الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى تورنتو 4 مارس ع الامارتيه من معانا .....

الى تورنتو 4 مارس ع الامارتيه من معانا .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا ملكة
    انا ملكة

مبتعث مستجد Freshman Member

انا ملكة كندا

انا ملكة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر قانون , بجامعة لم يتحدد لسى
    • لم يتحدد لسى
    • ماستر قانون
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 09:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه اول موضوع اكتبه في منتدانا الغالي ع قلوبنا جميعا واللى استفدت انا شخصيا منه كثير وهو مرجعي الرئيسي صوال هالفتره والفتره الجايه باذن الله
    بصراحه كلمة شكرا وامتنان لكل الاعضاء اللي يسالو ويجاوبو من خبراتهم وتجاربهم الله يجزاكم جميعا جنة الخلد
    ويفتحلكم جميعا بااذن الله ابواب رحمته ورزقه وعفوه وغفرانه يارب

بااذن الله رحلتنا ع الخطوط الاماراتيه من الرياض يوم الجمعه 4 مارس نسال الله العلي العظيم ان يوصلنا سالمين باذن الله وجميع المومنين يارب

عندي تساولات بسيطه ارجو من لديه علم ان لايبخل علي بالرد
    1 - من خلال مرابطتي بالمنتدى عرفت ان الاوراق اللزم تكون معي بالمطار
    صوره من قبول اللغه لي ولزوجي المرافق + صوره من اخر سجل للدرجات لا اخر مرحله + صوره من الضمان المالي
    وللاحتياط زودت
    صوره للجوازات والفيز
    سوالي هل في اوراق ناقصه ؟؟؟

2 - سمعت مره من باهبري انه اللي مايعرف لغه ياريت يخلي احد يكتبله ورقه بالمعلومات عنه عشان مايتعطل >> يعني بحكم انه ماعندنا لغه ؟؟
    تيب لو بكتب وش اكتب فيها بالضبط ؟؟ يعني انا وزوجي فيزنا طلاب وكلنا عندنا قبول لغه وضمان مالي ايش ممكن مكتب الهجره يسالنا

3- هل الجو في مارس بارد كثير ولا زي لبسنا ؟؟
    4- بحكم ان لغتنا ع قدنا ابغى اخذ تمر وقهوه وبهارات للطبخ ؟؟؟ هل في ورقة الجمارك اللي في الطياره اكتب لا والا نعم تيب لو كتبت لا ماراح ياخذوها منا او يجمركوها ؟؟؟
  2. آنا من إسبوع هنا في تورنتو و رحلتي كانت ع الإماراتية
    في الكاونتر الي نستلم منه تأشيرة الدخول ماأخذ مني إلا الجواز و الورقة الي نعبيها بالطيارة
    و في كاونتر الأمجريشن أخذ الجواز و قبول اللغة و الورقة الي جات مع الفيزا بس
    لكن انا إحتياطاً اخذت كل أوراق البعثة معايا في هاند باق

أسالتهم كانت جدا بسيطة و روتنية
    الأمجريشن سألني إذا انت جاي تدرس و إذا هذا اول دخول لك بكندا و هل عندك عنوان السكن الي بتجلس فيه
    بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..

انا ملكة :

1 - الاوراق كآملة 100%

2 - لآتشيلي هم الامقريشن كثير , الامور ان شآء الله رآح تمشي بسهالة خصوصا اذا كانت اورآقك كاملة ,, و رآح يسألوكي ليش جيتي هنا وايش اسم المعهد ومن هالاسئلة العاادية ..!
    طبعا الاجوبة : عشان الدرآسة (( تو ستآدي*انقلش )) , واسم معهدك .. الخ

3 - الجو في مارس هنا بتورنتو , رآح يكوون ع نهاية البرد ان شآء الله .. يعني راح يكون بآرد بس مو كثير زي اللي راح ..

4 - عآدي تقدروا تآخذوا تمر وقهووة " ولاتنسونآ " بس حآولوا يكوون مطبوع عليها تاريخ الانتهاء ,, وبالنسبة لورقة الجمارك اكتبوا فيها ( نعم )

وبالنسبة للاخت اريج ..

* ما ادري بصرآحه ايش اللي استلمتوهـ باالملتقى ,, لكن خطاب السفارة هو الضمان المالي اللي تآخذوهـ معاكم ..

اتمنى اني قدرت افيدكم لو بشئ بسيط ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.