الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للضرورة ارجو الدخول (تآجيل البعثة)

للضرورة ارجو الدخول (تآجيل البعثة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawf92
    jawf92

مبتعث جديد New Member

jawf92 كندا

jawf92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة Regina
    • Regina
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

لو سمحتو انا مبتعث في كندا في فترة اللغه وابي اسوي تآجيل للبعثه كم اقصي مدة وكيف الطريقة؟؟ وكم يطول الموضوع؟

ارجو التوضيح وكتابة تفاصيل لان ما عندي اي ادني معلومه عن الموضوع

وشكرا،
  2. وعليكم السلام ورحمة الله اخوي..

انا مبتعث ايضا وواجهت نفس المشكله اللي انتا فيها من قبل...انا سويت طلب تاجيل بعثه ليا امكن تقريبا سنه! لاني وضعي مررررره معقد مع الملحقيه.. يعني المسأله ايش اسباب التاجيل وهل هيا مقنعه بالنسبه للملحقيه او لا! اذا تبغى اي مساعده انا موجود بس وضحلي وضعك اكثر..

وعشان اختصر عليك المشوار فالرد لانو شكلك مستعجل جدا على الرد..اللي انا اعرفو بما اني واجهت جميع المشاكل مع الملحقيه انو الفتره المسموحه هيا ترمين دراسيين!

بالتوفيق يا بطل..
    7 "
  3. اخواني..

التأجيل يختلف اختلاف كامل عن الايقاف..التأجيل هو انك تأجل البعثه لفتره معين وتكون الاسباب مقنعه زي ما اتكرمت الاخت ام صبا. انا واجهت نفس المشكله من قبل. قمت بتأجيل البعثه وبدأت ابحث على قبول اكاديمي غير مشروط باللغه تماما.. ارجو من الله ان يعينكي اختي..اما بالنسبة للاخ beckham..الله اعلم ولكن اللي ممكن افيدك فيه هو اذا انتا بتدرس ما اظن تقدر تأجل البعثه لمده طويله..اما اذا انت لا سمح الله في وضع الايقاف المؤقت للبعثه الا وهوا التأجيل, على ما اعتقد تقدر تسوي طلب للملحقيه بتفسير طلبك واحاطتهم بكل المطلوب..اهم شي انك تفسر كل صغيره وكبيره عشان لا تواجه مشكله معاهم. انشالله اكون فدتكم ودعواتكم شباب.
    7 "
  4. امين الجميع انشالله..
    انا بعثتي موقفه لها تقريبا سنه كامله..صح اني واجهت الكثير من المشاكل مع الملحقيه ولكن انحلت والحمدلله بعد ما اتحصلت على قبول اكاديمي..اللي استنتجتو من الملحقيه انو اقدر اطلب تاجيل بعثه لمده ترمين ولكن المده كم؟ الله اعلم..اللي تقدري تسويه انك تقدمي على طلب استفسار اول قبل التاجيل تشرحي فيه وضعك الحالي وبعدين تساليهم كم مدة البعثه المسموحه؟ وبناء على وضعك, حيقولولك كم المده! المشكله انها تختلف من مشرف الى مشرف!

اي استفسار اخر انا موجود! الله يوفق الجميع!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.