الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة للايجار في موقع مميز في اوتاوا

شقة للايجار في موقع مميز في اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki001sa
    turki001sa

مبتعث جديد New Member

turki001sa كندا

turki001sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى physics , بجامعة hail
    • hail
    • physics
    • ذكر
    • canda, canda
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

July 10th, 2011, 10:21 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شقة للايجاز او التنازل باقي من مدة العقد شهرين ( سبتمبر واكتوبر ) في موقع مميز في اوتاوا والعمارة فايف ستار كنك ساكن في فندق
    نظام سويت ومؤثثة بالكامل ( يعني بس تعال بشنطتك) نظام استديو كبير وغرفة نوم ودورة مياة ومستودع بنفس الشقة فيه غسالة ونشافة طبعا شامل التدفئة + الماء في الدور الخامس ومطل على الشارع والنهر وقدامك باركنج كبير ررروعه وخلف العمارة لابلويز
    0 طبعا مثل هايبر بنده) هههه 24 ساعه وجنبك مطاعم حلال وسوبرماركت وملحمة حلال ومن العمارة الي وسط الداون تاون تقريبا 10 دقايق طبعا انا بطلع منها لاني قبول جامعتي في مدينة ثانيه يعني لو عندي قبول في اوتاوا ما طلعت منها ابد بس الظروف تحكم..

طبعا الايجار الشهري 1600 دولار( وتنفع كثير للمتزوجين ) اثاث ايكيا طبعا انا بنزل السعودية على 15 اغسطس والي يبي ياخذها ممكن يبدا معهم من سبتمبر او اذا حاب من 16 غسطس لاني راح ادفع الايجار لشهر اغسطس. طبعا باقي شهرين وينتهي العقد اذا حاب تكمل معهم او تجرب شهرين اذا ما اعجبك الوضع تطلع عادي او تكمل بعقد جديد على حسب رغبتك..
    للتفااهم
    6138699446
    وهذا رابط موقع للعمارة : http://www.terrassesgabrielle.com/en...t_gallery.html

اخوكم تركي الشمري..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.