الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الى جامعة رايرسون في تورنتو - الرجاء المساعدة و الله محتار

تحويل الى جامعة رايرسون في تورنتو - الرجاء المساعدة و الله محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حين ميسرة
    حين ميسرة

مبتعث جديد New Member

حين ميسرة كندا

حين ميسرة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IE , بجامعة ryerson
    • ryerson
    • IE
    • ذكر
    • Toronto, ontario
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 2nd, 2011, 05:35 PM

السلام عليكم جميعاُ

انا درست في امريكا تخصص هندسة صناعية و خلصت 3 سنوات و باقيلي سنة. رفضت السفارة الامريكية تجديد فيزتي و الان ابغى احول لجامعة رايرسون Ryreson University في تورنتو لأن فيها تخصصي. أبغى أسال هل القبول في هذي الجامعة سهل أو صعب زي جامعة تورنتو .

ثانياً هل اقدر اقدم على اني طالب جديد ( سنة أولى ) و بعدين يوم اوصل لكندا اعطيهم كشف المواد ( الترانسكربت) و اطلب منهم يعادلولي بعض المواد علما بأن نسبتي في الثانوية ممتاز

الي عنده نصيحة لي ياريت يقولي و يوجهني

تكفون يا شباب المساااااااااااااااااااااعدة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حين ميسرة
    السلام عليكم جميعاُ

انا درست في امريكا تخصص هندسة صناعية و خلصت 3 سنوات و باقيلي سنة. رفضت السفارة الامريكية تجديد فيزتي و الان ابغى احول لجامعة رايرسون Ryreson University في تورنتو لأن فيها تخصصي. أبغى أسال هل القبول في هذي الجامعة سهل أو صعب زي جامعة تورنتو .

ثانياً هل اقدر اقدم على اني طالب جديد ( سنة أولى ) و بعدين يوم اوصل لكندا اعطيهم كشف المواد ( الترانسكربت) و اطلب منهم يعادلولي بعض المواد علما بأن نسبتي في الثانوية ممتاز

الي عنده نصيحة لي ياريت يقولي و يوجهني

تكفون يا شباب المساااااااااااااااااااااعدة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أخي الكريم

القبول في جامعة رايرسون ليس بصعوبة القبول في جامعة تورونتو ولكن الدراسة تبدء مرة واحدة في السنة فقط وهو شهر سبتمبر وأفضل وقت للتقديم هو شهر جنوري لتضمن لك مقعد أو مازال بإمكانك التقديم لهذا الوقت ولكن لايوجد ضمان لمقعد دراسي لسبتمبر القادم(قائمة الإنتظار) وللمعلومية تخصصك موجود في كلية همبر في تورونتو لمرحلة البكالورويوس والكلية معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في الرياض وإن كنت تريد قبول من هذه الكلية راسلني على wooritoronto@gmail.com

ثانياً, لا يمكنك التقديم لأي جامعة في مقاطعة اونتاريو كسنة أولى ومن ثم تطلب معادلة ساعات بعد بداية الدراسة, يجب أن تثبت ذلك وقت التقديم والا سوف يعتبر (اكاديمك دس اونستي) وهذا هو رابط همبر لتخصصك Bachelor of Applied Technology

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. سلام يا اخوي الغيبة . انا حين ميسرة . ما قدرت ادخل بالاكاونت الاول فسويت هذا الاكاونت

على العموم التخصص الى عطيتني اياه هو industrial design و انا تخصصي industrial engineering و شتان ما بين الإثنين. مو موجود كثير في كندا او بريطانيا.

بالنسبة للــ academic dishonisty

انا تكلمت مع مكتب قبولات و هو الي طرح علي هذي الفكرة و قال ان كل الطلاب الي محولين على كندا يعملوا نفس الطريقة هذي و يمشي حالهم . ايش ممكن يصير لو اني سويت كذا. ما اعتقد يرفضوا قبولي بعد ما جيتهم من آلاف الأميال

لو تعرفوا احد من الجامعة و نفس تخصصي يا ريت يعطيني نصائح و توجيهات

اخيرا مشكور و ما قصرت على ردك و يعطيك الف عافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sal 506
    سلام يا اخوي الغيبة . انا حين ميسرة . ما قدرت ادخل بالاكاونت الاول فسويت هذا الاكاونت

على العموم التخصص الى عطيتني اياه هو industrial design و انا تخصصي industrial engineering و شتان ما بين الإثنين. مو موجود كثير في كندا او بريطانيا.

بالنسبة للــ academic dishonisty

انا تكلمت مع مكتب قبولات و هو الي طرح علي هذي الفكرة و قال ان كل الطلاب الي محولين على كندا يعملوا نفس الطريقة هذي و يمشي حالهم . ايش ممكن يصير لو اني سويت كذا. ما اعتقد يرفضوا قبولي بعد ما جيتهم من آلاف الأميال

لو تعرفوا احد من الجامعة و نفس تخصصي يا ريت يعطيني نصائح و توجيهات

اخيرا مشكور و ما قصرت على ردك و يعطيك الف عافية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماعليش اخوي ما انتبهت لها الأنجنيرونج والديزاين, بس هذول جامعتين فيهم التخصص والقبول أسهل من رايرسون في دالهاوسي
    Industrial Engineering

Industrial Engineering | Future Students
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.