الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن بيبي سيتر (حاضنة)

استفسار استفسار عن بيبي سيتر (حاضنة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joodi
    joodi

مبتعث جديد New Member

joodi كندا

joodi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • حاسب الي
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • الدومينكان
    • Nov 2009
    المزيدl

June 10th, 2011, 12:41 AM

السلام عليكم..
    انا ابحث عن حاضنه تكون ثقه ومجربه ارجو منكم افادتي . اذا كان فيه بيبي ستر في منطقة اقلنتون وحواليها يكون افضل
    أو أي مكان ثاني ياريت المساعده
    وشكرا..
  2. والله ما قد جربت بيبي ستر ،،

بس مدرسه في مدرسه ولدي عندها هوم داي كير ،، يعني تحطين الولد عندها ،، من ٧ ونص الصباح لحد ٦ بالليل ،، هي عند شيبرد سنتر ،، تقاطع شيبرد مع يونق ،،

بس اذا تبين بيبي ستر تجيك في البيت اتوقع افضل تتفقين مع شركه صح اغلى بس اضمن ،، يعني فيه شركات تتفقين معهم وهم يكون عندهم بيبي سترز

برضو فيه شي ثاني ،، فيه اماكن تحطين الولد فيها وتروحين ،، تكون بالساعه حسابهم ،، يعني زي الداي كير بس ان حسابهم يكون بالساعه ،،

اذا تبين اي مساعده او اي رقم من هذولي قولي لي
    7 "
  3. هلا يالغاليه ،،
    المدرسه رح ارسلك رقمها ان شاء الله بس يرجع زوجي لان الرقم معاه ،،

بالنسبه للاماكن اللي تحاسب بالساعه ،، فيه هذا انا قد جربته
    Just Ducky Yonge Kids - Toronto Indoor Playground, Childrens Studio and Party Center - Home
    الصراحه انا كنت جالسه مع ولدي ،، بس عندهم كان موجود الدروب اند بلاي

وهذولي كم موقع لقيتهم بس الحقيقه ما قد جربتهم
    YNotPlay.ca
    AMAZON DOWNTOWN : Toronto's Indoor Playground
    Mad Dash Activity Centre
    Bizzy Bee Playcentre -- Home

بس الافضل قبل ما تروحين تتصلين او ترسلين ايميل ،، تتاكدين اذا فيه امكانيه او لا
    7 "
  4. 4169870883
    هذا رقمها اسمها Ms.Maria
    هي تدرس ولدي في مدرسه north view montessori school
    هي تدرس هناك من ٨ سنوات ومرره كويسه بس الحين المدرسه رح يقفلونها عشان بيغروون المقر حقهم بس لسى ما لقوا لهم مكان ثاني فهي قررت تفتح حضانه في البيت ،، الشهر بـ ٧٠٠ وشي ،،
    احنا ان شاء الله بنحط ولدنا عندها لحد ما نلاقي له مدرسه ،،
    على فكره اذا ولدك رح يكمل ٤ سنوات قريب فتقدرين تسجلينه في toronto school board
    انتي تسجلينه وهم يدبرون له مدرسه قريبه من بيتك .. بس مرره متشددين عالعمر ،، لازم ٤ سنوات يكملها قبل 31 december ،، يعني انا ولدي نقصت معاه على اسبوعين وما سجلوه
    موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.