الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع انحل ممكن الاداره تحذف الموضوع ...

الموضوع انحل ممكن الاداره تحذف الموضوع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mod_k
    mod_k

مبتعث مستجد Freshman Member

mod_k كندا

mod_k , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة جماعة اوتاوا
    • جماعة اوتاوا
    • هندسه
    • ذكر
    • جده, الغربيه
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

July 20th, 2011, 02:32 AM

السلا م عليكم اخوتي واخواتي
    انا ابغا اشتري من وحده كنب وناشبتلي تبي الديبوزت فورا وما اعرف احد في اوتاوا ولسا رحلتي بعد اسبوعين من فانكوفر الى اوتاوا
    احد يتكرم بكرى ولا بعدو يروح يعطيها الديبوزت او يقابلها بمكان هي ماعندها مانع ..وانا احولك المبلغ على الحساب قبل لا تدفعه حتى والمبلغ 175 دولار فقط ومتوفر عندي بس كيف اعطيها اياه ..هذا رقمي بالله عليكم الي يخدمني فيها الله يجزاه الخير ويوفقه ويفرج عنه مثل ماساعد الغير ...
    بيض الله وجيهكم .... ملاحظه لازم بالكثير تاريخ 21 ولا 22 جولاي
    وجزاكم الله عني خير الجزاء وله دعوات مني الي يسويها
    __________________________________________________ _____-
    تم حل الموضوع ارجوا حذفه من الاداره
  2. انا من تورينتو... بس في حل جذري وسهل في نفس الوقت

خذ ايميلها وحولها الفلوس اونلاين... تدخل ع حسابك وتروح قسم Email Money Transfers
    وتضيف ايميلها .. وتحط سوال وجواب سري ... وارسلها ... دق عليها ووعلمها الجواب السري ...
    بتجيها رساله ع ايميلها ... وتدخل وتحط الجواب السري .. وانتهت السالفه ياصاحبي

ترانا في عصر التنكلوجيا .... اذا احتجت مساعده علمني يالغالي

تحياتي
    7 "
  3. هلا اخوي ..ادري عصر السرعه بس هي الظاهر مضيعه الزمن ...ماتبغا الى كاش موما بالقوه رضيت تاخذ شيك مصدق من البنك زهقتني المصيبه الكنب الي عندها لقطه وومايتفوت وسعره خيالي الي مثله سعره فوق 3 الاف ..وجزاكم الله خير جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.