الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب استفسار للي عنده علم عن جامعة انتاريو للتكنلوجيا في اوشاوى

استفسار شباب استفسار للي عنده علم عن جامعة انتاريو للتكنلوجيا في اوشاوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنس التميمي
    أنس التميمي

مبتعث مستجد Freshman Member

أنس التميمي كندا

أنس التميمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • تورنتو, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 24th, 2011, 02:27 AM

شباب انا من الدفعة السادسة عندي كم استفسار عن جامعة انتاريو
    معهدها كم لفل و الفل كم شهر
    وهل بعد المعهد الجامعة ولا فيه اختبارات
    وكيف الجامعة هل يوجد فيها تخصص العلوم الطبية
    وكيفه فيها هل هو صعب مرة ولا عادي
    تكفون لا تخلونا من ردودكم

2. السلام عليكم, معهدها اسمو Culture Works والمعهد موش بطال وفيه نسبة طلاب سعوديين معقولة
    المعهد طبعا كان يتكون من 4 ليفيلات بس بعد انا ماتخرجت منو الملحقية زادت كلاسات للطلاب السعوديين وصارو يحضرون كلاسات اضافية يجمعون فيها الطلاب السعوديين من كل الليفيلات وايضا صار فيه ليفيل اضافـي اسمه Beginner وهو تحت ليفيل 1.
    بالنسبة للتدريس في المعهد انا اتكلمـلك عن نفسي مابغى اتكلم عن الاخرين, هي تعتمد عليك انت ماتعتمد عالمعهد يعني اڈا سويت منهم اللي يطلبون تاخڈ حقـك لكن ان كان بتسمع من الاخوان السعوديين فانت ماراح تمشي في المعهد تعرف لانو فيه بعض الاخوان الله يهديهم مايعجبهم المعهد فيتكلمون امام الاخرين ويسببون شوشرة مع الطلاب الجدد بالتالي الطلاب الجدد يخافون. انا تعاملت مع اعضاء التدريس في المعهد صحيح فيه منهم ناس شديدة بس انت بتعاملك راح تكسبهم وابدا لاتتردد في طلب المساعدة منهم يعني لو عندك اي سؤال روح المكتب واسالهـم.
    *طبعـا لمن تنجـح من الليفل الاخير تصبح انت مؤهـل انك تدخل الجامعة من غير اي شهادة لغة او ايت اختبارات!
    بالنسبة للتخصص اتوقع فيه تخصصات طبية بس والله ماعرف اي احد يدرس فيها لكن ان كان تبغى مساعدة في كلية الهندسة او البزنس اقدر افيدك. والدراسة يا اخي العزيز مافيها شي اسمو صعب ولا سهـل, قلتلك انت تدرس بتحصل مرادكـ مافي تخصص سهل وتخصص صعب التخصصات مختلفة وطريقة الدراسة لها مختلفـة!

الله يسهـلك وييسرلك اموركـ يارب العالمين,
    دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.