الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي يعرف اي معلومه عن جامعة برووك يفيدني

استفسار اللي يعرف اي معلومه عن جامعة برووك يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Vancouver1
    Vancouver1

مبتعث جديد New Member

Vancouver1 كندا

Vancouver1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره عامه , بجامعة VGC
    • VGC
    • اداره عامه
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 1st, 2011, 05:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياريت تفيدوني عن مستوى الدراسه في جامعة بروك وكيف معهد اللغه فيها ؟؟
    هل كفائة التدريس فيها جيده ؟ او اني مابطوور في اللغه اذا رحت
  2. السلام عليكم
    معهد لو اقول من اليوم الي بكرة فاشل قليله فيه ... معهد تجاري بحت مدرسين مادري من وين جايبينهم .. سميتو معهد التحطيم .. بس بقولك قصتي واحكم لو هذى معهد فاشل او لا ..
    اختبرت عندهم حطوني ليفل 2 مو تحطيم كان ابو التحطيم حسيت فيه قولت والله مالي جلسه حاولت اشوف اوراقي رفضو طبعا مدرسين طحت فيهم خلوني احس نفسي ماافهم شي
    ماعلينا اخذت اوراقي وصرت اقدم بالجامعات قبلوني جامعة يورك الي في تورنتو اختبرت اختبارهم وجبت الدرجة وادخل الجامعة علي طول من غير معهد والا للغه ولا مضيعة عمر ..
    الي ابغى اقولو ماعرف ليه الي الان الملحقية معترفه بهذى المعهد .. والمضحك فيه لو مدرس ماحبك عاااااااااااااادي جدا انو يستقعد لك زي ماصار لي انا اعتبرو اسواء ايام حياتي مرة في هالمكااااااااااااان الله لايعيد ايامووووو..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

الاخ الفاضل (( Vancouver1 )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح،،

اما بخصوص ما تقدمة به عن جامعة بروك ،، وكام رد الاخ الكريم (( aou1980 )) من خلال تجربته

من الممكن ان يصيب الاخ الكريم في ما تقدم به ومقارنه بجامعة يورك فلا توجد مقارنه كل جامعه تتميز

بشئ ولكن في المرتبه الاكاديمية تتميز يورك عن نظيرتها بروك ، هذا لا يعني ان بروك جامعة سيئه ابدا

ولكن كل جامعة تطمح لان تصل للقمه ولكن يتطلب عليهم عمل كبير وتقدمه اكاديمي من خلال طلبتها

علما ،، بأن الجامعة تعتبر من الجامعات الاكثر عددا لطلبه الدولين وخاصه من ناحية عدد الطلاب السعودين
    لكن هذا لا يعني ان المعهد ليس مفيدا او برنامجه ضعيف او ما شابه ذلك ،، لا ياخي الفاضل المعهد يقوم
    بعمله ويعلم الطلبه حسب الانظمه الكنديه وتحت مقايس وزارة التعليم العالي الكنديه ،، ولا انكر قول الاخ الكريم
    مسبقا بطمع بعض الجهات التعليميه لطلبه السعودين حيث ان طالبين منا يغطي تكلفة البرنامج كاملا فما رأيك!!

ولكن لا يعقل ان هذه الجهات تستفيد وبالمقابل لا ترد الفائده للطلبه ،، بل اغلبهم يؤدي عمله على اكمل وجه
    ولكن على الطالب ان يركز ويجتهد في دراسته نستثني حالة الاخ الكريم (( aou1980 )) بما انه تم قبوله في
    يورك هذا يدل على تميزه وقدرته على اللغة الانجليزيه بتميز كذلك ،، لهذا يختلف الوضعع من طالب لطالب
    وكل طالب اعلم بقدراته وما عليه من جهد وعمل لكي يصل للمستوى المطلوب لكي يتمكن من إكمال دراسته في
    دولة الابتعاث بتميز وتقدم ،، هذا والله الموفق

ولنا عوده،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.