الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة بسيطة من كرماء مونتريال

خدمة بسيطة من كرماء مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAHAD386
    FAHAD386

مبتعث مستجد Freshman Member

FAHAD386 كندا

FAHAD386 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Pharmacy , بجامعة U of A
    • U of A
    • Pharmacy
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

April 24th, 2011, 05:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا زميلكم في غرب كندا وبالتحديد في مقاطعة البرتا وجاي ان شاء الله مونتريال في 24 مايو الى 27 لان فيه مؤتمر ومعرض سوف يقام في فندق:
    Hilton Montreal Bonaventure
    900 de La Gauchetiere W.
    Montreal, QC H5A 1E4

وعندي سؤال او بالاصح خدمة وهي اني ابغى عناوين فنادق قرييبة جدا من الفندق المذكور فوق يعني مثلا: فندق يكون جنب هيلتون الجدار بالجدار ,, او فنادق مقابلة له مثلا على الجانب الاخر من الشارع...
    يمكن طلبي مهوب واضح لكن فندق قريب قريب جدا من هيلتون...
    ممكن احد يتفضل ويعطيني فقط اسماء فنادق قريبة من الهيلتون اللي مذكور فوق
    لعشان احجز فيها لان هيلتون غاالي غاللي مرة

ولكم جزيل الشكر
    اخوكم فهد
  2. هذي عبارة عن صورة بإمكانك حفظها بالضغط على زر اليمين وحفظ بإسم (او حفظ الصورة ) وبعدين تفتحها من جهازك

او تدخل على قوقل ماب
    Google Maps
    وتحط العنوان وتعمل بحث

بعدها تروح search nearby

يعني البحث بالقرب من الموقع السابق وتحط Hotel
    وراح تطلع لك كل الفنادق القريبه من الفندق السابق

او
    شوف المرفق تحت رفعته لك

بالتوفيق وﻻتنسانا من الدعاء
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ (الساعة) ماقصرت وبيض الله وجهك........
    انا كان الهدف من سؤالي هو القرب المنطقي مثلا بحثت في قوقل زي ما تفضلت وعطاني اقرب الفنادق. لكن المسافة بالظبط ما ادري عنها ,, هل هي مثلا قطعة شارع ولا تمشي مسافة ووقت؟ يمكن انا ما وضحت في سؤال في ابداية,,,,,,, وارجع واشكر اخوي (الساعة) وجعل الله الوقت الذي استغرقته في الرد على مشاركتي في ميزان حسناتك............

الاخ الشادي من المدينه,, حيا الله المدينة واهل المدينة,,, انا في ادمنتون, البرتا,,, بغيت حاجة؟
    في امان الله
    7 "
  4. أخوي فهد السلام عليكم والسلام على الجميع

بما انك من ادمنتون، في ألبرتا، أنا بغيت خدمة فضلاً وليس أمراً.
    حبيت أسألك عن مرحلة الدكتوراة في جامعة ألبرتا تخصص هندسة إذا مافيها كلافة.

فهل يمكن ان تفيدي عن الجامعة وبالنسبة لدراسة الدكتوراة والقبول فيها كيف وضعها أو اذا كنت تعرف احد من طلاب مرحلة الدكتوراة في الهندسة يفيدني أكون لك من الشاكرين.
    وكيف وضع السكن والحياة بصورة عامة خصوصا للعائلة؟

تحياتي
    أخوكم
    مشعل

7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الاخ مشعل: والله تخصص الهندسة ماعندي اي خلفية عنه.. انا ادرس دكتوراه بس في تخصص ثاني... فيه واحد من الشباب يدرس هندسه بس ما ادري اي مرحلة بس انت ادخل على ملتقى البرتا وبرتش كولوميا فيه تجمع للمبتعثي البرتا اطرح سؤالك وان شاء الله يرد عليك هو او احد من الشباب في الهندسة.
    من ناحية القبول في الجامعة للدكتوراه يعتمد على: 1-درجاتك ومعدك في البكالوريوس و الماجتستير,, 2-الخبرات ان وجدت والسيرة الذاتية. 3-وجود البرنامج المناسب لك والمشرف المتوفر يعني مشرف يرغب في البحث عن طلاب.. يمكن هذي الشروط الاساسية,, يمكن فيه شروط اخرى لطلاب الهندسة لانها اعتقد فروع ككثيرة... الله اعلم..
    المدينة والحياه فيها... متوسطة العيب الوحيد هو البرد حيث الشتاء واللج يمتد من تقريبا نص نوفمبر الى اخر ابريل تقريبا يعني احسب خمس شهور وزيادة برد والدنيا بيضاء...
    لكن لو الواحد يتعود ويصبر ان شاء الله ان الشهادة تستاهل التعب والصبر ..ولو تعرف الشخصيات القيادية في السعودية واعضاء هيئات التدريس في الجامعات اللي متخرجين من جامعة البرتا تعرف كم هي قيمة هذه الجامعة..
    العائلة يمشي حالهم بالصبر والتوكل على الله قبل كل شيئ...... والعوئل هنا كثيرررررررر, وانا واحد منهم

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

moon-flowers

طلعوا لقوا ازهار على سطح القمر؟؟؟!!!!!
    ههههههههههههه مزحة...
    المؤتمر خاص بالعلوم الصيدلية وهذا رابط المؤتمر والجمعية الكندية للعلوم الصيدلية
    Symposium Main Page
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.