الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل شخص حصل على شقه (ياليت يعطينا الطريقه اللي اتبعها للحصول ع شقه ) حتى يستفيد الجميع

كل شخص حصل على شقه (ياليت يعطينا الطريقه اللي اتبعها للحصول ع شقه ) حتى يستفيد الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مترجم احاسيس
    مترجم احاسيس

مبتعث مجتهد Senior Member

مترجم احاسيس المالديف

مترجم احاسيس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى t , بجامعة t
    • t
    • t
    • ذكر
    • t, t
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 15th, 2011, 03:14 AM

السلام عليكم

لا يخفى على الجميع ان اكبر مشكله تواجه المبتعث عند وصوله البحث عن شقه

لان موضوع الشقه يسبب للمبتعث الشعور بعدم الاستقرار وايضا تستنزف منه اموال طائله فوق طاقته

وخاصه لو استئجر فندق ....

لذلك نتمنا من المبتعثيين اللي بتورنتو اعطائنا طريقة حصوله على الشقه حتى يستفيد الجميع

وحتى السكن عن العوائل لان كثير يبحث عن طرق للوصول الى سكن مع عائله

لا نريد مواقع للبحث نريد تجارب لو استاجرت عن طريق موقع ضع الموقع

تحياتى
  2. الطريقة المناسبة
    انك تدور عن طريق النت على سمسار
    واغلب السمسارين في تورنتو عندهم نظام خاص بالشقق الجديدة او الشقق اللي بدون اثاث اسمه MLS وكلهم مشتركين فيه
    يعني لو كلمت واحد منهم يقدر يدخل على النظام ويشوف كل الشقق في تورنتو بس انت حدد السعر والمساحة والمكان وهو يشوفلك ويرسلك قائمة وانت تختار وتستأجر
    وممكن انك تدور بنفسك يعني (كعابي) بس متعبة وتدوخ عشان تورنتو كبيرة جدا جدا
    وبالنسبة للعوائل عن طريق المعهد افضل
    وتحياتي
    7 "
  3. انا تعاملت مع هذي الشركة
    ادخل موقعها Apartments Toronto and Across Canada - TransGlobe
    و اختار مدينتك و حدد عدد غرف النوم و حتطلع لك الاماكن اللي فيها شقق متوفره و يحدد لك التاريخ اللي تقدر تنقل للشقة فيه
    انا اخترت شقة يمكن الانتقال لها في نفس اليوم و عن طريق الموقع حددت موعد و رحت للبنايه و شفت الشقة و ناسبتني , طلبت مني الموظفة اني اجيب ورقة من الملحقية تعريف بالراتب و طلبت الملحقية و حصلت عليها في نفس اليوم و قدمت اوراقي و بعد ما وافقت الشركة على طلبي قالوا لي ما نقدر نعطيك مفتاح الشقة الا لما تأمني على اغراضك , رحت لوسيط broker و عملت التأمين في دقايق و الحمد لله تم الامر على خير
    طبعاالشروط تفرق من شركة لاخرى
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahes
    الطريقة المناسبة
    انك تدور عن طريق النت على سمسار
    واغلب السمسارين في تورنتو عندهم نظام خاص بالشقق الجديدة او الشقق اللي بدون اثاث اسمه MLS وكلهم مشتركين فيه
    يعني لو كلمت واحد منهم يقدر يدخل على النظام ويشوف كل الشقق في تورنتو بس انت حدد السعر والمساحة والمكان وهو يشوفلك ويرسلك قائمة وانت تختار وتستأجر
    وممكن انك تدور بنفسك يعني (كعابي) بس متعبة وتدوخ عشان تورنتو كبيرة جدا جدا
    وبالنسبة للعوائل عن طريق المعهد افضل
    وتحياتي
    الله لا يحرمنا منك ومن مشاركاتك المفيده

