الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاهل اوتاوا

استفسار لاهل اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mojawaz
    mojawaz

مبتعث جديد New Member

mojawaz أوكرانيا

mojawaz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى طب , بجامعة زاباروجيا
    • زاباروجيا
    • طب
    • ذكر
    • زاباروجيا, زاباروجيا
    • فلسطين
    • Jun 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 05:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    ارجو منكم المساعده انا قادم ال اوتاوا في شهر 6 ان شاء الله و سوف اسكن بالقرب من( حديقة بايشور-bayshore park) فارجو منكم افادتي بالنسبه للمدارس هل هناك مدارس حكوميه حيث اني وجدت عن طريق البحث ان المدارس هناك هي مدارس كاثوليكيه ,الرجاء المساعده بالمعلومات ممن يسكن هناك ,و في اي المدارس تنصحوني حيث ان ليدي
    ابنتين الاولى 8 سنوات و الاخرى 3 سنوات,و كيف حال هذه المنطقه هل هي هادئه,الرجاء ان لا تبخلو بالمعلومه.وشكرا
  2. تفضل اخوي هذي مدرسة النور لكن ما يدرسون اللغه العربية والقران الا يوم السبت وهذا موقعهم مو بعيد عن سكنك
    Al-Nour School - Saturday
    235 Woodroffe Ave.,
    Ottawa, ON K2A 3V3, CANADA
    الهاتف:613-265-5060الموقع: From Carlingwood Shopping Centre: - Take Woodroffe Ave North. - Pass one intersection, you will find the school on your right hand side. ** (School is located in the Woodroffe Public School building)معلومات عامة: Al-Nour School provides quality Arabic, Quran and Islamic Studies programs every Saturday during the school year for children between the ages of 4-14 years. Program runs from 9:30 am - 2:30 pm every Saturday except for holidays
    7 "
  3. رد: استفسار لاهل اوتاوا
    تفضل اخوي هذي مدرسة النور لكن ما يدرسون اللغه العربية والقران الا يوم السبت وهذا موقعهم مو بعيد عن سكنك
    Al-Nour School - Saturday
    235 Woodroffe Ave.,
    Ottawa, ON K2A 3V3, CANADA
    الهاتف:613-265-5060الموقع: From Carlingwood Shopping Centre: - Take Woodroffe Ave North. - Pass one intersection, you will find the school on your right hand side. ** (School is located in the Woodroffe Public School building)معلومات عامة: Al-Nour School provides quality Arabic, Quran and Islamic Studies programs every Saturday during the school year for children between the ages of 4-14 years. Program runs from 9:30 am -
    بارك الله فيك اخي و جعلها في مزان حسناتك,اخي هل تعلم التعليم فيها مجاني ام لا حيث اني لم اجد موقعهم على النت,على كل جزاك الله خير الجزاء.
    7 "
  4. هلا اخوي
    بحكم ان ابنائي يدرسون بالمدارس الكندية باوتاوا راح افيدك

الدراسة في اوتاوا مجانية اذا كنت تدرس في معهد جامعة زي
    جامعة اوتاوا او كارلتون او الجونكوين

اما اذا تدرس بمعهد خاص فمالك الا المدارس الخاصة او الاسلامية اللي ذكروها الشباب
    زي مدرسة اوتاوا الاسلامية او الابرار وهذي المدارس ياخذون منك رسوم شهرية والله
    ما ادري كم بالضبط

الشي الثاني انت اذا بتجي شهر 6 بتكون الدراسة في المدارس الكندية على نهايتها
    وبتفتح المدارس مرة ثانية على سبتمبر
    فبيكون معك مجال تشوف الوضع وتتعرف على المدارس

اي استفسار انا جاهز
    بالتوفيق
    7 "
  5. رد: استفسار لاهل اوتاوا
    هلا اخوي
    بحكم ان ابنائي يدرسون بالمدارس الكندية باوتاوا راح افيدك

الدراسة في اوتاوا مجانية اذا كنت تدرس في معهد جامعة زي
    جامعة اوتاوا او كارلتون او الجونكوين

اما اذا تدرس بمعهد خاص فمالك الا المدارس الخاصة او الاسلامية اللي ذكروها الشباب
    زي مدرسة اوتاوا الاسلامية او الابرار وهذي المدارس ياخذون منك رسوم شهرية والله
    ما ادري كم بالضبط

الشي الثاني انت اذا بتجي شهر 6 بتكون الدراسة في المدارس الكندية على نهايتها
    وبتفتح المدارس مرة ثانية على سبتمبر
    فبيكون معك مجال تشوف الوضع وتتعرف على المدارس

اي استفسار انا جاهز
    بالتوفيق
    بارك الله فيك و شكرا على التفاعل
    انا سأتي الى كندا كمهاجر و ليس كطالب فاردت ان اعرف بالنسه للمدارس الحكوميه هل يوجد هناك مضايقات بالنسبه للاطفال ان كانو مسلمين هل يستطيعون (الاطفال)ان يصلو في المدرسه ,و هل يوجد في المدارس الكنديه وقت اضافي يستطيع الطالب ان يبقى في المدرسه حتى ياتي احد والديه و ياخذه الى البيت سيما اذا كان والديه يعملا ن او يدرسان؟ساكون شكرا لك جزيل الشكر ان اعطيتني معلومات عن هذا الموضوع.
    7 "
  6. مضايقات ابدا ما فيه بالعكس تعاملهم مره ممتاز
    ويمكن افضل من معامله المدارس في بلادنا

بالنسبة للصلاة ما عندي خبر صراحة وما سالت
    اطفالي اذا رجعوا من المدرسة يصلون بالبيت
    يطلعون الساعة 2 ونص ووقت صلاة الظهر لا زال باقي

الوقت الاضافي
    ما اعتقد فيه - لازم تجي تاخذهم على وقت الخروج
    او تتفق مع احد يمرهم ياخذهم
    انا متفق مع جارتنا مسلمة صومالية تجيبهم للبيت بمقابل والحمد
    لله مرتاح.

فيه برنامج اضافي بعد المدرسة الى المساء ارسلوا لي المدرسة
    يسالوني اذا كنت ابغى اسجل بنتي فيه طبعا بمقابل وليس مجانا
    بس انا ما بغيته ولا سجلتها
    وهو الظاهر فترة محددة وليس طوال السنه
    الورقه كانت عندي بس ضيعتها

بالتوفيق - اي استفسار امر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.