الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الحذر من مدرسة اللغة Kelly Mendonca بتورنتو

الرجاء الحذر من مدرسة اللغة Kelly Mendonca بتورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور فواز
    دكتور فواز

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور فواز كندا

دكتور فواز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 10:28 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثات:
    من باب النصح والتناصح ما بين الطلاب المبتعثين , فاردت ان احذر الجميع من معلمة اللغة Kelly Mendonc
    والموجودة بتورنتو وفي الحقيقة ان هذه المدرسة انفتح لها باب رزق عن طريق الطلبة المبتعثين وتعطي دروس خصوصية ,وكانت في البداية تتعامل بشكل جيد وتعطي الطلاب فواتير لطلب التعويض من الملحقية , ولكن بعد ازدياد الطلب عليها وعلمها بحجم بالمبلغ الذي تعوض عنه الملحقية زادت من السعر واصبحت تطلب الدفع مقدما متحججة بان الملحقية هي التي تدفع للطلاب , وقد ذكر لي اكثر من شخص انها اصبحت تاخذ المبلغ مقدما وتعطي بعض الدروس في البداية ثم لا تلتزم ببقية الدروس لحرصها على الحصول على النقود من اكبر عدد من الطلاب السعوديين مقدما, وعندما قام بعض الطلاب المتضررين بالاتصال عليها وطلب اما ارجاع المبلغ او اكمال الدروس رفضت كلا الحلين ,وقد تاكدت عن طريق مخاطبتها بنفسي ولم اتوقع ردها حيث قالت بانها كندية ولا يستطيع اي احد ان يمسها بشي ,والحقيقة اني ما زلت ارى اعلاناتها موجودة على عدد من المواقع لذلك احببت ان انبه اخواني واخواتي المبتعثات, مع العلم انه يوجد العديد من المدرسين الخصوصيين الذين يلتزمون وباسعار اقل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sand
    شكرا لك على والنصيحة وجزاك الله خير

والخطا كمان من الطلاب ليش يتم الدفع مقدما دون اي شي يضمن حق الطالب..؟

اخي العزيز لقد اثرت نقطة مهمة وهي الدفع مقدما ولكن بعض الاخوان يتعامل بحسن النية وانصح الجميع للتنبه لهذا الشي , وارجو للجميع التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

انا درست مع هذي المدرسة ومعاملتها مرة كانت ممتازة معاى
    اخذت معاها 20 ساعة كانت 550$ على مااعتقد في شهر 6/2010
    ودفعت لها مقدم المبلغ والتزمت معاى والتزمت معاها على وقت الحصص

استفدت منها كثير في السبيكنق وشوية قرمر والرايتنق
    كنت اخذ معاها الايلتس

بعد ماخلصت منها عطيت رقمها لكثير بنات معاى في المعهد وكانوا يمدحونهاا

موضوع انها تاخذ الفلوس وتحاول تجمع اكبر عدد ممكن,,ماانكرها حسيت ان اسلوبها كذا,,وسوت هالحركة مع وحدة اعرفهاا انها تاجل الحصص معاها وكل تقول لها مشغولة

بس ممكن يكون لعدة اسباب
    اولا عدم التزام الطالب بالحصص يعني يكنسل ول يأجل فهي مطرة تاخذ غيرك
    ثانيا هي من النوع ايلي تحب تختار الطالب او الطالبة ايلي ترتاح لهم وتحسهم جديين وحريصين وتطنش ايلي ماترتاح لهم (بس ماادري اذا هذا معناته تاخذ فلوسهم وتسحب عليهم ,, مااحط في ذمتى)

يمكن تكون طمعت بسبب كثرة الاقبال مااستبعدها لان كل طالب (سعودي) يجيب لها اربع الى خمس طلاب اذا مو اكثر

