الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سفري بعد كم يومة ومحتااجة اجوبة بليييز ساعدوني

استفسار سفري بعد كم يومة ومحتااجة اجوبة بليييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joe canada
    joe canada

مبتعث جديد New Member

joe canada كندا

joe canada , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة PLI
    • PLI
    • طب
    • أنثى
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 15th, 2011, 07:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سفري بعد كم يوم وبدأ التوتر والخوف
    وفي راسي كذا استفسار محتااجة اجوبة عليها الي يقدر يفيدني لايبخل عليا بالاجوبة
    الاستفسارات :
    1- اول شي انا بستاجر شقة مفروشة في البداية الين ماالاقي الشقة المناسبة واثثها براحة فلقيت شقق اسعارها بين 1500 و 1700 هل سعرها مناسب للمكافاة ما ابغى اورط في نهاية الشهر ما يبقى عندي فلوس ؟
    2- بالنسبة لفتح الملف في الملحقية وتسجيل جواز السفر هل في مكاتب ممكن تساعدني في الاسكانر وتحويل الصيغ وازا في ممكن تكتبو العنوان ورقم تلفون او ايميل وكم بيكلفني وازا مافي وين ممكن اسوي سكانر من غير ما اضطر اني اشتري طابعة يعني هل في مكتبة زي عندنا في جدة ولا لا ؟؟
    3- انا بوصل يوم 21 عربي متى تنزلي المكافاة من بعد فتحي لملفي في الملحقية ؟؟
    4- ايش الشركات الكويسة الي اطلع منها رقم الجوال ليا ولمحرمي ووين الاقيها ؟؟
    5- كيف المكافاة تنزل لمحرمي هل افتحلو حساب تاني ولا نفس حسابي ؟؟

معليش طولت عليكم بس بليييز حاولو تجاوبولي باسرع وقت
  2. الاستفسارات :
    1- اول شي انا بستاجر شقة مفروشة في البداية الين ماالاقي الشقة المناسبة واثثها براحة فلقيت شقق اسعارها بين 1500 و 1700 هل سعرها مناسب للمكافاة ما ابغى اورط في نهاية الشهر ما يبقى عندي فلوس ؟
    هي ان شاء الله تكفي بس محد يقدر يقلك تكفي ولا لا على حسب صرفياتكم
    2- بالنسبة لفتح الملف في الملحقية وتسجيل جواز السفر هل في مكاتب ممكن تساعدني في الاسكانر وتحويل الصيغ وازا في ممكن تكتبو العنوان ورقم تلفون او ايميل وكم بيكلفني وازا مافي وين ممكن اسوي سكانر من غير ما اضطر اني اشتري طابعة يعني هل في مكتبة زي عندنا في جدة ولا لا ؟؟
    المعهد ممكن تلاقي فيه عرب مسئولين عن الطلبة السعودية يقدرو يساعدوكي
    وممكن تلاقي محلات تنزلك بالاسكنر بس غالية تقريبا الورقة بـ دولار أو اثنين
    3- انا بوصل يوم 21 عربي متى تنزلي المكافاة من بعد فتحي لملفي في الملحقية ؟؟
    أنا نفسي ما زلت انتظر الاجابة ليا 5 ايام بستنا ماردو عليا لسا
    4- ايش الشركات الكويسة الي اطلع منها رقم الجوال ليا ولمحرمي ووين الاقيها ؟؟
    والله فيه شركة فايدو كويسة وعروضهم حلوة
    5- كيف المكافاة تنزل لمحرمي هل افتحلو حساب تاني ولا نفس حسابي ؟؟
    لا أنتي ومحرمك على حساب واحد وحاولي تعرفي عن موضوع حساب البنك اكثر
    7 "
  3. [QUOTE=joe canada;2715151]
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سفري بعد كم يوم وبدأ التوتر والخوف
    وفي راسي كذا استفسار محتااجة اجوبة عليها الي يقدر يفيدني لايبخل عليا بالاجوبة
    الاستفسارات :

السلام عليكم ,,

الشقق هذي أسعارها تقريبآ والمكافأه تكفي إن شاء الله بس إذا وضعتي لنفسك ميزانيه بحيث إنك ماتشتري أي شي أو مثلا تنزلي كل يوم السوق وتشتري حاجه جديده , لأنه بينزل لك انتي والمحرم تقريبآ 4200 أو 4100 دولار ماأعرف كم بالضبط ,,

وبالنسبه لفتح ملف بالملحقيه ورفع الأوراق لاتخافي من دي الناحيه أنا مستعد أساعدك فيها وأرفعها لكم لأنها سهله جدآ ومافي داعي للخوف ( إذا كنتي بمدينة تورنتو ) .

والراتب ينزل يوم 20 بالهجري , لكن بمجرد فتح ملف بالملحقيه وإكتمال أوراقك ورفعها , تقريبآ راح ينزل لك مبلغ معين على حسب طريقتهم بالحساب ( بعد أسبوع من رفع أوراقك تقريبآ ) لأنه نزل راتبي بعد أسبوع تقريبآ من رفع أوراقي ( هذا الكلام كان العام الماضي ) .

أفضل شركة من رأيي شركة فايدو ,, شركة دائما تتعامل مع الطلاب السعوديين وعندهم عروض أفضل من شركة روجرز .

وبالنسبة للمحرم مو لازم يفتح حساب لأن الراتب كامل راح ينزل على حساب المبتعث أو المبتعثه .

تحياااتي ... ولاداعي للخوف والقلق , الحياه جدآ حلوه هنا وأبسط مما تتوقعي ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... وين رايح انت باي منطقه .... ثاني انا اشوف فايدوو انكم تبتعدون عنها لانهم نصابين ومش كويسين .. ثاني روح اي شركه ثانية بس كن متاكد انك تاخذ جوال بدون كنتراكت يعني بدوون عقد ...اذا تبغى من فايدووو خذ بدوون كنتراكت والله نصيحت مجرب ..وشكراا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joe canada
    المدينة تورونتو وازا ممكن تفيدوني في موعد صرف المكافاة الاولى لاني حوصل على نهاية شهر مارس
    الراتب ينزل ان شاء الله بعد فتح ملفك ورفع جميع أوراقك المطلوبه ,, يعني تقريبآ مابين 10 الى 14 يوم .

والأمور جدآ سهله بتورنتو لاتحتاج إلى التفكير والتوتر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.