الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم المبلغ اللي يكفيناا

استفسار كم المبلغ اللي يكفيناا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي بقربك
    ودي بقربك

مبتعث مستجد Freshman Member

ودي بقربك كندا

ودي بقربك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • الرياض, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 17th, 2011, 03:12 PM

السلام عليكم ياااعضاء مبتعث

انا وزجي جايين تورنتوو ان شاء الله الشهر الجاي 15- مارس وراح نسكن في شقه مب مفروشه
    ومحتاره كم المبلغ اللي راح يكفينا الين تنزل المكافئه
    ومتى راح يكون وقت نزول المكافئه؟؟؟

ياليت اللي راحو قبلي واللي ان شاء الله رايحين يقولوا لي كم المبلغ اللي راح ياخدو معهم لاهنتوو
  2. والله ماعندي الخبر الاكيد للمبلغ لأني انا وزوجتي تقريبا نفس موعدكم بيكون سفرنا لكن اللي اعرفه ان كندا ماتقبل الدخول بمبلغ اكثر من 9الاف دولار مايقارب سعودي 33000الف كاش طبعا
    لكن تكفيكم 4000الى 5000 دولار حتى تستقر الاوضاع وتنزل المكافأة لكم
    والله اعلم.
    7 "
  3. الشقق اسعارها من 1200 تقربيا الى 1550 وشي على حسب موقعا وعلى حسب عدد الغرف
    عشان تكوني في السليم 3000 دولار لايجار شهرين للشقة
    100 بالكثير للتاكسي (مع انه ياخذ اقل بس الاحياط واجب )
    بطايق المترو ب 120 حقت شهر كامل فاذا انتي وزوجك 240 دولار

هذا الاساس طبعا
    الا اذا مارتبيتي حسابك .. يعني اذا جيتي على فندق فراح تخسري خساااااااارة صديقتي لما جات كان الفندق تقربيا ب 130 دولار فانتي اضربيها على عدد الايام اللي راح تجلسي على بال ماتدوري شقة
    بالنسبة للاثاث فاتوقع مايتحاح تاثث بسرعه انا جلست شهرين وشي بدون اثاث بس اهم شي تشتري مرتبة السرير عشان ماتناموا على الارض
    غير المصروف ومقاضي الاكل

عاد انتي احسبيها كيف تطلع معك
    انا جيت على هوم ستاي وماكلفتني شي في البداية غير 1000 دولارر بس انا واخوي عفشان كذا مدري وش راح تكلفك بالضبط
    في البعض ماشافو فندق راحوا على شقق مفروشة وهذه ارخص
    والايجارات كل بداية شهر واحد العقد

بالمسبة للمكافاة تنزل في يوم 20 هجري فيكون حظك حلو لو جيتي قبلها باسبوع وزايده عشان تنزل لك بدري لو نزلت وانتي لسه ماجيت راح تستني الين يوووم 20 وممكن تنزل لك بالحض طبعا ناقصة على حسب الايام الا انتي جلستها قبل المكافاة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.