الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاركه وجدانيه

مشاركه وجدانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sara alfaleh
    sara alfaleh

مبتعث جديد New Member

sara alfaleh كندا

sara alfaleh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Dec 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 05:30 AM

السلام عليكم
    انا بنت جداويه جيت ادرس في اتاوا من 7 شهور تقريبا
    واتعرفت على بنات وصلو معايا على اتاوا وطبعا انضمو على البعثه لوجوود محرام معاهم وانا ماعندي محرم
    وحصلت ظرووف مع محرمي يعني اتعطل في السفاره وكذا
    ويوم ما وصل على اتاوا لقييت الملحقيه كاتبه شرط انو لازم اكمل فترة دراسة اللغه واسجل في برنامج اكاديمي وبعدين اطلب التحاااق يعني بالعربي ال ال ال نحس ومن جد ما اعرف كيف اتفاهم معاهم
    هل اشرحلهم وضعي وهما يحتقبلو ولا ادرس وامري لله ولا ارجع بلدي ويادار ما دخلك شر ياريييت بس اي احد عندو خبره في التعامل مع الملحقيه يقولي لاني بصراحه فقدت الامل في اي شي
  2. وعليكم السلام ورحمه الله

اختي الكريمة , اولاً القرار صدر متإخراً وانتي كنتي موجوده قبل القرار يعني يحق لك الالحاق حالك
    حال كل الي التحقو في الفترة الماضيه , وعلى هذا الاساس هذا حق من حقوقك ولا تسكتين عنه

ولهذا انصحك تحطي الموضوع للملحق في صفحة الفيس بوك وتحطين له رقمك عشان يبادر هو بالاتصال بك
    واشرحي له الموضوع بشكل كامل وبإذن الله ماراح يخيبك لانه الدكتور فيصل انسان واعي ويتفهم.

لهذا حق هذا من حقوقك وطالبي به مهما يكن

ونتمنى تبشرينا في مشاركاتك القادمه بخبر الحاقك , وكل الاماني لك بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.