الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف أسجل في معهد الجامعه وانا في كندا ؟؟

استفسار كيف أسجل في معهد الجامعه وانا في كندا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XMajidX
    XMajidX

مبتعث مجتهد Senior Member

XMajidX كندا

XMajidX , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • Computer
    • ذكر
    • nona, nona
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 06:36 AM

اخواني الكرام

تعرفون مكتب تجسير واجباره على معاهد معينه الان أنا مضطر أروح لتورنتو لمدة شهر ونص في المعهد التجاري

كيف أسجل في معهد جامعة بروك

يعني أروح لهم ولا عن طريق الانترنت

وبعدين كيف أخاطب الملحقية بخصوص الانتقال

ياليت الي حول من معهد تجاري لمعهد الجامعه يقول لنا الطريقه كيف

بخصوص السكن

هل تنصحون أستأجر شقه خلال الشهر والنص ولا بانسيون ؟؟

وهل البنسيون مناسب للي معاه طفل عمره سنتين ؟؟

اتمنى مساعدتي
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم ماعندي حل للمشكله لانه انا بعد نفس القضيه والمشكله
    واللي يزيد الطين بله انه مافيه لغه
    عموما انا قراءة كثير عن هالموضوع وانه لازم تسجل بالمعهد ( بالنت او تروح لهم ) من بدري عشان تظمن لك كرسي فيه <<<< بس المشكله ماحنا عارفين كيف نسجل
    ثانيا من ناحية الشقه انا اشوف وفكرت فيها انك تاخذ لك شقه مفروشه شهرين او ثلاثه لانه صعب تدفع 6 شهور من مكان قريب لمعهد تجاري وانت ناوي انك تغير المعهد

عموما اخوي الله يسهلك دربك يارب وياريت اذا رحت وسجلت لاتبخل علينا بمعلوماتك لاننا بحاجه لها الله يوفقك يارب
    7 "
  3. حسب أخر معلومات وصلت لي

أول ما نصل لكندا ونعمل ملف في الملحقية نجيب من عندهم ضمان مالي يرسل للجامعه الي بتقدم فيها لغة ويتم تسجيلك عندهم بدون رسوم

التفاصيل لو حصلت إن شاء الله راح أكتبها

لو حد عنده معلومات ثانيه ياليت يفيدينا فيها
    7 "
  4. اخواني شوفوا الشباب في النادي السعودي اللي في مدينتكم راح يخدمونكم الشباب .. سواء في اوتاوا أو تورنتو
    أنا في جامعة نيو برونزويك اللي يبي شي أنا بالخدمة .. أو حتى في جامعة ثانية أنا بالخدمة ع الخاص حياكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XMajidX
    حسب أخر معلومات وصلت لي

أول ما نصل لكندا ونعمل ملف في الملحقية نجيب من عندهم ضمان مالي يرسل للجامعه الي بتقدم فيها لغة ويتم تسجيلك عندهم بدون رسوم

التفاصيل لو حصلت إن شاء الله راح أكتبها

لو حد عنده معلومات ثانيه ياليت يفيدينا فيها

اخوي ماجد ما يحتاج تجيب ضمان مالي حتى تقدم فيه .. أهم حاجة أنك تعبي الإبلكيشن حق الجامعة اللي بتقدم عليها وتدفع الرسوم حقت الابلكيشن وهم اذا قبلوك او رفضوك راح يعطوك خبر بالايميل أو تتصل عليهم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص مواطن
    اخوي ماجد ما يحتاج تجيب ضمان مالي حتى تقدم فيه .. أهم حاجة أنك تعبي الإبلكيشن حق الجامعة اللي بتقدم عليها وتدفع الرسوم حقت الابلكيشن وهم اذا قبلوك او رفضوك راح يعطوك خبر بالايميل أو تتصل عليهم ..

ارسلت لهم قالوا لي لازم تدفع رسوم

وانا ما ودي أدفع رسوم لاني مبتعث

عشان كذا قالوا لي لما تصل كندا ارسل لنا أو أجعل الملحقية تخاطبنا حتى ما تدفع أي رسوم وتتكفل الملحقية في كل شي

وتمشي أوراقي بسرعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XMajidX
    ارسلت لهم قالوا لي لازم تدفع رسوم

وانا ما ودي أدفع رسوم لاني مبتعث

عشان كذا قالوا لي لما تصل كندا ارسل لنا أو أجعل الملحقية تخاطبنا حتى ما تدفع أي رسوم وتتكفل الملحقية في كل شي

وتمشي أوراقي بسرعه

الملحقية راح تعوضك بأي شي تدفعه للجامعات .. استثمر وقتك لا تتأخر ع التقديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.