الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد يطلب الفزعة ..

مبتعث جديد يطلب الفزعة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رماد الحرفـ..!!
    رماد الحرفـ..!!

مبتعث فعال Active Member

رماد الحرفـ..!! كندا

رماد الحرفـ..!! , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة ILSC
    • ILSC
    • صيدلة
    • ذكر
    • تورنتو, أونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 2nd, 2011, 05:36 PM

السلام عليكم إخواني وأخواتي ..

أنا زوجتي مبتعثة وأنا مرافق لها .. وملحق على مكتب الملحق العسكري في أمريكا وكندا

وبداية الدراسة في 15/8/2011

في معهد pli

في مدينة تورنتو ..

إلى الآن ماتحدد موعد الرحلة ..

نبي الفزعة في كافة الإجراءات المطلوبة لما نوصل وايش نحتاج ومعلومات كاملة عن السكن وكيفية الحصول على السكن ..

ياليت تساعدونا ..
  2. هلا وغلا فيك والله يحيك في ربوع كندا

أنا توه صدر قرار إلحاقي على الملحق العسكري بأمريكا وكتدا وحاليا لي شهرين في كندا

أول حاجة ترى الأمور تساهيل ومافي أسهل منها

أنصحك قبل ما تجيء تكون مضبط وضعك من جهة السكن سواء إذا لقيت لك سكن مستمر أو فندق المهم نصيحة مني

لا تجيء إلا على الأقل عارف فين راح تسكن لأنك أول ما توصل بتكون تعبان والوضع غريب عليك شوي فلازم ترتاح أول يوم

ولا تآخذ هم أي حاجة

الحاجة الثانية إذا كانت فيزة زوجتك دراسية ومدتها أكثر من 6 شهور أول ما توصلون المطار ولما يختمون لكم ختم الدخول كلموا الموظف اللي ختم لكم على الجواز

عن ورقة الإستدي بيرمت لأنها ضرورية لزوجتك في فتح ملف طالب وكمان علشان المعهد يسمح لها بالدراسة إذا كانت فيزتها أكثر من 6 شهور.

وكمان لا تنسى تآخذ لك نسختين أو ثلاثة من كل أوراقك الرسمية جواز السفر وبطاقة الاحوال واي حاجة رسمية لا تستبعد انك راح تحتاج هنا

المعلومات كثيرة وإذا في حاجة في بالك أبشر بعزك راسلني على الخاص وإن شاء الله ربي يوفقكم وتوصلوا بالسلامة.
    7 "
  3. هلا فيكـ أخوي التقني ..

الله يعطيكـ العافية على التوضيح ..

تأشيرة زوجتي دراسية لمدة سنة و3 أشهر .. وتأشيرتي أنا دراسية أيضا لمدة سنة و3 أشهر ..

وأنا عندي قبول في نفس المعهد ..

يعني كيف بيكون الوضع .. ياليت توضح لي ..

وبالنسبة للدوام مادمت عسكري .. هل مطالبين بالدوام أم لا .. وهل يصرف لنا مكافأة مرافق أم يكتفون براتبنا اللي نستلمه ..

ياليت توضح لي أخوي ..

ولكـ جزيل الشكر ..
    7 "
  4. هلا فيك أخوي

طبعا أعتقد قرار إلحاقك لمدة سنة وإن شاء الله بعدها ممكن تجدد القرار

بما إن فيزتكم أكثر من سنة لازم تآخذ الإستدي بيرمت إذا وصلتوا بالسلامة إن شاء من المطار بعد ختم الدخول لكندا

بخصوص المكافأة ورسوم دراستك الملحقية الثقافية بتقول لك زي ما قالت لي إنها مالها أي علاقة فيك لأنو ما معنا إجازة استثنائية حتى تذكرة عودتك إنت بتكون على حسابك

وبخصوص الدوام الملحقية العسكرية ما راح تطالبك إنك تداوم بس إذا وصلت عطهم خبر إنك مرافق لزوجتك حسب قرار الإلحاق.

أنا حاليا في مدينة مونتريال

إذا في شيء ما وضحته لك لا تتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.