الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه لاهل تورنتو ...ضروري

دعوه لاهل تورنتو ...ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموووع الشموووع
    دموووع الشموووع

مبتعث مستجد Freshman Member

دموووع الشموووع كندا

دموووع الشموووع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة U of T
    • U of T
    • كيمياء
    • أنثى
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 28th, 2011, 05:06 AM

السلام عليكم اهل تورنتو
    بأختصار انا ان شاء الله رحلتي لتورنتو الاثنين 6 جون
    ابي احد يكون خبره يستقبلنا في المطار ويودينا لفندق ولا شقه نسكن فيها مؤقتا
    ويعلمنا ويساعدنا بالخطوات اللي لازم نسويها اول ما ندخل كندا من فتح ملف بالملحقيه وفتح حساب وشريحة جوال وكل شي عاد انتوا ادرى
    لانه بصراحه احنا ميح في الانجليزي وبالنسبه ليا اول مره اطلع خارج المملكه وبجد خايفه
  2. السلام عليكم
    بالنسبة للمطار تقدري تاخدي باص جدا مريح اسمه airport express ويوصلك للفنادق الموجودة في الداون تاون وهو يحمل الشنط وينزلها والتذكرة اتجاه واحد ب 21 دولار + الضريبة و موجود مكان بيع التذاكر اول ما تطلعي على باب المطار من الخارج وان شاء الله ما يكون المطار زحمة لأني يوم ما جيت كان صف الناس اللي ينتظروا التاكسي واصل لآخر المطار وانا طلعت في الباص اسرع
    هاذا موقع الباص وتقدري حتى تشتري تذكرة اون لاين
    Toronto Airport Express
    تاني شي خلي معاكي فلوس كاش يعني تقريبا 1000 دولار والباقي حطيه في البنك وتقدري تسحبي بعدين
    الفندق لازم تحجزي على النت ولا تغلطي غلطتي لأني ما حجزت وتبهدلت واضطريت اخد فندق غالي لمدة يومين وارجع انقل لفندق تاني ومع العفش كان الوضع كارثة
    عندك موقع www.booking.com
    انا جربته وحجزت عليه الفندق الثاني وكان كل شي تمام والسعر رخيص
    رح ارسلك ايميلي على الخاص عشان اذا تحتاجي اي شي انا اقدر اساعدك ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.