الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش السواة في مطار ابوظبي؟؟؟

وش السواة في مطار ابوظبي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم صبا
    أم صبا

مبتعث جديد New Member

أم صبا كندا

أم صبا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biology , بجامعة king faissal university
    • king faissal university
    • biology
    • أنثى
    • london, onario
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 05:16 AM

السلام عليكم
    أشكي عليكم من رحلتي الى السعوديه على خط سير لندن - تورنتو -ابوظبي - الدمام
    المشكله اني حظل في مطار ابوظبي 6 ساعات ومكتب العمرو يقول مافيه اي رحله ثانيه أبكر من 6 ساعات
    الزبده:
    وش اسوي؟ تتوقعون لو أطلب في مطار ابوظبي سكن لو على حسابي يأخرون لي رحلتي ع الدمام الر اليوم الثاني على الاقل اريح انا وهالبزارين
  2. للاسف ما عندي جواب
    بس تعاطفت معاكي لان فعلا الرحلة طويلة و متعبة
    لو كنا لحالنا
    و الترانزيت كمان متعب
    فما بالك في وجود الاطفال
    الله يسهللك رحلتك اختي ام صبا
    انتي و هالبزارين الكتاكيت -- ربي يخليهم ويحفظهم لك-
    موفقة
    7 "
  3. وعليكم السلام

بإمكانك تأخير الرحلة لليوم التالي (بمقابل مالي) عن طريق مكتب عمرو أو مكتب الإتحاد

وبإمكانك كذلك الحز في الفندق داخل المطار ... ولكنه جدا محدود ويحتاج حجز مقدما ...

ولكن بالتجربة ... ستة ساعات ليست بالمشكلة العويصة ... لأنك لو أخذتيها عمليا ... ساعة ضايعة من الوصول حتى دخول المطار ... وثلاثة ساعات رايحة قبل الرحلة ... وساعة حمامات ... ويبقى ساعتين تماشي داخل المطار والمطاعم والمحلات...

وموفقين لكل خير ... ورحلة موفقة وسعيدة يارب...
    7 "
  4. هو انت مشكلتك مو في 6 ساعات بحد ذاتها لو انت لحالك او معاك كبار عادي تقدري تضيعي الوقت زي ما قال الأخ
    بس المشكلة الأطفال ، انا اشوف دوريلك فندق قريب من المطار اذا ما لقيتي في فندق المطار مكان بس على الأقل ترتاحي وما يتهجولو الأطفال قبل الرحلة
    والله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.