تحياتي لشخصك الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToP G!rL
    انا تعاملت مع هذي الشركة
    ادخل موقعها Apartments Toronto and Across Canada - TransGlobe
    و اختار مدينتك و حدد عدد غرف النوم و حتطلع لك الاماكن اللي فيها شقق متوفره و يحدد لك التاريخ اللي تقدر تنقل للشقة فيه
    انا اخترت شقة يمكن الانتقال لها في نفس اليوم و عن طريق الموقع حددت موعد و رحت للبنايه و شفت الشقة و ناسبتني , طلبت مني الموظفة اني اجيب ورقة من الملحقية تعريف بالراتب و طلبت الملحقية و حصلت عليها في نفس اليوم و قدمت اوراقي و بعد ما وافقت الشركة على طلبي قالوا لي ما نقدر نعطيك مفتاح الشقة الا لما تأمني على اغراضك , رحت لوسيط broker و عملت التأمين في دقايق و الحمد لله تم الامر على خير
    طبعاالشروط تفرق من شركة لاخرى
    بالتوفيق
    مشكوره على الموقع اتمنا يستفيد منه الجميع

ياليت توضحى لنا طريقة التامين وكم بيكلف

تحياتى لشخصك الكريم
    7 "
  6. والله انا بحثت في موقع الكي جي جي

kijiji.ca

وحطيت اعلان اني بوصل اليوم الفلاني الساعه ..... p.m
    وابي تكون الغرفه شامله كل شئ ومؤثثه وتكون بسعر 400 دولار
    واذا في فرصه تستقبلوني في المطار .. شئ رائع

والله يوم بالكثير جاتني رسائل فوق 10 رسائل .. كل واحد يقلي انا عندي وانا اجيبك من المطار ....
    تواصلت مع واحد واحد عن طريق الاييمل وقلتلهم اذا في مجال يرسلولي صورة الشقه .. فعلا الرساله التاليه كان من ضمنها صور الشقه

ومن ضمن الرسائل .. شفت شقه عجبتني قريبه من المعهد وفي موقع حلو ... والغرفه مش بطاله .. وتشمل كل شئ

والحمد لله الامور سلكت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c7333
    والله انا بحثت في موقع الكي جي جي

kijiji.ca

والله يوم بالكثير جاتني رسائل فوق 10 رسائل .. كل واحد يقلي انا عندي وانا اجيبك من المطار ....
    تواصلت مع واحد واحد عن طريق الاييمل وقلتلهم اذا في مجال يرسلولي صورة الشقه .. فعلا الرساله التاليه كان من ضمنها صور الشقه

ومن ضمن الرسائل .. شفت شقه عجبتني قريبه من المعهد وفي موقع حلو ... والغرفه مش بطاله .. وتشمل كل شئ

والحمد لله الامور سلكت
    ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك ويسخر لك كل خيرررررررررر

بس عجبتنى كلمة (الامور سلكت ) هههههه

الله يسلك امور كل المبتعثين ^_^

يعطيك العافيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c7333
    والله انا بحثت في موقع الكي جي جي

kijiji.ca

والحمد لله الامور سلكت
    طيب تمام يعني يقدر الجميع الاعلان عن طريق هالموقع

تحياتي لشخصك الكريم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترجم احاسيس
    مشكوره على الموقع اتمنا يستفيد منه الجميع

ياليت توضحى لنا طريقة التامين وكم بيكلف

تحياتى لشخصك الكريم
    h
    التامين اللي طلبته الشركة بس على اغراضي , في البداية رحت لشركة تأمين و لما دخلت عليهم ضحكت و قالت احنا ما نتعامل مع معاكم مباشره نتعامل مع وسيط
    بحثت في النت عن وسطاء و اخترت اقرب واحد مني و رحت امنت على اغراضي ب 180 دولار طبعا انا على بالي بيفتش اغراضي على يسعرها طلع ما يحتاج الموضوع الا خمسة دقائق من وقتي , وقعت العقد و سلمته المبلغ و مشيت و الحمد لله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.