الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بشان الدراسة في كندا

مساعدة بشان الدراسة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية evilboy
    evilboy

مبتعث جديد New Member

evilboy سوريا

evilboy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى ادارة أعمال
    • غير معرف
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • Syria, Syria
    • سوريا
    • Apr 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 02:05 PM

السلام عليكم

اخواني انا مخلص ادارة اعمال و ادرس ماجستير هل تنصحوني بالذهاب و دراسة الدكتوراه في كندا ام هي صعبة و هل شهادتها قوية مثل انكلترا و بأي جامعات تنصحوني

و هل المعيشة فيها غالية و اذا أردت الذهاب اليها من أجل اللغة فهل هي سهلة و اذا اردت العمل هناك كيف الاسعار و اريد ايضا اسعار الاجار و التنقل و الاتصالات و الانتر نت

و بالاخير بعرف اني طولت بس مالي غير الله و انتم و مشكوووووووورين
  2. اهلين اخوي بالنسبة لدراسة الدكتوراه في كندا يوجد صعوبة في قبولات الماجستير والدكتوراة ولكن هذا الشئ يعتمد عليك حيث انه يتوجب عليك مراسلة الجامعات اولا قبل القدوم الي كندا
    وبالنسبة للغة لازم تعرف كندا بلد يعيش فيها مهاجرين بشكل كبير ولا انصحك بدراسة اللغة فيها حيث ان اكثر المعاهد يدرس بها جنسيات مختلفة من بولند واسبان وحتي لو ارد مخالطة الشعب فلن تجد كنديين الا القليلل والباقي اللي يسمونهم امجريشين من الصين وكوريا والهند والامر عائد لك
    والمعيشة تعتبر غالية نوعا ما اما بالنسبة للعمل فاذا حصلت علي فيزا طالب لا تسطيع العمل ابدا والله اعلم
    نصيحه من اخوك اول خيار اتجه لامريكا حيث المعيشة سهله والدراسة قوية وممتعه او بريطانيا تمنياتي لك بالتوفيق
    واي شي ارسلي علي الخاص وابشر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evilboy
    السلام عليكم

اخواني انا مخلص ادارة اعمال و ادرس ماجستير هل تنصحوني بالذهاب و دراسة الدكتوراه في كندا ام هي صعبة و هل شهادتها قوية مثل انكلترا و بأي جامعات تنصحوني

و هل المعيشة فيها غالية و اذا أردت الذهاب اليها من أجل اللغة فهل هي سهلة و اذا اردت العمل هناك كيف الاسعار و اريد ايضا اسعار الاجار و التنقل و الاتصالات و الانتر نت

و بالاخير بعرف اني طولت بس مالي غير الله و انتم و مشكوووووووورين
    انا ارسلتلك الرد فى رسالة خاصة يالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.