الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضانه في اوشاوا

حضانه في اوشاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدعي
    الدعي

مبتعث مستجد Freshman Member

الدعي كندا

الدعي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى غسيل كلى , بجامعة مركز الدراسات الصحية
    • مركز الدراسات الصحية
    • غسيل كلى
    • أنثى
    • اوشاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 23rd, 2011, 05:23 PM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي المقيمين في اوشاوا مين يعرف حضانه كوييييسة هناك ...
    اوشاوا وليس اوتاوا ... لكم جزيل الشكر
  2. هلا يا بش مهندس متفائل ... اي الحمد الله بعد معاناه قررنا واقتنعنا بالمعهد والجامعة والمدينة بعد ولله الحمد ...
    ماشاء الله ما نسيتنا ههههههههه اشكرك من قلبي على اهتمامك والله يكرمك ويجعلها في ميزان حسناتك انشالله ... والله ما تقصر
    تسلم ... وادعيلنا تطلع الفيزا بسرعة مرررة طولت وحتى موعد الدراسة في المعهد فات والله يعين ..
    7 "
  3. يا هلا وسهلا ..

لا تخافوا أوشاوا فيها 8 او 9 عوائل تقريبا ، والامور زينة .. بالنسبة للحضانة أنا ما عندي خبرة الحقيقة بالموضوع لكن موجودة حضانة هناك
    قبل ماتمشون ياليت لو ترسلي رسالة خاصة عشان أقدر أشرح لك الوضع ، أو أعطيك رقم واحد من الشباب المتزوجين هناك يساعدكم

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    ان شاء الله اقدر افيدك بالموضوع

الجامعه نفسها فيها حظانه بس ما تقبل الا بعمر سنه ..
    اما للحضنات الثانيه فهم بعاد عن الجامعه
    انا حجزت حق ولدي في حضانه قريبه من الجامعه اذا كان عندك سياره
    طبعا ما جربتهم الى حد .....

اما اسعارهم قي حدود 950

اتمنى اني افدتك ...
    7 "
  5. اخ دحووومي مشكور الف شكر وماقصرت وياريت تعطيني رقم الأخ اللي قلت عليه عشان اخلي زوجي يتفاهم معاه لأني ابي حضانه كويسه والعوايل اللي هناك اكيد عندهم خبرة
    اخ سطر الف شكر لك بصراحه خبر مفرح انو الجامعة فيها حضانه ع الأقل الواحد يتطمن على أطفاله في البريكات بس انشالله تكون كويييسة
    وبالنسبه للحضانه اللي قلت لي عنها قريبه من الجامعة هل هي كويسة وليش ما حطيت ولدك بحضانة الجامعة .. معليش اللقافة بس ابي اعرف الفرق بين الحضانتين
    مشكككووورين الله يوفقكم وانشالله في موازين حسانتكم يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.