انا مو ضدها ولا معاها لكن حبيت اوضح تجربتي معاها

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxملاكxX
    السلام عليكم

انا درست مع هذي المدرسة ومعاملتها مرة كانت ممتازة معاى
    اخذت معاها 20 ساعة كانت 550$ على مااعتقد في شهر 6/2010
    ودفعت لها مقدم المبلغ والتزمت معاى والتزمت معاها على وقت الحصص

استفدت منها كثير في السبيكنق وشوية قرمر والرايتنق
    كنت اخذ معاها الايلتس

بعد ماخلصت منها عطيت رقمها لكثير بنات معاى في المعهد وكانوا يمدحونهاا

موضوع انها تاخذ الفلوس وتحاول تجمع اكبر عدد ممكن,,ماانكرها حسيت ان اسلوبها كذا,,وسوت هالحركة مع وحدة اعرفهاا انها تاجل الحصص معاها وكل تقول لها مشغولة

بس ممكن يكون لعدة اسباب
    اولا عدم التزام الطالب بالحصص يعني يكنسل ول يأجل فهي مطرة تاخذ غيرك
    ثانيا هي من النوع ايلي تحب تختار الطالب او الطالبة ايلي ترتاح لهم وتحسهم جديين وحريصين وتطنش ايلي ماترتاح لهم (بس ماادري اذا هذا معناته تاخذ فلوسهم وتسحب عليهم ,, مااحط في ذمتى)

يمكن تكون طمعت بسبب كثرة الاقبال مااستبعدها لان كل طالب (سعودي) يجيب لها اربع الى خمس طلاب اذا مو اكثر

انا مو ضدها ولا معاها لكن حبيت اوضح تجربتي معاها

بالتوفيق
    اختي جزاكي الله كل خير على مشاركتك
    انا ذكرت في كلامي انها كانت تتعامل بشكل جيد مع الطلاب في البداية وما ظلمتها ولكن مع ازدياد العدد بدا الطمع والتلاعب وهذا حصل لمجموعة مو واحد او اثنين وللاسف حاول بعض الشباب التفاهم معاها لكن بدون فائدة
    وللاسف الان لانها خايفة بدات تسوي اعلانات باسم ثاني اللي هو Kathy Russel
    وانا تحدثت معاها وطلعت منتحلة للاسم الثاني والايميل الثاني موجود عندي والي يبغى يرسلها عشان يتاكد ممكن ارسله الايميل وطبعا هي تسوي كذا عشان ما احد يعرفها وهذا يدل على انها عارفة نفسها وعارفة انها نصبت على عدد مو سهل من الطلاب لذلك حبيت انبه جميع الاخوان والاخوات المبتعثين
    7 "
  5. الحل الافضل :

الاخوه والاخوات انا وجد استاذ لغه خاص والله مررررره ممتاز لعدة اسباب :

1 مسلم و يخاف الله و كندي بالميلاد.

2 يتحدث العربية يعني ممكن يشرحلك بلغتك خصوصاً المبتدئين.

3 ما بياخذ فلوسه مقدماً تحاسبو بعد نهاية الاسبوع.

4 بيعمل فواتير للملحقيه وسعرة 25 دولار في الساعه اذا تروح عنده و اذا يجي عندك سعره ازيد شويه ما ادري كم.

5 عنده خبرة عامين في تدريس الطلاب السعوديين خاصةً IELTS, Reading, Speaking , Listening, Writing and Grammar كل شيء.

6 ما بياخذ طلاب كتير.

الاميل تبعوا nabil_english@yahoo.ca

ربنا يوفق الجميع
    7 "
  6. الله المستعان
    والله صرنا نستغل في كل شي
    المشكله مو منهم والله المشكله كلها مننا حنا
    نسولف ونهايط عليهم راتبنا مدري كم والملحقيه تعطي وتعوض ومدري وش
    ليه كل هالمعلومات نفشي فيها ؟
    نفس الحكايه عندنا في هيلفاكس دكتوره بكل صراحه تقول انت على حسابك ولا على حساب الملحقيه عشان تزرف
    الله يعين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.