الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ...........طلاب معهد EF تورنتو tOrOntO ............أهــــــــلاً و ســــــهــلاً

حوار ...........طلاب معهد EF تورنتو tOrOntO ............أهــــــــلاً و ســــــهــلاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ultan$
    ultan$

مبتعث مستجد Freshman Member

ultan$ كندا

ultan$ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة ان شاء الله خير
    • ان شاء الله خير
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 4th, 2011, 02:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله.. اتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافية..

انا طالب اتحولت من معهد EF فانكوفر إلى EF تورنتو لأن المعهد اللى في فانكوفر مو معتمد ,,,,

سفري راح
    يكون خلال اقل من شهر على ما آمل..

المهم اللي عنده انطباع عن المعهد ,, اللي جرب .. واللي ما جرب ..اطرح مشاركتك للفايده..

واللي يعرف فين موقع المعهد في المدينة بليز يطرحه داون هنا

انتظر الردود...
  2. تن تن تن تن.

.. (( الرجاء من الطلاب الملتحقين بمعهد EF مدينة تورنتو: الشعور بالسعادة والارتياح دائماً متمنين لكم رحلة دراسية مفيدة و سياحية ممتعة وشكراً)) .... تن تن تن تن

صدقت نفسي هههه.. يلا غيرت جو..

على طاري الجو سمعت ان درجة الحرارة في tOrOntO اقل من 4 درجات, ,

wow> مغآمرة -تشويييييق
    7 "
  3. والله يا حبيبي المعهد معففففففففففففن..وكله سعوديين وتعاملهم كله تعامل مادي,,,

أنا قعدت فيه يومين وجبت قبول لنفسي في معهد في مدينة لندن...إذا تقدر تغير المعهد من ألحين حاول,,,واذا بغيت أي مساعدةعن المعهد إرسل لي ع الخاص,,

وبالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير المحبه
    السلام عليكم
    اخوي على طاري الحمدلله فيه سعودي غيري شكل
    ماتدري انه اذا دخلت المعهد تتخيل انك في الرياض
    من كثر السعوديين

تن تن رحله موفقه

أفآ !!! كله؟!! لازم يكون فيه تنوع عشان ماحد يستخدم لغته.. اخاف كدا ما نتعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu3raad
    والله يا حبيبي المعهد معففففففففففففن..وكله سعوديين وتعاملهم كله تعامل مادي,,,

أنا قعدت فيه يومين وجبت قبول لنفسي في معهد في مدينة لندن...إذا تقدر تغير المعهد من ألحين حاول,,,واذا بغيت أي مساعدةعن المعهد إرسل لي ع الخاص,,

وبالتوفيق..

نفس الكلام اللي سمعته عن فرع فانكوفر شكله البلا بالوراثه .. ومن كلامك التحويل سهل.
    7 "
  6. تبغى الصراحة؟

أنا من فترة وانا افكر في التغيير بس افضّل اول اجي وبعدها احول عشان اخاف تصير مشكلة لما اجي وانا مسجل الفيزا على هاذا المعهد
    اصلاً لما راسلت المعهد قال :
    We don't recommend you to change to another institution since your visa was issued with an EF
    acceptance letter

حاولت اراسل الملحقية والسفارة والوزارة :: الوزارة ماتعرف/ والملحقية والسفارة ماردوا /بس كنت ابغى كلمة اكيدة من جهة مسؤولة .. لو اني متأكد اني اقدر احول من الآن بدون مشاكل : اعرف انه سهل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.