الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى للي تبغى تفضي شقتها وتبغى احد يكمل العقد في سن كاثرين

تكفى للي تبغى تفضي شقتها وتبغى احد يكمل العقد في سن كاثرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـموخ
    شـموخ

مبتعث مستجد Freshman Member

شـموخ كندا

شـموخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياض أطفال , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • لا يوجد حاليا, لا يوجد حاليا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 29th, 2011, 04:37 AM

محتاجة شقة من غرفتين ضروري في اسرع وقت في سن كاثرين تكون قريبة من بن سينتر او جامعة بروك للي تبغى تنقل من شقتها وتبغى تكمل العقد
    الله يسعدكم ساعدوني باقي لي يومين وراعي البيت حيطردني من الشقة ومني لا قية شقة اسكن فيها
  2. شوفي خليك اول شي هاديه انا سن كاثرين هذي ماعرفها بس اللي اعرفه انه مايقدر يطلعك من الشقه اذا انتي ماتبين دام يوصله الاجار كامل مايقدر عندنا ببريتش كولومبيا كذا الشقه اللي انا ساكن فيها حاول بكل الطرق وقلتله اوت وماقدر يسوي شي
    وعقدي انتهى واتوقع النظام واحد بكندا انتي تطلعين بالوقت اللي تبينه ولاكن اذا ماقلتي له قبل خروجك بشهر له حق ياخذ عليك التأمين هذا كل اللي يقدر يسويه .

http://www.ontario.ca/en/residents/index.htm

هذا رابط القوفرمينت في اونتاريوا شوفي القانون هو معاك او لا وقوليله انا بكلم المؤسسه الحكوميه .
    7 "
  3. اخوي صاحب البيت وضعه سليم اصلا انا من البداية مالقيت بيت وهذا البيت اخذته مكان واحد سعودي كان معطي صاحب البيت خبر انه يمشي بعد شهرين حزن على وضعي وخرج وخلاني اسكن مكانه لمدة شهرين بس قلي انت اتفاهمي مع صاحب البيت اذا يبغي يمددلك
    وصاحب البيت قلي لا انا اعطيت مستاجرين كلمة وانت لازم تخرجي
    يارب فرجها ياكريم من عندك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.