الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

jacket "Canada Goose" for sell

jacket "Canada Goose" for sell

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hani Rased
    hani Rased

مبتعث جديد New Member

hani Rased كندا

hani Rased , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة U of T
    • U of T
    • Business
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 01:54 PM

hhhhhhhhhhhhhhhhh
  2. لاحووول .. ترا الجاكيت هدا من جد ينباع مافيها شي لان قيمته قيمة سرير .. ولاينلبس بالسعودية ه>ا غير انه فيه ناس من جد تتجمد بالبرد وتحتاج جاكيت زي كدا بس ماتقدر تدفع..
    بالتوفيق خيووو وادا ا تبي نصيحتي ادخل ع kiji هنا عيال عز مايبون هع
    7 "
  3. لووول والله لو انه ارماني ولا دولتشي جابانا هذا اشوف الهوملس والطلاب الي على حسابهم يلبسونه اكثر شي خله عندك عزيزي او سوه مخده (هذا راح يكون رد اغلب السعوديين)

اما انا اقول لك نظف الجاكيت تنظيف جاف وبعه في موقع اي باي.. شي جميل ان يكون في شعبنا ثقافة الترشيد والسكند هاند كلوثينج
    We are all for mother earth...
    7 "
  4. أنا ابا افهم انتو ليه زعلانين ؟؟ الرجال عرض الجاكيت للبيع والي يبغى يشتري يشتري والي ما يبغى براحتو
    خلو عندكم اللقافه والتعليقات الجانبيه
    أخوي صآحب الموضوع بما ان العيال هنا " مسوي " عيال عز انصحك روح موقع kjiji

تحيآآآآآتي
    7 "
  5. اشكركي اختي على النصيحه وفعلا عرضتو والحمدلله جاني واحد يفهم واشتراه ,,,,
    واما على الاخوان اولا ابداء مع الاخ الي يقولي مسوي كاش ترى والله اقولهاا وانا قداهااا اذا تبيني اصرف عليك ترى والله اني قادر وترى اخوي الي ما يعرف الصقر يشويه خلك على محلات شبرا وقضي ملابسك من هناك احسلك وسيب الفهم لاهل الفهم

والثاني الي مسوي انو يفهم في الماركات وكاتبيلي كم اسم ماركه يعني اني افهم بس بقولك شي عشان ابينلك فرق التفكير الي بيني وبينك ,,,,تعرف ليه في شي غالي وفي شي رخيص وفي ماركه غاليه وفيه ماركه رخيصه شوف راح اشرحلك وركز معي الرخيص للشخص الي ما تعلم وصل بمستواه الاخلاقي لأعلى درجه وكيف يشارك بالشي الي يفيد الناس مو واحد للأسف فاضي زيك
    والشي الغالي عاد هذا الشي الي جديد عليك للشخص اولا الي وصل بمستواه الاخلاقي لدرجه عاليه ويشارك بالشي الي يفيد الناس وبتعليمه طبعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani Rased
    والثاني الي مسوي انو يفهم في الماركات وكاتبيلي كم اسم ماركه يعني اني افهم بس بقولك شي عشان ابينلك فرق التفكير الي بيني وبينك ,,,,تعرف ليه في شي غالي وفي شي رخيص وفي ماركه غاليه وفيه ماركه رخيصه شوف راح اشرحلك وركز معي الرخيص للشخص الي ما تعلم وصل بمستواه الاخلاقي لأعلى درجه وكيف يشارك بالشي الي يفيد الناس مو واحد للأسف فاضي زيك
    والشي الغالي عاد هذا الشي الي جديد عليك للشخص اولا الي وصل بمستواه الاخلاقي لدرجه عاليه ويشارك بالشي الي يفيد الناس وبتعليمه طبعا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    انت الحين قريت ردي كامل ولا لا.. لا وبجامعة اليو اف تي خخخخخخ شكلك ما قد سمعت بالـSarcasm اتوقع اما ان الـiq حقك low
    او انك insecure وعندك "low self-esteem"ودخلت في وضعية self defence لانك تحسب اني كنت استهبل عليك في الرد الي كتبته.

طبعاً اذا انت طالب في اليو اف تي لازم تكون القراءة عندك دقيقة جداً والـcomprehension عالي!!

شغل مخك يا هنهن (تصغير هاني)....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.