الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كليه سنيكا وجامعه رايسوؤن بتورنتو .. محتاجه مساعدتكم الله يوفقكم

كليه سنيكا وجامعه رايسوؤن بتورنتو .. محتاجه مساعدتكم الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Queen H
    Queen H

مبتعث جديد New Member

Queen H كندا

Queen H , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Financial Management , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • Financial Management
    • أنثى
    • Ontario, St.Catharines
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 20th, 2011, 04:24 AM

السسلام عليكم ورحمه الله ...
    جايتكم بمساعده وانشالله تقدروؤن تساعدوؤني ..
    انا سمعت قبل فتره عن كليه في تورنتو اسمها سنيكا ..
    ويادوؤب فاتحينها بعد ماكان فيها تكدس سعوديين
    وناويه ان شاء الله إني انقل لهذي الكليه بس ماعندي معلومات كثييره عنها ..
    ياليييت اذا احد عارف معلومات عنها يفيدني .. مثلا هل هي قويه ؟
    وانوو ينفع انقل من بروك لها .. لمعلوميه لسى انا لغه
    وكمان .. عندي استفسارات عن جامعه رايسوؤن للي يدرسوؤن هناك ..
    ممكن يقبلون لغه جامعه بروؤك ولا لا ؟
    لانو عرفت ان سنيكا تقبل لغه بروؤك بس ماعندي فكره عن رايسون ..
    واذا لا .. كم الايلتس الي يقبلون في جامعه رايسون ؟ ;D
    معليش كثرت بالاسئله بس محتاجتكم ياليت تفيدوؤني واكون لكم شاكره ..
    موؤفقييين ..
  2. إختي العزيزه ..
    بخصوص جامعه رايسرسون ماعندي خلفيه اذا كانو يقبلون شهاده لغه من معهد ..
    وتقدري ترسلي لهم ايميل وتتاكدي .. لاكن فيه حل اشوف انه افضل ومممكن الكثير غافل عنه
    والي هو .. رايسرسون عندهم اختبار انجلش "RTEP "تبع الجامعه نفسها و الاختبار من وجهه نظري الشخصيه انه يعادل ٥ الى خمسه ونص با الايلتس .. تقريباً ..
    وهما يطلبون سته ونص ف الايلتس
    ف اذا كانت رايسرسون وحده من رغباتك لا ترددي انك تسجلين با الاختبار ..

با التوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوؤي ...
    بس ممكن تشرح لي وش هذا الاختبار ؟
    اول مره اسمع به وماعندي خلفيه عنه .. ;D
    هل انه مثل تحديد المستوى يعني بعدين ادرس لغه برضو
    ولا مثل الايلتس اختبره وادخل الجامعه ع طوؤل ؟ ;D

مشكووؤر مقدماً *
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اختي الكريمة بخصوص كلية سينيكا فهي من أفضل الكليات على مستوى كندا ان كنتي ترغبين بدراسة تخصص أي تخصص إداري أم أعمال حرفية كتصميم الملابس أو التصميم الجيوغرافي ولكنها ليست من أفضل الأماكن لدراسة الهندسة, أما بالنسبة لدراسة اللغة فمعهد اللغة التابع لها ممتاز ويؤهلك للدراسة الأكاديمية, وهو عبارة عن 8 مستويات كل مستوى مدته شهرين مكثف. وبخصوص جامعة رايرسون فلا يقبلون أي معهد خارجي ولا يوجد لديهم معهد لدراسة اللغة, واختبار الأيلتس هو عبارة عن اختبار مهارات اللغة الأنكليزية يؤهلك بالدخول للجامعة ان اجتزيته بدرجة معينة بدون دراسة اللغة في أي معهد, وإن أحببتي الدراسة في معهد كلية سينيكا فالتسجيل للمستوى القادم ينتهي نهاية هذا الأسبوع يوم الجامعة والدرسة تبدء بتاريخ 4 جولاي للمستوى الجديد أما المستوى التالي فهو في سبتمبر فإن كان لذيك شعور بعدم فائدة معهد بروك فلا تتردين بالتسجيل في سينيكا فوجدت الكثير من طلاب بروك أتوا إلى سينيكا وقد تطورت لغتهم, إن احببتي التسجيل فبإمكاني تسجيلك ب 65 دولار فقط قيمة الأبلكيشن وايجاد القبول في أسرع وقت ويمكنك مراسلتي على الأيميل التالي ان احببتي wooritoronto@gmail.com وكل ما احتاجه هو صورة من الجواز ان كنتي ترغبين في دراسة اللغة وصورة من الشهادة الثانوية ان كنتي ترغبين بدراسة التخصص, وللمعلومية نحن شركة خدمات تعليمية مقرها في تورونتو ان كنتي ترغبين بزيارتنا لمزيد من المعلومات, وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen H
    يعطيك العافيه اخوؤي ...
    بس ممكن تشرح لي وش هذا الاختبار ؟
    اول مره اسمع به وماعندي خلفيه عنه .. ;D
    هل انه مثل تحديد المستوى يعني بعدين ادرس لغه برضو
    ولا مثل الايلتس اختبره وادخل الجامعه ع طوؤل ؟ ;D

