الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معععجزه انا في معهد مافيه ولا سعوودي واااحد ( لاهل مونتريال او القادمين لمونتريال )

معععجزه انا في معهد مافيه ولا سعوودي واااحد ( لاهل مونتريال او القادمين لمونتريال )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دملدور
    دملدور

مبتعث جديد New Member

دملدور كندا

دملدور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماليه , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ماليه
    • ذكر
    • مونتريال, كوبيك
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 3rd, 2011, 03:02 AM

السلام عليكم ...

انا في مدينه مونتريال وقبولي في معهد ilsc
    ليا اسبوع بادئ الدراسه في المعهد واستغربت انو مافي ولا سعودي واااحد في المعهد كللو

صراحه ما صدقت لانو قبل لا اوصل مونتريال قالولي مافي معهد الا لاااازم تحصل معاك سعوديين فيه
    وانا ما معايا ولا سعوودي

اذا في اي احد قبولو في نفس المعهد وعندو اي استفسار عنو يراسلني وانا افيدو على قد ما اقدر ان شاء الله

واذا في اي احد جي على مونتريال وعند استفسار مثلا عن خطوط الطيران او اي حاجه في الداون تاون او قريب منها برضو يراسلني
    لانو والله انا شايف المواضيع الي عن مونتريال قلييله في المنتدى وانا عن نفسي والله تعبت قبل لا اجي لانو مافي معلومات متوفره عن مونتريال مقارنه بالمدن التانيه
    فاي احد عندو استفسار يراسلني وانا اساعدو على قد ماا اقدر ان شاء الله

حاجه تانيه

لو في طلاب لغه في مونتريال ياليت يدوني ايميلاتهم علشان اتواصل معاهم >> لو ما عندهم مانع اكيد
    لانو الى الان ما صادفت ولا طالب لغه كللهم طلاب جامعه ويكونو مره مشغولين بدراستهم
  2. الشباب مليانين عندك بالمعهد والغالبيه حولوا على معهد جامعة كونكورديا ...

عشان المعهد اللي انت فيه "" دجه "" حسب تجربة الشباب ومعهد كونكورديا اكاديمي ويساعدك في قبول الجامعه

راسلني على الخاص اذا محتاج اي شي بالتوفيق
    7 "
  3. شكرن اخويا الساعه
    المعهد اكيد حيكون اقل من المعاهد الاكاديميه مثل الي ذكرتو (معهد كونكورديا)
    لانو معهد تجاري
    بس اتوقع انو الواحد اول ما يوصل ويكون غريب في البلد احسن له يروح معهد تجاري ((مؤقتا)) الين يحط رجولو كويس في البلد
    لانو المعاهد الاكادميه ابدا ما يتساهلو في اي حاجه
    والمعهد الي انا فيه كمعهد تجاري اظن انو جيد

ان شاء الله حتواصل معاك
    وشكرا على مرورك
    7 "
  4. صراحه من تجربتي المعهد جدااا كويس وعندو اكتفيتي مررره حلوه (زي رحلات لاتاوا وكيبك ... ) وخاصه للمبتدئين
    يعني الي ضعيف في اللغه
    غير كدا الي بيدرسو مررره داخلين مع الطلاب يعني الكلاس مستحيل يكون فيه اكتر من 15 شخص والغالب يكون من 5 الى 10 اشخاص
    والكلاسات كانها غرفة اجتماعات يعني مو زي عندنا في السعوديه
    صراحه انا احس انو مرره مناسب للي دوبو باديء الين يتكيف مع الوضع بعدين ممكن يحول لمعهد اكاديمي بسهوله

ولو عندك اي استفسار تاني عن مكانو او السكن القريب منو او اي حاجه راسلني وان شاء الله اقدر افيدك
    7 "
  5. سؤال اهبل شوية
    مونتريال هي المدينة اللي لغتها فرنسي؟؟؟
    افكر ادرس الجامعة فيها..طبعا لما ربنا يوفقني واجيب قبول فعندي سؤال عن الفيزا
    في جزء كان خاص لكيوبك ومونتريال في كيوبك صح؟؟ يعني لما اجدد الفيزا ممكن تتعقد معايا ولا شي؟؟
    7 "
  6. ايوه مونتريال اغلب شعبها يجيد الفرنسي
    كيوبيك اجرائاتها غير لو انتا داخل على مونتريال وما عندك فيزا لازم تطلع الكيوبيك اول ولا ما راح يطلعولك الفيزا
    اما لو عندك فيزا كنديه مسبقة لمن تجي تدخل مونتريال يطلبو الكيوبيك منك ولازم تطلعها
    الافضل تطلعها من السعوديه قبل لا تدخل مونتريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.