الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة صيفاً

دراسة لغة صيفاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal.m.h
    amal.m.h

مبتعث جديد New Member

amal.m.h كندا

amal.m.h , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة ELS language Centers
    • ELS language Centers
    • IT
    • أنثى
    • Toronto, Ontrio
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 15th, 2011, 01:44 PM

مرحبا
    كيفكم انشاءالله بخير
    ما اطول عليكم بصراااحة انا انسااانة حزينة جدااااااا وشايلة هم اكبر من راسي
    رايحة لتورنتو حتى اقوي لغتي الانجليزية لمدة شهرين
    ومبسوووطة جدا لان الحمدلله لغتي اقدر اطقطق فيها بس رايحة لممارستها واكتساب الثقه في التحدث وهذا شي مهم مافي فايدة من لغة بدون ثقه وانطلاق في الكلام
    بس الحزن اللي طفح من مخي سببه اني رايحه وبقعد اربع ايام قبل المعهد لحالي ومع نفسي ولنفسي وما احب اقعد بين اربع جدران ولا اضيع هالاربع ايام
    اتمنى اتعرف على احد اطلع معاه واقضي امور اول الايام وادبر اموري واتمنى اكون صداقات قبل اروح لان بجد خايفه
    فيا ليت اللي هناك يضحوا بكم يوم ويوقفوا معاي خخخخخخ او لو احد يكون معاي ونفس يوم رحلتي ونفس الطيران بعد هذا احلى واحلى
    مع اني حالفه ابعد كل البعد عن العرب عشان لساني يتسنع وينعوج واقدر امسك خط مع الاجانب وارطن مثلهم
    انا مسافرة انشاءالله في 23 جون من الدمام عالاتحاد

يارب يارب القى احد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal.m.h
    مرحبا

كيفكم انشاءالله بخير
    ما اطول عليكم بصراااحة انا انسااانة حزينة جدااااااا وشايلة هم اكبر من راسي
    رايحة لتورنتو حتى اقوي لغتي الانجليزية لمدة شهرين
    ومبسوووطة جدا لان الحمدلله لغتي اقدر اطقطق فيها بس رايحة لممارستها واكتساب الثقه في التحدث وهذا شي مهم مافي فايدة من لغة بدون ثقه وانطلاق في الكلام
    بس الحزن اللي طفح من مخي سببه اني رايحه وبقعد اربع ايام قبل المعهد لحالي ومع نفسي ولنفسي وما احب اقعد بين اربع جدران ولا اضيع هالاربع ايام
    اتمنى اتعرف على احد اطلع معاه واقضي امور اول الايام وادبر اموري واتمنى اكون صداقات قبل اروح لان بجد خايفه
    فيا ليت اللي هناك يضحوا بكم يوم ويوقفوا معاي خخخخخخ او لو احد يكون معاي ونفس يوم رحلتي ونفس الطيران بعد هذا احلى واحلى
    مع اني حالفه ابعد كل البعد عن العرب عشان لساني يتسنع وينعوج واقدر امسك خط مع الاجانب وارطن مثلهم
    انا مسافرة انشاءالله في 23 جون من الدمام عالاتحاد

يارب يارب القى احد
    احنا موجودين بس كيف يتم الاتصال والله يحييك وان شاء الله تعم الفايدة والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.