذا انهيت اللغة تقدر تكمل الماجستير عندنا بدون شرط اي درجه في الاختبارات مثل التوفل

دراسة اللغة 10 مستويات
    بما اني مستجد سووا لي اختبار تحديد مستوى وحطوني بالمستوى الخامس
    وبالجدول واضح ان المستوى عبارة عن 6 اسابيع والسابع اختبارات

اذا كان كل المستويات بنفس الطريقة
    هذا يعني ان الفصل الواحد ينجز الطالب مستويين
    وبالسنه الواحدة 6 مستويات لانه السنه 3 فصول دراسية

بالنسبة للمدينة صغيرة قد لايوجد مولات كثيرة ولكني وجدت ماركات عالمية كثيرة في مول اسمه ستون رود
    ما ادري هل فيه بالداون تاون مولات غيره والا لا لاني توني واصل المدينة
    بالنسبة للسكن الاجارات رخصيصة جدا مقارنة بفانكوفر وتورنتو
    نظام السكن تاون هاوس على الاغلب ( بيوت صغيرة من دورين) يوجد بها ثلاجه وفرن ودولاب مطبخ والشقق قليلة جدا

وبالنسبة للامان حكولي الزملاء انها اكثر امان من مناطق اخرى
    والله اعلم

مشكور أخ وائل ميدو على التوضيح وأسأل الله لك التوفيق في دراستك
    بس ممكن أسألك كم أخذ منك وقت حتى أرسلوا لك قبول اللغة , وأنت راح تكمل ماستر أو بكالوريوس
    طيب أنت متأكد أنو بعد اللغة نكمل الماستر على طول لأني أنا راسلت قسم القبول واللغة وردت عليا المسؤولة أنو صحيح إذا خلصت مستويات اللغة عندهم ما أحتاج اختبار آيلتس بس هذا مايعني انو قبولي أكيد للماستر وقالت لي كمان إذا بتكملين ماستر لازم تقدمين على برنامج القرادويت وتعبين الابليكيشن وتنتظريهم إيش يردوا عليك
    ياليت تتأكدي من هالمعلومة إذا تقدر أكون شاكرة لك .
    ممكن تقولي متى الكورس الجاي راح يبدأ أنا اللي عرفته انو على شهر مارس طيب الكورس اللي بعده متى؟
    7 "
  5. أخوي وائل ما قصر .. لكن عندي نقطة ألا وهي لطلاب الماستر أمورهم بإذن الله ماشية ..
    لكن لطلاب البكالريوس في جامعة قويلف المعهد مدته طويلة 20 شهر وهذي أطول مدة شفتها لمعهد جامعة في كندا إلى حد الآن مع انه لا يفرق عن غيره ويوجد معاهد أفضل منه بكثير ومدتها قصيرة .. وغير ذلك يتطلب منك بعد المعهد ان تدرس كورس اوبن ليرننق الذي لم تعترف به ملحقيتنا العزيزة . .
    آسف على الإطالة لكن ما أبغى اللي صار لي تمرون فيه .. الله يوفقكم ويسهل أموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.