مشكووؤر مقدماً *
    الاختبار ياحبيبه اخوها ..
    عباره عن اختبار كيل .. بس مع تساهل في توزيع الدرجات ..
    "اختبار كيل من دون سبيكنق "
    يعني reading , writing and listing
    واذا جبتي درجه نازله فيه يدرسونك ماده انجلش كـ الكتف كلاس
    يعني محسوب ب الجي بي اي
    با التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اختي الكريمة بخصوص كلية سينيكا فهي من أفضل الكليات على مستوى كندا ان كنتي ترغبين بدراسة تخصص أي تخصص إداري أم أعمال حرفية كتصميم الملابس أو التصميم الجيوغرافي ولكنها ليست من أفضل الأماكن لدراسة الهندسة, أما بالنسبة لدراسة اللغة فمعهد اللغة التابع لها ممتاز ويؤهلك للدراسة الأكاديمية, وهو عبارة عن 8 مستويات كل مستوى مدته شهرين مكثف. وبخصوص جامعة رايرسون فلا يقبلون أي معهد خارجي ولا يوجد لديهم معهد لدراسة اللغة, واختبار الأيلتس هو عبارة عن اختبار مهارات اللغة الأنكليزية يؤهلك بالدخول للجامعة ان اجتزيته بدرجة معينة بدون دراسة اللغة في أي معهد, وإن أحببتي الدراسة في معهد كلية سينيكا فالتسجيل للمستوى القادم ينتهي نهاية هذا الأسبوع يوم الجامعة والدرسة تبدء بتاريخ 4 جولاي للمستوى الجديد أما المستوى التالي فهو في سبتمبر فإن كان لذيك شعور بعدم فائدة معهد بروك فلا تتردين بالتسجيل في سينيكا فوجدت الكثير من طلاب بروك أتوا إلى سينيكا وقد تطورت لغتهم, إن احببتي التسجيل فبإمكاني تسجيلك ب 65 دولار فقط قيمة الأبلكيشن وايجاد القبول في أسرع وقت ويمكنك مراسلتي على الأيميل التالي ان احببتي wooritoronto@gmail.com وكل ما احتاجه هو صورة من الجواز ان كنتي ترغبين في دراسة اللغة وصورة من الشهادة الثانوية ان كنتي ترغبين بدراسة التخصص, وللمعلومية نحن شركة خدمات تعليمية مقرها في تورونتو ان كنتي ترغبين بزيارتنا لمزيد من المعلومات, وبالتوفيق
    مشكوؤر اخوؤي ع المعلومات افدتني كثييير ..
    وبمساعدتك ان شاءالله رح تكوؤن اكبر افاده ..
    رح ارسل لك ايميل عشان توضح لي وين بالزبط في تورنتو
    لانو بس ايام وانا رح اكوؤن هناك ..
    ومشكوؤر مره ثانيه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي كتوم
    الاختبار ياحبيبه اخوها ..
    عباره عن اختبار كيل .. بس مع تساهل في توزيع الدرجات ..
    "اختبار كيل من دون سبيكنق "
    يعني reading , writing and listing
    واذا جبتي درجه نازله فيه يدرسونك ماده انجلش كـ الكتف كلاس
    يعني محسوب ب الجي بي اي
    با التوفيق
    مشكوؤر ع المعلوؤمه اخوؤي ماقصرت
    يعطييك الله العافيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.