الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للضرورة : معهد جامعة لورانشن كم سمستر و كيف وضع السمستر.؟؟ ضرووري بالله

استفسار للضرورة : معهد جامعة لورانشن كم سمستر و كيف وضع السمستر.؟؟ ضرووري بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawazinho_911
    fawazinho_911

مبتعث جديد New Member

fawazinho_911 كندا

fawazinho_911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer science , بجامعة KGIC
    • KGIC
    • computer science
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 16th, 2011, 06:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياشباب

ابي اسالكم

شباب جامعة لورانشن كم سمستر
    و السمستر كم شهر

و ايش وضع المعهد ياليت توضحولي بالله
    للضرورة

سلام عليكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حبيبي كيف لغتك ؟ ان شاء الله انها كويسه تعرف تكتب ايسي رسيرش والا براقراف ..المهم كيف لغتك اذا كويسه انا انصحك تجي لورنشان وتختبر تحديد المستوى وان شاء الله تجي المستوي الثالث والا الثاني ..لان في الجامعه 4 مستويات وبالاصح ثلاث مستويات ..الفاونديشن ونادراا تحصل طلاب فيه لانه بدايات اذا كنت ميح ..
    ليفل ون هذا اصعب ليفيل بس انا والله ما درسته لاني ع طول حطوني بليفيل 2 بس اسمع الطلاب ..اذا كنت مجتهد وداوم ما تغيب امورك ان شاء الله بالسليم وتعدي زي السلام عليكم ..ليفيل 2 زي المويه مررره سهل بس داوم وحل الواجبات وتمشي زي السلام عليكم ...ليفل 3 مو سهل ولا صعب بس انتبه تجي عند مدرسه اسمها مشلن والله مشكله راح تعقدك في الدراسه ... كل ليفل ثلاث شهور واجازة شهر .. يعني المعهد له ثلاث لفيلات لا تحسب الفونديشن ...اذا لغتك كويسه راح يحطونك بليفيل هااي ...اهم شي الكتابة والريدنق

بالتوفيق والنجاح .. وا سال الله ما كتبته يفيدك ولا يضرك ...

اي كوشن مستعد
    وانت قبل ما تسوي شي صل الاستخارة عدة مرااات والله كريم ...........

ثاني الدراسه للترم الجاي تبداا بعد ممكن ممكن شهرين او شهر ونص والله مو متاكد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz1H16Bm3D0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.