الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن شقق للإيجار بتورنتو قرب ILSC؟

معلومات عن شقق للإيجار بتورنتو قرب ILSC؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MicroBio
    MicroBio

مبتعث جديد New Member

MicroBio كندا

MicroBio , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Microbiology , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Microbiology
    • أنثى
    • غير معروف, غير معروف
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

April 16th, 2011, 11:42 AM

أنا حالياً متواجدة بتورنتو لي 5 أيام تقريباً و كل يوم نطلع من البيت أنا و أخوي و ابوي ندور عن شقق للإيجار و إستعنا بسمسار للعقار و بحثت بالإنترنت قبلها بشهور و حتى سألنا ناس في الشارع لكن للأن لم نجد ما يناسبنا من حيث السعر و الموقع الرجاء المساعدة اللي عنده أي معلومة عن شقق بغرفتين للإيجار في الداون تاون قرب ILSC "معهدي" أكون شاكرة لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MicroBio
    أنا حالياً متواجدة بتورنتو لي 5 أيام تقريباً و كل يوم نطلع من البيت أنا و أخوي و ابوي ندور عن شقق للإيجار و إستعنا بسمسار للعقار و بحثت بالإنترنت قبلها بشهور و حتى سألنا ناس في الشارع لكن للأن لم نجد ما يناسبنا من حيث السعر و الموقع الرجاء المساعدة اللي عنده أي معلومة عن شقق بغرفتين للإيجار في الداون تاون قرب ILSC "معهدي" أكون شاكرة لكم

اختي انا مفكرة اجي تورنتو ادرس في ILSC ايش رأيك بتدريسهم ؟ تنصحيني اسجل فيه؟ شكرا
    7 "
  3. في عمارة بس الغرفتين فيها غالية روحي ادخلي فيها و قولي للسكيورتي يفتحلك و شوفي الاعلانات بالميلنج بوكس الشقق المعروضة للايجار العمارة جدا نظيفة و أمان و تقدري تروحي مشي للمعهد 10 دقائق او بالستريت كار ينزلك على طول عند المعهد و كمان بالسب وي موقعها بين الايتون سنتر و مستشفى السين مايكل
    عنوانها
    210 victoria street
    M5B2R3

كمان في العماير الي عند الليك بس أبعد شوي و أسعارها معقولة و نظيفة نفس المستوى بس ماأذكر عنوانها بالزبط
    و شوفي عماير قريبة على Elm street بس مستواها مرة عادي و رخيصة و تكون مقابلة لفندق الدلتا على طول اطلعي من بوابته الي تفتح على هذا الشارغ
    و في عمارة على Bay street
    مقابلة لمطعم الريد بوبستر من الخلف و تحتها مطعم بيتزا حلال روحي و اسألي فيها
    وبالتوفيق لو أنا بتورنتو كان خدمتك بس للأسف
    لا تنسينا من دعواتك
    7 "
  4. شوفي العمارة هذي الي بالرابط مرة راح تكون قريبة من المعهد بس ماأعرف عنها شيء اتصلي على الرقم المحطوط و خذي موعد من نفس مكتب العقار و اسأليهم عن أسعارها وترى اذا انت تبغي شيء في الداون تاون قريب من المعهد العماير النظيفة سعرها الغرفتين مو أقل من 1800 $-2500$ اذا أبعدتي راح تكون أرخص
    ONE PARK LANE-280 Simcoe St.-Toronto Downtown Condos West of Yonge
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.