الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معاهد مونتريال+شقه تكفي لعائلة+ اسئلة أخرى

أفضل معاهد مونتريال+شقه تكفي لعائلة+ اسئلة أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LeGendary
    LeGendary

مبتعث جديد New Member

LeGendary المملكة المتحدة

LeGendary , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English literature and linguistics , بجامعة University of Leicester
    • University of Leicester
    • English literature and linguistics
    • أنثى
    • Leicester, UK
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 24th, 2011, 02:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أول شئ .. أنا ما كتبت الموضوع إلا لمن يئست إني ألقى أحد يجاوبني في كثيييير من المنتديات ..
    حتى بعض الأشخاص عارضين خدمتهم و مساعدتهم .. لكن مافي أي تجاوب !

::

موضوعي استفساري ..
    بإذن الله في الصيف بنطلع كندا -مونتريال تحديداً .. كـ رحلة دراسيه (في اللغة الإنجليزيه)
    عندي ثلاث أخوان.. من12-15 سنه ..
    مستواهم الإنجليزي متساوي .. ضعيفين تقريباً ومعلوماتهم تقتصر على اللي يدرسونه في المدرسه
    أبغاكم لو سمحتوا ترشحون لي أفضل معاهد مونتريال !!
    بس لازم تكون الكلاسات مدتها طويله و مكثفه .. مو زي كلاسات معاهدنا هنا !! ساعتين كل يوم !
    و أنا بإذن الله بتخرج هذا الترم من قسم اللغة الإنجليزيه(آداب و لغويات) و أبغى آخذ التوفل ..
    شفت أكثر من معهد بس أبغاكم ترشحون لي الأفضل ..

ياليت تدلوني على شقه تكفي لـ 7 أشخاص (أم و أب +5 أبناء)
    و تكون فيها كل الخدمات تقريباً يعني غساله و و و و و يفضل لو فيها انترنت..
    و مكانها ما يكون بعيد عن المعاهد =\
    متى جايين ؟ يعتمد على قبول المعهد و متى تاريخ بدء الكورسات .. بس الأكيد إنه بعد 22 جون
    و بنجلس حوالي شهرين أو شهر ونص و برضه يعتمد على فترة الكورس ..

بليز بليز بليز جاوبوني .. لأنه خلقه إحنا متأخرين في الحجز و الفيز و و و و ..

بيس آوت
  2. االسلام عليكم اخوي انا راح اكلمك عن المعاهد في مونتريال حالياً انا ادرس في معهد جامعة ماقيل جداً جميل وكل الطلاب يمدحونه وفيه عندهم فصول للصيف لكن لازم تقدم عليها قبل ولها مواعيد بداية لازم تبدا مع مجموعه
    وفيه فصول تسمي فصول خاصه وهي كل ستت اسابيع فصل اما الشقق مليااان ملي بس انت اكتب مونتريال في قوقل وانواع العروض والافضل انك تحجز قبل ماتسافر ويكون معك الحجز اذا وصلت لانه مهم جداً .. تحياتي لك
    7 "
  3. مكقيل الكل يمدح فيه ..
    بس حسيت مستوياته عاليه !! يعني ما يناسب للمبتدئين و صغار السن !
    سمعت عن معهد اسمه جيوس GEOS مادري كويس أو لا !!

و الشقق و الله حاولت في قوقل و ليت مواقع بس ما عرفت أتراسل معاهم ..

شكراً ما قصرت ..

بيس آوت
    7 "
  4. السلام عليكم
    بالنسبة للمعاهد بكل تأكيد لن تكون معاهد اكاديمة مثل معهد جامعة كونكورديا ومعهد جامعة ميجيل

انما معاهد خاصة مثل معهد جيوس ومعهد ال اس اي هي اشهر معهدين خاصة

بالنسبة لشقق تعتمد على مدة جلوسكم ...( هناك عقود سنوية - وهناك عقود شهريه (نادرة) ) او فندق

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب بما إن معهد جيوس كثير مدحوا فيه بشوف موقعهم و أتوكل على الله ..

مدة جلوسنا شهرين أو شهر و نص كما ذكرت ما أتوقع تزيد أبداً

و فكرنا ناخذ فندق بس لآن مدة جلوسنا طويله نحتاج لمطبخ و غساله و الخدمات اللي غالباً ما نجدها في فندق بسعر معقول .

شكراً لك و بالتوفيق ..

بيس آوت
    7 "
  6. عليكم السلام

بخصوص المعاهد اذا تبي شئ قوي انصحك معاهد جامعه لان التجاري كله مستواه واحد وتركيزهم علي التحدث اكثر

بخصوص الشقق يليت توضح

كم غرفة مفروشة اولا بحدود كم لان تقريبا العدد اقل شئ بتاخذون 3 غرف واذا بالمواصفات كاملة حط ببالك قريب بالداون ماراح تلقي شئ نظيف وكويس اقل من 2500 شهري

فانصحك تستاجر قبل تجي وتحوس بالفنادق
    7 "
  7. 3 غرف هو الأنسب و الأفضل .. و يفضل تكون في الداون تاون

2500 دولار ولا ريال ؟

لآن أمس و انا ادور لقيت اسعار مررره غاليه و هي تكون ستوديو!!

طيب سؤال يا أستاد الشادي ..

أخواني زي ما >كرت من قبل مستواهم أقل من عادي و أبغى أركز معاهم على الكتابه و القراءة .. هل معهد مكقيل يناسبهم ؟

و كيف أقدر أرسل أبلكيشن للمعهد أمس حست في موقعهم و كان كله عن طلاب جامعتهم و كمان كيف أعرف مواعيد بدء الدورات عندهم عشان على أساسها بنرتب الحجز ..

بيس آوت
    7 "
  8. طبعا من اقوى المعاهد هو ميجيل سويت بحث ولقيت هذا الرابط
    Language Programs and Courses

بالنسبة لمعهد جامعة كونكورديا التسجيل عن طريق تعبئة الابلكيشن وارساله بالفاكس
    هنا معلومات الاتصال بهم
    Contact Us - The Centre for Continuing Education - Concordia University - Montreal

وهنا برنامج الفل تايم في اللغه مع التكلفة والزمن ( مشكلة الزمن غير محدث على 2011 لكنه قريب جدا )
    English Language Intensive Program - The Centre for Continuing Education - Concordia University - Montreal

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  9. يا خساره

كلها ما تناسب إجازتنا في السعوديه

يعني بنبدأ من 22 جون الإجازة و أغلب الكورسات ما توافق هذا التاريخ .. هذا بالنسبه لكنكورديا ..
    أما مكقيل شكلها ما تنفع لأنه مكتوب نوت : إنه لازم اللي يدخل أول مستوى عندهم يكون عنده البيسك للغه و مادري بيسكهم كيف !! يعني أخواني مو مررره شطار في اللغه مستواهم أقل من عادي

الله يجزاك الجنه و يوفقك يآرب ..
    و أي سؤال ثاني برجع لكم

بيس آوت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.