الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوووووووووب شـــــــقـــــــه غرفتين او غرفه ودن ....بتورنتو بالداون تاون من رمضان

مطلوووووووووب شـــــــقـــــــه غرفتين او غرفه ودن ....بتورنتو بالداون تاون من رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2011م
    2011م

محظور

2011م كندا

2011م , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى aaaa , بجامعة aaaa
    • aaaa
    • aaaa
    • ذكر
    • aaaa, aaaa
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 11:18 PM

السلام عليكم

ياليت اجد شقه مكونه من

غرفتين وصاله مفروشه

او

غرفه +دن وصاله

طبعا في تورنتو

من تاريخ 5/8 /2011لمدة شهر او شهرين

تكون بالداون تاون
  2. سلام يا اخوي
    انا مستعد اشوفلك شقه غير مفروشه بالداون تاون تورنتو وتشتري عفشي لو عجبك لاني مضطر ابيعه وراجع للسعوديه بداية شهر 10.

الشقق المفروشه بالداون تاون وغرفتين، ترا مرررره غاليه وغير مبلغ السكيورتي الا راح تدفعوا مقدما . غرفه وحده مفروشه بالداون تاون، حدود 2300$ الشهر الواحد واقل شي انك تقعد شهرين. لكن لو تاخذ غير مفروشه غرفه 1 بيكون ارخص لك الايجار حدود 1400$ الى 1700$ غرفه وحده بالداون تاون اوغرفتين غير مفروشه حدود 2000$ الي 2300$ مع موقف سياره .

ملاحظه: النظام هنا في كندا، تورنتو.... لازم تدفع اول شهر واخر شهر اذا جيت توقع عقد الشقه واقل عقد لمدة سنه وبعدها تدفع شهر بشهر

اتمنا اكون افتدك، ولو تبغا تشوف العفش انا مستعد ارسل لك الصور ايميل واذا حاب تشوفه ع الطبيعه لا جيت كندا ان شاء الله تزورني وتشوفه عن قرب. ولو عجبتك شقتي في الداون تاون و مطله ع بحيرة تورنتو ونظيفه وانا اول واحد سكن فيها لان تم افتتاحها العام الماضي بالاضافه الى: ان تحت العماره سوبر ماركت كبير وبنك ومطاعم حلال وايضا محطة القطار بس 5 دقايق مشي. لو عجبتك الشقه يصير من صالحك اني اشوف لك شقه مفروشه غرفه وحده تجي فيها بمجرد وصولك بدل الفنادق والغلا لان الليله بالفندق حدود 200$ في اليوم يعني 2000$ في 10 ايام الارخص تاخذ مفروشه لمدة شهرين وانا ماشي باذن الله 1/ اكتوبر يعني بعد شهرين من وصولك يصير تدخل ع شقتي زي ما هي طبعا لو عجبتك! وننقل العقد باسمك والعفش يصير تشتريه.
    يا ريت ترسل ايميلك وانا ارسلك الصور.

للتواصل : ايميل mishesl99@hotmail.com
    الجوال: 6479623295
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prinse
    سلام يا اخوي
    انا مستعد اشوفلك شقه غير مفروشه بالداون تاون تورنتو وتشتري عفشي لو عجبك لاني مضطر ابيعه وراجع للسعوديه بداية شهر 10.

الشقق المفروشه بالداون تاون وغرفتين، ترا مرررره غاليه وغير مبلغ السكيورتي الا راح تدفعوا مقدما . غرفه وحده مفروشه بالداون تاون، حدود 2300$ الشهر الواحد واقل شي انك تقعد شهرين. لكن لو تاخذ غير مفروشه غرفه 1 بيكون ارخص لك الايجار حدود 1400$ الى 1700$ غرفه وحده بالداون تاون اوغرفتين غير مفروشه حدود 2000$ الي 2300$ مع موقف سياره .

ملاحظه: النظام هنا في كندا، تورنتو.... لازم تدفع اول شهر واخر شهر اذا جيت توقع عقد الشقه واقل عقد لمدة سنه وبعدها تدفع شهر بشهر

اتمنا اكون افتدك، ولو تبغا تشوف العفش انا مستعد ارسل لك الصور ايميل واذا حاب تشوفه ع الطبيعه لا جيت كندا ان شاء الله تزورني وتشوفه عن قرب. ولو عجبتك شقتي في الداون تاون و مطله ع بحيرة تورنتو ونظيفه وانا اول واحد سكن فيها لان تم افتتاحها العام الماضي بالاضافه الى: ان تحت العماره سوبر ماركت كبير وبنك ومطاعم حلال وايضا محطة القطار بس 5 دقايق مشي. لو عجبتك الشقه يصير من صالحك اني اشوف لك شقه مفروشه غرفه وحده تجي فيها بمجرد وصولك بدل الفنادق والغلا لان الليله بالفندق حدود 200$ في اليوم يعني 2000$ في 10 ايام الارخص تاخذ مفروشه لمدة شهرين وانا ماشي باذن الله 1/ اكتوبر يعني بعد شهرين من وصولك يصير تدخل ع شقتي زي ما هي طبعا لو عجبتك! وننقل العقد باسمك والعفش يصير تشتريه.
    يا ريت ترسل ايميلك وانا ارسلك الصور.

للتواصل : ايميل mishesl99@hotmail.com
    الجوال: 6479623295
    الله يعطيك العافيه ما تقصر بس انا محتاج شقه مفروشه مؤقته شهر او شهرين

وبالنسبه للفنادق صادق غاليه جدا بالداون تاون لكن؟

يوجد اجنحه مفروشه اسعارها معقوله يعني انا محصل غرفتين بـ 2000 دولار بالشهر

وعلى فكره يوجد شقق غير مفروشه بـ 1800 بالشهر بالداون تاون وشقق ممتازه وفيها كل الخدمات

لكن المشكله الحين اني ابحث عن شي مؤقت

تحياتي لشخص الكريم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.