الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار

مساعدة استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shokran
    shokran

مبتعث جديد New Member

shokran كندا

shokran , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة taie international institute
    • taie international institute
    • لغة
    • أنثى
    • toronto, toronto
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 12:15 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا طالبه انضميت للبعثه من شهر تقريبا وطلبوا مني الملحقية تغيير المعهد

وابغى اروح لمعهد تابع الجامعه بس الدراسه تبدأ في شهر ماي

ياليت الي يعرف ايش المفروض اسوي الحين يقولي؟

اجيب القبول من معهد الجامعه وارسله حتى لو مابدأت الدارسه الحين ؟

ولا اجيب من اي معهد مؤقت واحول ؟ ولا راح يكون فيه مشاكل عند التحويل

ياليت احد يرد لي بسرعه لان اوراقي متوقفه على هذا الموضوع
  2. اللي فهمته انه لديك قبول من معهد تابع للجامعة اللي لديك قبول فيه والمعهد هذا في نفس مدينة الجامعه صح الكلام

والان انتي تدرسي في معهد آخر ولقد ألحتقتي بالبعثة صح الكلام

اذا كان الكلام صحيح

لديك طريقتين من رأئي الشخصي
    الاول انك تدرسي في المعهد اللي انتي فيه الان الى بداية المعهد الاخر عشان لما تسوي تحديد مستوى في المعهد الجديد تلتحقي لمستوى متقدم، ملاخظة: اعتقد انه دراستك هذه الشهرين محسوبه من مدة اللغة اللي هي ١٢ شهر.
    وترسلي للمحلقية عن طريقه البوابه افضل طريقة للتحدث معاهم وتخبريهم عن خطتك.

الثانية ان تؤجلي بداية البعثة والصرف الى شهر ماي الى ان تبدأي في معهدك التابع للجامعه.
    لكي لاتحسب عليك الشهرين، لان لو استهلكتي شهرين من غير فائده سوف تبقى لك ١٠ اشهر على فترة اللغة وهذه ليست كافية لانتهاء اللغة.

وايضا لازام تخبري الملحقية عن خطتك عن طريق البوابة.

واتنمى اني افدتك
    تحياتي لك

والثاني:
    7 "
  3. اخوي نائف انا الان في معهد في تورنتو وهذا المعهد تابع لجامعة البرتا يعني المعهد في ولاية والجامعة في ولاية

اليوم الملحقية ارسلوا لي ان المعهد غير معترف فيه والاوراق متوقفه الى ان اغير المعهد

وللمعلومية انا تورطت في المعهد من البدايه ودفعت حق عشر كورسات يعني لسا باقي لي فيه كثير بس الملحقية طلبت اني اغير

الي ابغى اعرفه الحين ..

اني لو جبت قبول من معهد جامعة بس الدراسة تبدا في شهر ماي راح يكون في مشكله ولالا ؟

ولا اجيب قبول من اي معهد تجاري هنا مؤقت بعدين في شهر ماي اجيب حق معهد الجامعه الي انا ابغاه؟

وكيف اطلب انه يتوقف الصرف ؟ لان لو فيه طريقة زي ماتقول يكون احسن لاني للحين اعتبر على حسابي ماانصرف لي شي بس راح يحسبوا الشهور على الفاضي
    7 "
  4. الى الان انتي مااندفع لك شيء،
    ارسلي للمحلقية قبولك الجديد اللي رايح يبدأ في ماي، واعطيهم خبر انه بعثتك والصرف سوف يبدأ من بدايتك في المعهد الجديد اللي هو ماي.
    عن طريق البوابة.

واستمري في المعهد اللي انتي فيه على حسابك، لا تغيري لانه على ماراح يأثر، على حسابك تدرسي محل ماتبغي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.