الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي حضانه في تورونتو

ابي حضانه في تورونتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموووع الشموووع
    دموووع الشموووع

مبتعث مستجد Freshman Member

دموووع الشموووع كندا

دموووع الشموووع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة U of T
    • U of T
    • كيمياء
    • أنثى
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 5th, 2011, 05:40 AM

السلام عليكم
    لاهل كندا وخصوصا تورونتو ابي حضانه ضروري في اقرب فرصه وياليت لو تكون مسلمه او عربيه
    في الداون تاون
    انا ساكنه في بلور ياليت تكون اقرب مايمكن دحين جاي الشتا وتعرفوا ما ابي امشيه كثير في الجو البارد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووع الشموووع
    السلام عليكم
    لاهل كندا وخصوصا تورونتو ابي حضانه ضروري في اقرب فرصه وياليت لو تكون مسلمه او عربيه
    في الداون تاون
    انا ساكنه في بلور ياليت تكون اقرب مايمكن دحين جاي الشتا وتعرفوا ما ابي امشيه كثير في الجو البارد

الموق من اقوى المواقع الكنديه وعلا رابط تورنتو بتلاقى عروض البيبي ستير اتصل واتفقي معاهم .. الاهم انك تتاكد من اللى راح ياخد باله من بنتك وطبعا الكنديين حريصين والقانون معاكي اذا صار شي لاسمح الله لاكن الاحتياط واجب واذا اتفقتي مع البنت خدي عنوانها ارقامها وارقام اقاربها وشغلها

Child Care / Nanny / Babysitter Services in City of Toronto. Infant Caregiver Services City of Toronto. Free Classifieds

بالتوفيق

بالتوفيق

7 "
  3. لي تعليق غير بسيط..
    حابة أحذر من حاضنة تدعى فرح وتدعي انها هندية مسلمة موقعها عند محطة بلور أحذر من التعامل معها من واقع تجربة زميلات كثر ..
    يمكن بدأت بالتعامل مع العوائل بصورة كويسه وأحد معارفي دلني عليها وبإشادة وخصوصا ان سعرها مناسب لكن في السنة الأخيره هذي الجميع لاحظ ملاحظات وتصرفات وخصوصا مع كثرة السعوديين اللي دلوها اصبحت تكذب و تستغل الموضوع وعندها عدد كبير من الاطفال لدرجة انها أصبحت ماتسمح لأحد بدخول مكانها وتسلم الاطفال عند الباب..
    وكثير سحبوا اطفالهم بعد فترة لاسباب كفيلة بانها تبعدكم عنها .. أحد الأخوان أصر الدخول بالقوة لقى زميل لها عفوا جالس بملابسه الداخليه فقط وعدد الاطفال مهول وسحب عياله ..
    زميلتي شافت زميلها مع انها تدعي انها هي فقط واختها من يرعى الاطفال ولكنها شافت الرجال مطلع مجموعه من الاطفال لحاله !!
    وولدها عمره سنتين ونص يرجع ميت من الجوع وبدى يتصرف تصرفات غريبة شككتها بإن احد ممكن تحرش فيه وطلعته .. وغير هذا كثير من اطفال زميلاتي يبكون على طول وقت ماياخذوهم..
    وعلى فكره انا زرتها لما كنت ادور عن حضانة وبدت لي طيبة وذكرت لي انها من جنوب امريكا من غانيا وقلتلها فكرتك هندية قالت لي لا انا من غانيا !!
    للأسف محد اشتكى خوفا من المشاكل !!! .. أطفالنا أمانه وذمة أكبر من أي مشكلة قد تحصل وأنا والله لو كانت بنتي عندها وشفت هالشي مستحيل اسكت ..
    أنا كأم لو أحد كان يعرف هالشي راح أتمنى يوصل لي ولهذا السبب ذكرته هنا .. وإذا أحد له رأي آخر يخالفني أو يرى إني على خطأ فلا مانع بان يذكره ولكن هذا مالدي ابراء للذمة ..
    حفظ الله اطفالكم من كل مكروه ..
    أنا اتمنى يتشجع أحد ممن جربها وعانى ذلك بأن يقوم بما هو لازم وضروري لردع هذه الانسانه ومن معها والتقدم بشكوى للجهات مختصة ..
    انا وللاسف لم أضع طفلتي لديها فليس بيدي ذلك ..
    مجرد العدد المهول من الأطفال الذين ترعاهم كفيل بإيقافها ومحاسبتها قضائيا فما بالك بإحتمالية اثبات من يتحرش لديها بالإطفال والله ان دمي يفور لمجرد تفكيري بذلك ..
    اطفالنا مسؤوليتنا واطفال من سيئتون بعدنا مسؤوليتنا كذلك ..
    هذا موقع جمعيات مساعدة أطفال أونتاريو ..
    وفيها كل مايخص التبليغ عن هذه الامور وينص على ان "التبليغ عن مجرد الاشتباه وليس بالضرورة التأكيد على سوء معاملة طفل هو واجب كل مواطن أخلاقيا وقضائيا" ..
    About Us - Use Your Voice - Ontario Association of Children’s Aid Societies
    وعلى فكرة ابسط الامور كعدم العناية بالطفل عاطفيا والاهتمام بغداءه ووو تعد اساءه بالنسبه لهم ..
    اتمنى ان لا نقف مكتوفي الأيدي امام هذه القضية وتعريض أطفال اخوتنا لذلك أو ان تفر بفعلتها و توقف حضانتها بعد أن جمعت من المبالغ مايكفي لتهتني به حتى مماتها ..
    أتمنى أن يوضع حدا لهذا واعتقد ان وجود اثبات كفواتير قد تساعد ..
    جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحب ويرضى .. وعذرا على الإطالة ..
    7 "
  4. شكرا اختي عالنصيحه
    وعلى فكره انا كنت حودي ولدي عندها بس خيره اني اخرت دراستي شوي وقبل ما ابدأ باسبوع قلت خلني اوديه عشان
    يتعود وكنت كل يوم اروح لها تفتح اختها وتقول انها مو موجوده وبعد كم يوم عرفنا انه مكتب العماره اللي ساكنه فيها قفلولها الحضانه
    والحمد لله انه ولدي ما راح لها ولا يوم
    7 "
  5. السلام عليكم انا يااختي بنتي كانت في نفس الحضانه مع بنت وحدة من صحباتي بس انا صراحة ما ارتحت للحضانة بس هي صراحه مرتاحه لها وكنت تمدح لي فيها بس انا كنت مستغربة من حركة انها تعطي الاطفال من عند الباب
    وما ترضى اني ادخل ولمن كنت اسال البنات الي اعرفهم يقولو عادي لان ممكن الاطفال يكونوا نايمين فانا ماكنت اقدر اسال فرح لاني جدييده ولغتي مو كويسة وقبل تقريبا 3 اسابيع هي قفلت الحضانة بس انا ما اعرف السسب ولمن قريت موضوعك صراحه مره خوفتيني فالي عندها اطفال كانوا موجودين في نفس الحضانة يبلغوني هل لاحضوا شي ع فرح او ع اطفالهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.