الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده ضروري عن جامعة UOIT

مساعدة مساعده ضروري عن جامعة UOIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed al
    ahmed al

مبتعث جديد New Member

ahmed al السعودية

ahmed al , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة جامهة الملك سعود
    • جامهة الملك سعود
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 26th, 2011, 06:41 PM

السلام عليكم

كيف الحال شباب

حاب استفسر عن جامعة UOIT والمعهد التابع لها Culture Works

وانا ناوي ادرس هندسه كهربائيه

ومتردد بعض الناس يقولولي الهندسه صعبه ورح اداره اعمال وانا محتار وناس يقولولي جامعه UOIT مافيها صعوبه

وحبيت اخذ رايكم والي عنده خبره ارجو الافاده فيها ضرووري ضرووري ضرووري

واذا كنت بحول من الهندسه الى الاداره هال فيه مشاكل بعد ما اخلص اللغه

وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل

الذي أعرفه عن الجامعة أنها قوية في الدراسة ، وأنا لم أدرس فيها لكنني بحث عنها من قبل

والجامعة بشكل عام جديدة ، وتكافح للصعود في الترتيب العالمي للجامعات

بالنسبة للمعهد فهو معهد مكثف وفيه من يمدحه وفيه من يذمه

والله أعلم
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اخي العزيز .. بخصوص الجامعه ما اتوقع انها صعبه حيل زي ما انت ذكرت .. جامعه مثل اي جامعه يعني مافيها زود عن غيرها
    وكل تخصص يبغاله ومن ناحيه الهندسه ان شاء الله تقدر تمشي فيها .. وكل شي يرجع للطموح طبعاً ..

اما المعهد ..فهو معهد سيئ على خبري فيه وبحكم اني اعرف الكثير من الي درسوا فيه ..
    انا من ناحيتي ماجربته ولا اعرفه ..

والله يكتب لك مافيه خير وصلاح لك ان شاء الله ..
    واستخر ربك ..
    با التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم,

بالنسبة لجامعة UOIT تعتبر من اجدد الجامعات الكندية, بخصوص الدراسة فيها اكيد انها زي اي جامعة والدراسة مافي شي اسمو صعب وسهل, على قد ماتعطيها تاخد منها ... يعني الواحد لازم يدرس وانا اخوكـ
    يوجد في الجامعة تخصصات الهندسة كلها تقريبا كهربائية ميكانيكية اوتوموتيف نووية تصنيعية وهندسة حاسبات! والكهرباء معروف عنها انها موش مرة سهـلة فان كان انت تدور على تخصص سهل روح ادارة اعمال اسهلـك...

اول شي انت مقبول فيها ولا لسا؟ لانو التحويل في التخصص سهل بس قبل ماتبدا الدراسة, وان كان تبغى نصيحتي انا اصحابي درسو في Culture Works بس الفرع اللي في لندن ومرة مدحوه ليا.

اما مدينة اوشاوا هي مدينة تبعد عن تورونتو 45 دقيقة الى ساعة واحد بالسيارة ... وساعة بالقطار GO المدينة حليوة وهادئة وصحيح مافيها اماكن ترفيهية بس يكفي انها قريبة من تورونتو يعني هدا شي يميزها عن مدن كثير.. واسعار الشقق فيها على حسب المواصفات اللي تبغاها يعني مثال بسيط:
    العماير انواع كثيرة ... بس متوسط سعر الشقق لغرفة واحدة حدود ال 890 دولار

اتمـنى اني افدتك, شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بش مهندس متفائل
    السلام عليكم,

بالنسبة لجامعة UOIT تعتبر من اجدد الجامعات الكندية, بخصوص الدراسة فيها اكيد انها زي اي جامعة والدراسة مافي شي اسمو صعب وسهل, على قد ماتعطيها تاخد منها ... يعني الواحد لازم يدرس وانا اخوكـ
    يوجد في الجامعة تخصصات الهندسة كلها تقريبا كهربائية ميكانيكية اوتوموتيف نووية تصنيعية وهندسة حاسبات! والكهرباء معروف عنها انها موش مرة سهـلة فان كان انت تدور على تخصص سهل روح ادارة اعمال اسهلـك...

اول شي انت مقبول فيها ولا لسا؟ لانو التحويل في التخصص سهل بس قبل ماتبدا الدراسة, وان كان تبغى نصيحتي انا اصحابي درسو في Culture Works بس الفرع اللي في لندن ومرة مدحوه ليا.

اما مدينة اوشاوا هي مدينة تبعد عن تورونتو 45 دقيقة الى ساعة واحد بالسيارة ... وساعة بالقطار GO المدينة حليوة وهادئة وصحيح مافيها اماكن ترفيهية بس يكفي انها قريبة من تورونتو يعني هدا شي يميزها عن مدن كثير.. واسعار الشقق فيها على حسب المواصفات اللي تبغاها يعني مثال بسيط:
    العماير انواع كثيرة ... بس متوسط سعر الشقق لغرفة واحدة حدود ال 890 دولار

اتمـنى اني افدتك, شكرا
    *** توضيح تقدر تجيب قبول في UOIT وتدرس في معهد Culture Works لندن ولمن تخلص ترجع اوشاوا ادا حاب تدرس في المعهد طبعا
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي على الرد

لا هو لسى ماجاني قبول بس خلاال اسبوع ان شاء الله
    يوصل القبول في اوشاوا
    على الهندسة كهربائيه
    وان شاءالله تكون خيره لي

بس حبيت اسأل بالنسبه للجامعه او اوشاوا نفسها فيها سعودين واجد
    وبالنسبه للمطاعم متوفره بكثره المطاعم الحلااال

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.